البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بعد مقتل القاضي الشرعي لداعش.. المفتي الشرعي ينتحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بعد مقتل القاضي الشرعي لداعش.. المفتي الشرعي ينتحر    الإثنين 24 أغسطس 2015, 1:31 pm

      
بعد مقتل القاضي الشرعي لداعش.. المفتي الشرعي ينتحر



أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، الاثنين، بأنّ واحد من أبرز وأخطر قيادات تنظيم داعش الارهابي انتحر بمنزله وسط الموصل، تحت ظروف غامضة لم تكشف بعد أسباب الانتحار .
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاص ّ لـ PUKmedia: إن مفتي المحكمة الشرعيّة لتنظيم داعش الارهابي في الموصل، انتحر في بمنزله وسط الموصل تحت ظروف ٍ غامضة لم يعرف أحد سبب الانتحار، موضحاً أنّ المدعو ( عبدالقدوس الظاهري) الذي يشغل منصب مفتي المحكمة الشرعيّة لتنظيم داعش الارهابي في مدينة الموصل انتحر في منزله الواقع في حيّ الضبّاط  في الجانب الأيسر لمدينة الموصل، وسط ظروف غامضة لم تكشف بعد، إلا أنّ بعض المصادر تشير إلى أن الظاهري أصيب بحالة نفسيّة أدت إلى أن يفقد توازنه في الآونة الأخيرة، نتيجة الضغط الذي تعرّض له من قيادات التنظيم الارهابي .
وعلى صعيدٍ آخر أضاف سورجي: إنّ دائرة الطبّ العدلي في محافظة نينوى استلمت 11 جثة متفحمة لعناصر تنظيم داعش الارهابي، وكذلك 17 من المغدورين العاملين في المفوضيّة العليا المستقلة للانتحابات في محافظة نينوى، الذين أعدموا على يد عناصر من التنظيم الارهابي، بفتوى من المحكمة الشرعيّة في التنظيم الارهابي .
يشار إلى أنّ المحكمة الشرعيّة في تنظيم داعش الارهابي أفتت بجواز قتل كلّ من عمل مع المفوضيّة العليا المستقلة للانتخابات  في محافظة نينوى، حيث قتل التنظيم حتى الآن العشرات من الموظفين العاملين في هذه  المفوضيّة .
هذا وقامت طائرات التحالف الدولي الاثنين، بقصف عنيف أدى إلى مقتل القاضي الشرعي للمحكمة الشرعيّة لتنظيم داعش الارهابي في قضاء تلعفر، المدعو  (هاشم سلام هاشم )، الذي عرفه القضاء بأحكامه الوحشيّة ضدّ أبناء تلعفر، وخاصّة المنتسبين من قوات الجيش والشرطة المحليّة، حيث ُ تسبب بمقتل العشرات من الأبرياء العزل من أبناء المدينة .



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد مقتل القاضي الشرعي لداعش.. المفتي الشرعي ينتحر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: