وصل المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، الى العاصمة اللبنانية بيروت قادماً من الدوحة للدخول في المعسكر التدريبي الثاني، استعداداً لمباراته الودية مع نظيره اللبناني الأربعاء المقبل.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في تصريح صحفي ان " المنتخب انهى معسكره التدريبي الاول ، الذي اقيم في العاصمة القطرية الدوحة، والذي استمر لاسبوعين، لعب خلاله مباراتين وديتين، خسر الاولى امام نادي لخويا بطل الدوري القطري بـ1- 3، وفاز في الثانية على محترفي شركات قطر بـ2- صفر .
واضاف كوركيس ان " وفد المنتخب العراقي وصل الى بيروت السبت ، من اجل الاستعداد لخوض المباراة الودية امام نظيره اللبناني على الملعب البلدي في صيدا يوم 26 آب الحالي ، وتعد هذه المباراة فرصة جيدة من اجل اعداد الفريق لمواجهتي تايوان التي ستجري يوم 3 ايلول المقبل ، ضمن تصفيات المجموعة الاسيوية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2018 ، وكأس آسيا 2019 .
واشار كوركيس الى ان استفادة اللاعبين من المعسكر التدريبي القطري كانت جيدة، وأسهمت في رفع اللياقة البدنية للفريق بنسبة كبيرة ، من خلال تعامل مدرب اللياقة الاسباني غونزالو رودريغرز بالشكل الصحيح مع اللاعبين ، وكذلك اندفاع اللاعبين المتواصل في الوحدات التدريبية.