البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الحزب الديمقراطي : اللاجئ السوري أسامة الذي عرقلته صحفية هنغارية واستقبله خيتافي كان عضوا في جبهة النصرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الحزب الديمقراطي : اللاجئ السوري أسامة الذي عرقلته صحفية هنغارية واستقبله خيتافي كان عضوا في جبهة النصرة   الأحد 20 سبتمبر 2015, 12:27 pm



وكالات- فجر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري (PYD)، مفاجأة بإعلانه ان اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن الذي أسقطته المصورة الصحافية الهنغارية و تلقي عرضًا من نادي خيتافي الإسباني للتدريب به، كان عضوا في جبهة النصرة احدى فصائل تنظيم القاعدة في سوريا وانه كان السبب مقتل أكثر من 60 كردياً سوريا.
الحزب وفي بيان نشر على موقعه قال إن " عبد المحسن كان ضمن الكتائب الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة، كجبهة النصرة وتنظيم داعش، واستمر في الحرب والسياسة الشوفينية ضد الاكراد في سري كاني وكوباني وعفرين".
وأوضح الحزب، أن "المعلومات والصور التي أرسلها الاكراد لموقع الحزب، تظهر أسامة عبد المحسن، قبل خروجه من سوريا متوجها إلى تركيا وهو عضو في جبهة النصرة جناح تنظيم القاعدة في سوريا، وشارك في المعارك التي خاضتها ضد الشعب الكردي"، لافتاً إلى أن "عبد المحسن غادر البلاد بعد أن اتجهت الأوضاع فيها من سيء إلى أسوأ ضماناً لعدم كشف أمره كغيره من آلاف الإرهابيين السوريين".
وأكد الاتحاد الديمقراطي الكردي، أن "المعلومات المتوافرة تبين أن أسامة عبد المحسن، كان في منطقة تل أبيض، قبل أن تصلها وحدات حماية الشعب الكردي، حيث لاذ بالفرار".
وتابع حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري، أن "ما يثير الاشمئزاز هو استقبال نادي خيتافي في اسبانيا لذلك الإرهابي وقبوله كمدرب في فريق الكروي"، معتبرا أن "استقبال نادي ريال مدريد له ولقائه مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، باسم الديمقراطية، يشكل خلطاً لأوراق قمة الديمقراطية مع الإرهاب".
وكانت صحيفة بريطانية أكدت، في (الـ14 من أيلول 2015 الحالي)، أن اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن الغداب، وهو مدرب كرة قدم سابق، الذي عرقلته مصورة تلفزيونية هنغارية خلال محاولته الفرار من الشرطة حاملاً طفله، رفض مسامحتها، مبينة أنه يتطلع بعد الوصول لألمانيا إلى مجيء زوجته وأطفاله الباقين إنما بصورة "شرعية"



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحزب الديمقراطي : اللاجئ السوري أسامة الذي عرقلته صحفية هنغارية واستقبله خيتافي كان عضوا في جبهة النصرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: