البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 داعش يعدم 4 شبان حاولو الهرب من الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: داعش يعدم 4 شبان حاولو الهرب من الموصل   الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 2:50 pm

  

أرشيف


 افاد مصدر امني في شرطة محافظة نينوى ، الثلاثاء ، ان تنظيم الدولة الاسلامية أو ما يعرف أعلامياً بـ(داعش) أعدم اربعة مدنيين بعد محاولتهم الخروج من مدينة الموصل صوب العاصمة بغداد .


وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ(باسنيوز) ان” مسلحي تنظيم داعش نفذوا حكم الأعدام بحق 4 شبان من أهالي مدينة الموصل , بعد أقرار ما تسمى بـ(المحكمة الشرعية) التابعة للتنظيم الحكم عليهم بالأعدام (شنقاً) بتهمة (الفرار من الدولة الأسلامية بطرق غير قانونية) “.


واضاف المصدر بأن “عملية الأعدام تمت في منطقة سوق الأربعاء وسط الموصل بحضور جمهرة من المواطنين ” موضحاً ان” جثث الشبان الأربعة سلمت لمركز الطب العدلي بالمدينة” .


وكان سكان محليون قد أبلغوا (باسنيوز) , اليوم الثلاثاء, بأقدام تنظيم داعش على إعدام ثلاثة أشخاص بتهمة تهريب عائلات منتسبي قوات الأمن العراقية في مدينة الشرقاط التابعة لمحافظة صلاح الدين.

وقال هؤلاء السكان لـ(باسنيوز) إن ” هؤلاء الأشخاص يقومون بتهريب العائلات من المناطق الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش إلى المناطق التي تسيطر عليها الحكومة العراقية”.

وأشار هؤلاء إلى أن داعش “نفذ حكم الإعدام بحق هؤلاء، وهم من سائقي سيارات الأجرة، بعدما صدرت فتوى من ما تسمى بـ (المحكمة الشرعية) التابعة لتنظيم داعش، والتي أمرت بإعدامهم” موضحا أن “أشخاصا من هذه العائلات هم من منتسبي الجيش وقوى الأمن الداخلي، وقد تمكنوا (عناصر الأمن) من الهروب في وقت سابق، ثم طلبوا من هؤلاء السائقين جلب عائلاتهم مقابل مبلغ من المال، ولكن تم القبض عليهم من قبل التنظيم، قبل أن يتم تنفيذ الإعدام بهم وسط المدينة”.




" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
داعش يعدم 4 شبان حاولو الهرب من الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: