البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 "الهيئة الشرعية للإخوان": يجب قتل المسيحيين لأنهم "يحاربون الإسلام"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: "الهيئة الشرعية للإخوان": يجب قتل المسيحيين لأنهم "يحاربون الإسلام"!   الثلاثاء 25 أغسطس 2015, 12:09 pm

القاهرة في 24 أغسطس /إم سي إن/ من ماريا ألفي
أصدرت ما تسمى «الهيئة الشرعية لجماعة الإخوان»، «وثيقة» تتضمن عدداً من الفتاوى، تجيز اغتيال رجال الشرطة والجيش والقضاة والإعلاميين والسياسيين والأقباط، وحرق واستهداف المؤسسات العامة، وقتل المواطنين المعارضين للإخوان، وتنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات المسلحة في سيناء.

وأضافت الوثيقة أنه "يجب قتل المسيحيين؛ بحُجة أنهم يحاربون الإسلام، وأن الكنيسة تقوم بحشد طائفي ضد المسلمين!"، على حد زعم الوثيقة.

وحول العمليات الإرهابية التي تنفذها ميليشيات الإخوان، وعدد من الإرهابيين غير المنتمين إليهم بشكل تنظيمي، حثت الوثيقة على تكثيف عملياتهم ضد الدولة قائلة: «إن العمليات الشبابية غير المحسوبة على التنظيمات الكبيرة، يمكنها أن تسدد ضربات موجعة قد يصعب على التنظيمات الكبرى تنفيذها، كما أجازت استهداف المنشآت العام للدولة باعتبارها أذرعا للنظام الحالي»، فضلا على الممتلكات الخاصة لمن وصفتهم برؤوس النظام الحالي، والموالين له.

وأجازت الوثيقة العمليات التى ينفذها «بيت المقدس» ضد الجيش في سيناء؛ بدعوى أن جهادهم ضد قوات الأمن واجب لوقف عمليات تهجير الأهالي، على حد تعبيرها. كما أباحت قتل الإعلاميين والسياسيين والقضاة، بدعوى أنهم حرضوا على الدماء، إلا أنها حثت على عدم قتلهم في هذه المرحلة؛ حتى لا يتعاطف معهم الشعب، ويتسبب في مزيد من الكراهية للإخوان، فضلاً عن وجوب قتل المسيحيين بحجة أنهم يحاربون الإسلام وقيام الكنيسة بحشد طائفي ضد المسلمين، على حد تعبيرها.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الهيئة الشرعية للإخوان": يجب قتل المسيحيين لأنهم "يحاربون الإسلام"!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: