البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأمن اللبناني يؤكد توقيف "الإرهابي أبو الأقرع" و1366 من جنسيات مختلفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأمن اللبناني يؤكد توقيف "الإرهابي أبو الأقرع" و1366 من جنسيات مختلفة   الأحد 04 أكتوبر 2015, 12:51 pm



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أعلنت السلطات اللبنانية السبت، عن توقيف أحد المطلوبين على خلفية اتهامه بارتكاب "أعمال إرهابية"، بالإضافة إلى توقيف 1366 آخرين من جنسيات مختلفة، بينهم مطلوبون بتهمة "الإرهاب"، خلال سبتمبر/ أيلول الماضي.
وذكرت شعبة العلاقات العامة بالمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان أوردته الوكالة الوطنية للإعلام، أن معلومات توافرت لـ"مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي"، عن تردد أحد المطلوبين للقضاء بـ"أعمال إرهابية"، إلى مدينة "بعلبك."
وأضاف البيان أن قوة من "المفرزة" المذكورة تمكنت من توقيف المطلوب، ويُدعى م. ر. ولقبه "أبو الأقرع"، من مواليد عام 1982، لبناني الجنسية.
وأشار البيان إلى أنه مطلوب بموجب 3 مذكرات توقيف، 4 خلاصات أحكام ومذكرة إلقاء قبض، بجرائم منها: "إرهاب وانتماء إلى منظمات إرهابية، تأليف عصابة مسلحة، مقاومة رجال السلطة وتزوير"، كما ضبط بحوزته "بيان قيد إفرادي مزور."
من جانبها، ذكرت مديرية التوجيه بقيادة الجيش أنه تم خلال الشهر الماضي توقيف 1366 شخصاً من جنسيات مختلفة، لتورط بعضهم في جرائم إرهابية، إطلاق نار، اعتداء على مواطنين، الإتجار بالمخدرات، القيام بأعمال سرقة وتهريب، حيازة أسلحة وممنوعات.
كما أشار البيان إلى أن بعض الموقوفين ارتكبوا "مخالفات عديدة"، تشمل التجوال داخل الأراضي اللبنانية من دون إقامات شرعية، وقيادة سيارات ودراجات نارية من دون أوراق قانونية.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمن اللبناني يؤكد توقيف "الإرهابي أبو الأقرع" و1366 من جنسيات مختلفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: