البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بالصور.. تنظيم الدولة يعلن "مشروعه الاقتصادي" وعودة الدينار الذهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بالصور.. تنظيم الدولة يعلن "مشروعه الاقتصادي" وعودة الدينار الذهبي    الإثنين 31 أغسطس 2015, 9:48 pm

23

اصدار جديد لداعش

رووداو - أربيل

أعلن تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش عن إعادته الدينار الذهبي الى التداول بين الناس في المناطق الخاضعة لسيطرته.

نشر تنظيم داعش اصدار جديد لمؤسسة الحياة التابعة له بعنوان "شروق الخلافة وعودة الدينار الذهبي"، تعرض فيه تفاصيل "مشروع اقتصادي ضخم" يتبناه التنظيم لعودة الدينار الذهبي الى التداول التجاري، مستغنياً عن جميع العملات الورقية وبالاخص الدولار.

وجاء الاصدار باللغة الانجليزية مترجم الى عدة لغات، يتناول تأريخ الدينار المعدني، مستنداً الى تأويل ايات قرانية وسير الانبياء.

ويعرض الاصدار مدى تأثير الديانر الذهبي وأهميته على الاسواق العالمية على مر العصور، وقيمته أمام العملات الورقية المتداولة والمعترفة عالماً.

وتظهر في الفيديو مصانع التنظيم لسك العملة المعدنية، وبدأ التنظيم في ضخ هذه العملات الى الاسواق الخاضعة لسيطرته بشكل تدريجي، ساعياً تثقيف الناس في تلك المناطق حول المشروع.

















" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19791
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. تنظيم الدولة يعلن "مشروعه الاقتصادي" وعودة الدينار الذهبي    الأربعاء 02 سبتمبر 2015, 12:44 pm

[ الكــلام ليس عليهِ ضريبـــة ] !
تنظيم داعش المضرّط ؛ 
يريــد أن يجعل من نفسهِ دولـة بالكذب على الآخريـن !
من أين يجلب الذّهب لسك هذه العملة ؟
أمّـا تصوير السّبائك الذّهبيّـة لصنع العملة ؛
فهذهِ عمليّــة فبركـة إعلاميّة مُضحكــة ! 
ويقول المثل : { الدولة التي تُبنى على الرّمال ؛ تذروها الرّمـال } !
والباطل يُنتـج الباطل ! . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. تنظيم الدولة يعلن "مشروعه الاقتصادي" وعودة الدينار الذهبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: