البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وفد الرابطة الكلدانية يزور المسؤليين الاداريين في ناحية عنكاوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وفد الرابطة الكلدانية يزور المسؤليين الاداريين في ناحية عنكاوا   الجمعة 28 أغسطس 2015, 7:25 pm





ضمن زياراته التعريفية بالرابطة الكلدانية في صباح الثلاثاء الموافق 25-8-2015، قام وفد من الرابطة الكلدانية فرع أربيل برئاسة السيد د.آمانج فرنسيس وعضوية كل من السادة د.زهير أبراهيم رحيمو ومازن ميخائيل نوري وكوثر نجيب ووئام بويا يوسف بزيارة ودّية وتعريفية بالرابطة الكلدانية إلى كل من السيد جلال حبيب عزيز مدير الناحية والسيد سولاف هرمز مدير البلدية والسيد سردار توما مدير الاسايش في مكتبهم كل على حدا ، وبعد أن رحّب مدير الناحية بالوفد الزائر تمت مناقشة قضايا تتعلق بشعبنا المسيحي عامة والكلداني خاصة والظروف الصعبة التي يمر بها البلد والمشاكل التي يواجهها الأخوة النازحين. ومن جانبه قدّم د.أمانج شرحاً مفصلاً عن الرابطة وعن أهدافها الموسومة ورؤيتها المستقبيلة وما يمكن أن تقدمه من منجزات لشعبنا. وأخيراً ثمّن السيد جلال هذه الزيارة ووعد بدعم الرابطة بمختلف الوسائل والإمكانيات المتاحة وتمنى لها النجاح والموفقية لخير الكلدان في كل العالم.
 
وفي ضيافة مدير البلدية قدّم د.أمانج شرحاً مفصلاً عن الرابطة وأهدافها ورؤيتها، ونوقشت عدة قضايا تتعلق بالرابطة والكنيسة وبرجال الدين، وضرورة أن يكون هناك مباركة من قبل الآباء الكهنة الأفاضل والسادة المطارين الأجلاء، وأن يعمل الجميع يداً بيد من أجل نيل حقوق شعبنا الذي ينصهر يوماً بعد يوم.وقدأبدى السيد مدير البلدية تفهمه للرابطة ووعد بدعمها وتمنى لها النجاح في تحقيق أهدافها الموسومة خدمة للجميع.

ومن جانبه ذكر السيد سردار إنّ الرابطة التي تأسست بمباركة وبجهود سيدنا البطريرك، أخذت تسير بمسار صحيح ومثمر متأملين أن تأخذ دوراً فعالاً بين منظمات المجتمع المدني في عنكاوا.وذكر أنّ للكنيسة دوراً مهماً في معالجة شؤون النازحين والمهجّرين، مثمّناً في الوقت نفسه دور الشخصيات التي ساهمت في مساعدة المهجرين من بيوتهم واوطانهم قسراً.وتمنى السيد سردار للرابطة الموفقية والنجاح لخدمة الأمة الكلدانية،وفي النهاية التقطت صوراً تذكارية في هذه المناسبة.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفد الرابطة الكلدانية يزور المسؤليين الاداريين في ناحية عنكاوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: