البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 16 ″داعشياً″ يصابون بالأيدز في دير الزور و″أمير الحسكة″ يوجه بزجهم في عمليات انتحارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: 16 ″داعشياً″ يصابون بالأيدز في دير الزور و″أمير الحسكة″ يوجه بزجهم في عمليات انتحارية   الثلاثاء 18 أغسطس 2015, 4:43 pm


المعلومة/ متابعة/..
كشفت معلومات من أحد المشافي في دير الزور السورية, الثلاثاء, عن إصابة 16 عنصرا من مجاميع "داعش" الإجرامية بمرض "الأيدز", فيما وجه ما يسمى بـ"أمير الحسكة" بزج المصابين في عمليات انتحارية للتخلص منهم.
وأكدت المعلومات التي أطلعت عليها وكالة /المعلومة/ إن" حالة من الفوضى أصابت العديد من قيادات مجاميع "داعش" الإجرامية، بعد تسرب معلومات, بوصول عدد المصابين إلى أكثر من 16 حالة موثوقة بمرض الإيدز، أغلبهم ممن يسمون بالمهاجرين".
وأضافت أن" والي الحسكة صدر أمراً بزج المصابين في عمليات انتحارية بغية التخلص منهم قريباً", لافتة إلى أن" المرض الذي هزَّ عناصر مجاميع "داعش" الإجرامية، وصلهم عن طريق امرأتين من أصول مغربية كانتا تمارسان الدعارة  أو ما يسمى جهاد النكاح".
وأوضحت المعلومات أن" المهاجرتين المغربيتين وبعد المعاشرة التي نقلت العدوة لهما قامتا بالهرب إلى تركيا، بعد أن عممت عصابات "داعش" الإجرامية أسماءهن وصورهن".
وكانت مجاميع "داعش" في بلدة الشدادي جنوبي الحسكة شمال شرقي سوريا، قد أعدم، في الأسبوع المنصرم، طبيباً سعودي الجنسية بتهمة كشفه أسرار إصابة مجاميع "داعش" الإجرامية بمرض "الأيدز".



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
16 ″داعشياً″ يصابون بالأيدز في دير الزور و″أمير الحسكة″ يوجه بزجهم في عمليات انتحارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: