البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

  fpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: السبت 19/12/1436 هـ - الموافق 03/10/2015 م(آخر تحديث) الساعة 1:02 (

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 40166
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: fpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: السبت 19/12/1436 هـ - الموافق 03/10/2015 م(آخر تحديث) الساعة 1:02 (   السبت 03 أكتوبر 2015, 20:22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تاريخ النشرة: السبت 19/12/1436 هـ - الموافق 03/10/2015 م
[rtl](آخر تحديث) الساعة 1:02 (مكة المكرمة)، 22:02 (غرينتش)[/rtl]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الأخبار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واصلت المقاتلات الروسية شن غاراتها على مواقع للمعارضة السورية بمحافظتي إدلب وحماة لليوم الثالث على التوالي، بينما قالت وزارة الدفاع الروسية إنها دمرت مواقع ومقرات قيادة لتنظيم الدولة في المحافظتين.
مواضيع و قضايا: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]02/10/2015 - 22:12
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اعتقلت جهات مسلحة والدة مراسلة الجزيرة في ريف دمشق سمارة القوتلي, كما تعرضت المراسلة لمضايقات من قبل مسلحين في تنظيم جيش الإسلام مما أجبرها على تغيير مكان إقامتها.
مواضيع و قضايا: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]02/10/2015 - 19:16
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قصف طيران النظام السوري بلدة دير حافر في ريف حلب الشرقي كما قصف الطيران المروحي مدينة الباب, وأدت الغارات إلى سقوط نحو مئة قتيل ومئات الجرحى.

02/10/2015 - 19:15
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
منح مجلس الوزراء الإسباني -اليوم الجمعة- الجنسية إلى 4302 من أحفاد اليهود الشرقيين، الذين طردوا من شبه الجزيرة الإيبيرية عام 1492، وذلك بـ"مرسوم ملكي" للتجنيس، خارج إطار الإجراءات التقليدية.

02/10/2015 - 19:16
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أصيب فلسطينيون بجراح بالغة بقرية كفر قدوم غربي نابلس خلال مواجهات اليوم الجمعة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أضرم مستوطنون النار بمساحات زراعية واسعة بقرية بورين جنوبي المدينة.

02/10/2015 - 14:58
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
خرجت في العاصمة العراقية بغداد وعددٍ من المحافظات مظاهرات منددة بالفساد نظمها التيار المدني لمطالبة الحكومة بتنفيذ وعودها بالإصلاح.
مواضيع و قضايا: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
02/10/2015 - 18:27
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
طالب الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند نظيره الروسي فلاديمير بوتين بحصر الضربات الجوية الروسية بسوريا في مواقع تنظيم الدولة الإسلامية. وطالبت دول التحالف الغربي موسكو بالكف عن قصف المعارضة السورية المسلحة.
مواضيع و قضايا: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
02/10/2015 - 22:15
تقارير وحوارات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صوّت أعضاء حزب العمال البريطاني ضد تفويض حكومة ديفيد كاميرون بتوجيه الضربات ضد تنظيم الدولة الإسلامية دون غطاء أممي، لتتركز التساؤلات على الكيفية التي سيصوت فيها برلمانيو الحزب بمجلس العموم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يرى خبراء أن انخراط تونس في التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية لن يقوم على إرسال قوات عسكرية للقتال في الخارج وإنما على مستويات أخرى مثل تبادل المعلومات.
طب وصحة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
على الزوجة أن تسعى لإسناد غسل الأطباق لزوجها، وذلك ليس تكاسلا بل بدافع الحب، لأن في الأعمال المنزلية فائدة كبيرة للصحة، وليس هناك من هو أولى بها من زوجها الغالي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
"لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك" هكذت يقول المثل الشعبي ويشير لأهمية أن ينتبه المرء لما ينطق به، ولكن على الصعيد الطبي ما اللون الطبيعي لـ"حصانك"، أي لسانك؟
المعرفة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المجلس الوطني الفلسطيني الذي يفترض أن يُعبِّر عن إرادة الشعب الفلسطيني، وعن عزته وكرامته، تحوَّل إلى مجرد "دمية" أو "أداة" بيد قيادة منظمة التحرير، وأصبح ضمن ديكورات "الشرعية الفلسطينية".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يواجه الاتحاد الأوروبي حقيقتين صارختين نتيجة وصول مئات آلاف اللاجئين إليه، أولاهما أنه ليس جميع دول الاتحاد توفي بالتزاماتها، وثانيتهما أن موقف الاتحاد تجاه الحرب الأهلية بسوريا لا يمكن استدامته.
علوم وتكنولوجيا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أعلنت غوغل أمس الخميس استحواذها على شركة جيبي موبايل لمساعدتها على جلب "RSC" إلى منتجات أندرويد، ومن أجل تعزيز تبنيها معايير نقل جديدة للرسائل القصيرة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كشفت إل جي عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم "في10" من فئة الهواتف المتقدمة، لكنه يتميز بامتلاكه شاشتين وكاميرتين في الجهة الأمامية للجهاز لالتقاط صور سيلفي عريضة.
حريات وحقوق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن 13 من الكوادر الطبية قتلوا في سبتمبر/أيلول الماضي. وأضافت في تقرير أن قوات النظام السوري والمليشيات المتحالفة معه قتلت 11 ممرضا ومسعفا ومتطوعا صحيا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أغلق الأمن الصومالي ليلة الجمعة مكتب إحدى أشهر المحطات التلفزيونية المستقلة بمقديشو واعتقل اثنين من كوادرها، بعدما استدعاهما جهاز المخابرات الحكومية على خلفية برنامج بث على المحطة.
الاقتصاد والأعمال
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حجبت الحكومة المصرية البيانات الرسمية لمعدلات إيرادات وأعداد السفن المارة بقناة السويس للشهر الثالث، مما أثار الشكوك بشأن تصريحات رسمية تفيد بارتفاع تلك المعدلات عقب افتتاح التفريعة الجديدة للقناة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لا يتعلق قرار الرباط إيقاف افتتاح مركز تجاري سويدي بالمغرب بمجرد إجراء إداري روتيني، بل يراه المراقبون ردّا مغربيا صارما تجاه إجراءات سويدية تعترف بموجبها بما تُعرف بالجمهورية الصحراوية.
جولة الصحافة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن السلطة الفلسطينية عززت التنسيق الأمني مع إسرائيل بعد مقتل مستوطنين شرقي نابلس، رغم خطاب الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة حول وقف التزام السلطة بالاتفاقيات.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ذكرت صحيفة بيلد الألمانية الجمعة أن المستشارة أنجيلا ميركل من بين المرشحين لجائزة نوبل للسلام، التي ستمنح الجمعة المقبل، نظرا لدورها في أزمتي الهجرة وأوكرانيا.
البرامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلطت حلقة (1/10/2015) من "الواقع العربي" الضوء على ترتيب الدول العربية في آخر تقرير دولي عن التنافسية صدر عن منتدى دافوس الاقتصادي في العام الجاري.
16:45 - 03/10/2015
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لبرنامج "لقاء خاص" إنه سيتحدث إلى نظيره الروسي بشأن الغارات الروسية التي أوقعت مدنيين بسوريا، وأكد أنه لا تطبيع مع النظام الانقلابي في مصر.
22:00 - 02/10/2015
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تناولت حلقة "ما وراء الخبر" ما أوردته رويترز عن إرسال مئات الجنود الإيرانيين إلى سوريا لشن هجوم بري كبير، وتساءلت عن الانعكاسات التي قد تؤدي إليها هذه التحركات محليا وإقليميا؟
21:36 - 02/10/2015
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سلطت حلقة "الواقع العربي" الضوء على حصاد اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل، في ظل إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بها، ودعوته لتوسيع نطاقها.
21:34 - 02/10/2015
ثقافة وفن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
انطلقت في العاصمة العراقية بغداد الدورة السابعة لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بمشاركة أكثر من 240 فيلما من 40 دولة، في حين لا تزال السينما العراقية تخوض صراعا من أجل البقاء.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تشهد الجزائر موجة عضب ضد مشاركة فيلم "مدام كوراج" للمخرج مرزاق علواش ضمن فعاليات مهرجان في إسرائيل. واتهم صحفيون ومثقفون علواش بالخيانة العظمى.
منوعات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تتوقع منظمة الأمم المتحدة أن يبلغ تعداد المسنين فوق ستين عاما مليارين بحلول عام 2050. مما يقتضي وضوع خطط وإستراتيجيات لضمان بيئة توفر لهم الرعاية والاهتمام.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ذكرت شركة "تي موبايل" المملوكة لألمانيا أمس الخميس أن البيانات الشخصية لنحو 15 مليونا من عملائها بالولايات المتحدة قد تكون سرقت بعد أن هجم قراصنة إنترنت على مجموعة "إكسبريان".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]جميع حقوق النشر محفوظة 2015 م ( انظر اتفاقية استخدام الموقع ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
fpo النشرة اليومية الصفحة الرئيسية للموقع تاريخ النشرة: السبت 19/12/1436 هـ - الموافق 03/10/2015 م(آخر تحديث) الساعة 1:02 (
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: