البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 صالح يوجه ضربة قاسية لأبوظبي: مقتل 45 جندياً إماراتياً بصاروخ على مخزن أسلحة سقوط 5 جنود بحرينيين على الحدود السعودية Septe

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36944
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: صالح يوجه ضربة قاسية لأبوظبي: مقتل 45 جندياً إماراتياً بصاروخ على مخزن أسلحة سقوط 5 جنود بحرينيين على الحدود السعودية Septe   السبت 05 سبتمبر 2015, 1:16 am

صالح يوجه ضربة قاسية لأبوظبي: مقتل 45 جندياً إماراتياً بصاروخ على مخزن أسلحة
سقوط 5 جنود بحرينيين على الحدود السعودية
September 4, 2015

لندن ـ «القدس العربي» ـ من محمد جميح: في واحدة من أكبر الخسائر التي منيت بها، قتل 50 جندياً لقوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدحر الحوثيين في اليمن أمس.
وأعلنت دولة الإمارات مقتل 45 من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في اليمن.
ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية في بيان لها «استشهاد 22 من جنودها البواسل الأبطال المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل باليمن» وفي وقت لاحق اعلنت ارتفاع عدد القتلى من قواتها الى 45 جنديا.
من جهته، قال وزير الداخلية في حكومة عبد ربه منصور هادي، عبده الحذيفي، إن الانفجار في صافر «عرضيّ لأن الذخيرة تم تخزينها بشكل غير صحيح».
وأضاف أن تحقيقا فتح حول الانفجار الذي وقع «قرب معسكر للجيش الإماراتي الذي قتل العديد من عناصره وأصيب آخرون بجروح».
بينما نقلت مصادر أخرى، أن سبب الانفجار صاروخ لم يعرف مصدره بعد استهدف اللواء 107.
وأوضح أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية في تغريدات على تويتر أن «صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع ذخيرة استهدف الشهداء» مضيفا «لا نامت أعين الجبناء، أداء قواتنا المسلحة مستمر وتحرير مأرب قريب بإذنه تعالى».
وتلقى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي جون كيري قدم خلاله التعازي لمقتل عشرات من جنود الإمارات المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.
وقالت مصادر يمنية مطلعة في تصريحات لـ»القدس العربي» «إن مصدر النيران صاروخ أطلقته قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على معسكر لقوات التحالف بالقرب من حقول النفط في منطقة صافر».
وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه «تعرضت قوات التحالف العربي، والجيش الوطني لضربة من صاروخ أرض أرض، مصدرها قوات موالية للرئيس المخلوع»، حسب تعبيره.
إلى ذلك قالت وكالة أنباء البحرين الرسمية الجمعة إن خمسة جنود بحرينيين قتلوا أثناء القيام بواجبهم في حماية الحدود الجنوبية للسعودية.
ولم تحدد الوكالة المكان الذي قتل فيه الجنود على الحدود.
وشن طيران التحالف العربي، مساء أمس الجمعة، أربع غارات على مجمع وزارة الدفاع اليمنية في العاصمة صنعاء، بحسب سكان محليين.
وقال شهود عيان، إن اربعة صواريخ سقطت على مجمع وزارة الدفاع في منطقة «العرضي»، وسمع دوي انفجارات عنيفة هزت العاصمة، فيما ارتفعت أعمدة الدخان من المكان.
وكان طيران التحالف، قد شن في وقت سابق أمس، 10 غارات على معسكر «جبل عطان» الذي يسيطر عليه الحوثيون.
وكانت مئات الدبابات والعربات العسكرية إلى جانب أسلحة متطورة وطائرات آباتشي وصلت في الأسابيع الماضية إلى صافر دعماً من السعودية والإمارات للمشاركة في عمليات القتال ضد الحوثيين وقوات صالح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صالح يوجه ضربة قاسية لأبوظبي: مقتل 45 جندياً إماراتياً بصاروخ على مخزن أسلحة سقوط 5 جنود بحرينيين على الحدود السعودية Septe
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أهالي طوخ طنبشا قطعوا طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي احتجاجا علي تكرار الحوادث
» فلينظر الانسان الى طعامه
» كلمات و فيديو انشودة الكويت لا تفوتكم
» القشرة وما تسببه من اضرار وكيفيه التخلص منها
» اكبر مجموعه نكت كتابيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: