البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الشرطة السعودية تعتقل 27 مسيحيا لممارستهم “الصلاه” داخل منزل .. وتصادر عدد من الأناجيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشرطة السعودية تعتقل 27 مسيحيا لممارستهم “الصلاه” داخل منزل .. وتصادر عدد من الأناجيل   السبت 15 أغسطس 2015, 9:18 am


داهمت الشرطة الدينية لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وبالتعاون مع شرطة محافظة الخفجي في السعودية، منزلا في حي العزيزية واعتقلت 27 شخصا بتهمة ممارسة الصلاة المسيحية، وضبطت أناجيل مسيحية وآلالات موسيقية.
و تمنع المملكة العربية السعودية ممارسة اي عبادة او صلاة الا الاسلام، وتعتبر كل الديانات الاخرى غير مرغوب فيها على اراضيها.
 وادعى موقع mbc.net ان الشرطة السعودية عثرت على “كتيبات محرفة للانجيل” اثناء القبض على 27 رجل وامراة يمارسون الصلاة، مشبهين صلواتهم بـ “طقوس عبادة باطلة”.
وجاء على صفحات Saudi Gazette ان عناصر الهيئة اقتحموا منزلا في داخله رجال ونساء واطفال اثناء تأديتهم للصلاة في احدى الغرف في المنزل.
وكانت الشرطة الدينية في المملكة العربية السعودية قد حصلت على معلومات تفيد بوجود أنشطة مشبوهة، وعقب ورود بلاغ قامت الشرطة بغارة مفاجئة على الكنيسة البيتية وضبطت كل المسيحيين اثناء ممارستهم للصلاة.
وتعمل السلطات السعودية على مضايقة المسيحيين واستهدافهم على اراضيها وفي ذات الوقت تبدي اهتمامها وتأييدها لموضوع الحوار بين الاديان.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرطة السعودية تعتقل 27 مسيحيا لممارستهم “الصلاه” داخل منزل .. وتصادر عدد من الأناجيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: