البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 لماذا الغارات الروسية طوال الليل؟ انذرت روسيا كل دولة تعطي السلاح المضاد للطائرات للجماعات المسلحة في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: لماذا الغارات الروسية طوال الليل؟ انذرت روسيا كل دولة تعطي السلاح المضاد للطائرات للجماعات المسلحة في سوريا   الإثنين 05 أكتوبر 2015, 9:16 pm



4 October 2015 الساعة 10:50

لم تهدأ الطائرات الروسية سوخوي 35 اس ولا الميغ 31 المتطورة طوال ليل امس وهي تقصف موقع داعش وجبهة النصرة وجيش الفتح خاصة في مناطق ادلب وسهل الغاب وريف حمص والحقت خسائر كبيرة بالقوى التكفيرية والارهابية والمنظمات التي تستعمل السلاح لقلب النظام بالقوة.
وسجلت السوخوي 35 اس بحمولتها الضخمة 8 طن ضربات موجعة خاصة لجيش الفتح وجبهة النصرة وعزلتهم في محافظة ادلب باتجاه الحدود التركية.
كذلك ان الميغ 31 التي استعملت الاشعة ما تحت الحمراء قصفت بغزارة مواقع الارهابيين ويبدو ان ذلك تمهيدًا لمعركة سهل الغاب التي ستنتطلق من جورين باتجاه جسر الشغور واريحا التي تربط طريق حلب باللاذقية.
وفيما لم تشن الطائرات الأميركية الا فجر اليوم الأحد غارتين لموقع داعش في سوريا شنت الطائرات الروس اكثر من 30 غارة على مراكز المنظمات التكفيرية والارهابية.
وذكر مصدر عسكري روسي أن الغارات الجوية الروسية قامت بتحجيم المنظمات الارهابية والحد من حركتها ومحاصرتها سواء في ريف حمص ام في ريف حماه وسهل الغاب وادلب.
أما قوى المعارضة الارهابية قالت ان رةسيا تخوض معركة ابادة ضد المنظمات المسلحة وهي تستعمل كل انواع السلاح الضخم من الطائرات بشكل لا مثيل له.
ولم نر من الطاءات الأمي او الفرنسية هذا النوع من القصف ونحن سنرد على الروس بحفر الانفاق واقمة التحصينات وشن عمليات بحرية ضد جيش النظام لأن في العمليات البرية لا يمكن لجيش النظام ان يتقدم مترا واحدا.
في هذا الوقت، قررت روسيا تكيثف غاراتها وقالت انها ستشن حوالي 50 غارة على المراكز المنظمات المسلحة الارهابية وهي لا تفرّط بين منظمات معتدلة او غيرها فكل تنظيم اسلامي تكفيري يحمل السلاح هو ارهابي وليس هدفه الحرب الحقيقية، بل اقامة الكمائن ووضع العبوات على طريق الجيش العربي السوري واقامة الفوضى في المجتمع السوري وهو امر لا تقبل به روسيا.
اما فالز رئيس وزراء فرنسا قال إن روسيا تخطئ بالأهداف والرئيس هولاند قال له إن المطلوب ضرب داعش فقط وليس ضرب كل التنظيمات، لذلك قال كاميرون رئيس وزراء بريطانيا ان روسيا تضرب مراكز غير مطلوب ضربها والهدف الوحيد هو داعش لكن بوتين اعطى اوامره بضرب جميع التنظيمات وقال يجب انهاء الحرب خلال 4 اشهر وليس خلال 10 اعوام كما يقول اوباما.
وانزلت روسيا كل دولة تعطي السلاح المضاد للطائرات للجماعات بانها اعلان حرب على روسيا وستضرب كل دولة حتى لو كانت بعيدة عن الحدود في اشارة الى قطر، فاذا كانت قطر تلعب هذه اللعبة بارسال صواريخ ارض -جو عبر تركيا الى ، سوف تقوم روسيا بضرب قطر بالسلاح المناسب الصاروخي البالستي الذي يصل الى قطر، مهما كانت النتائج.
وحذرت روسيا تركيا من ان تسمح لمقاتلين متطرفين من عبور الحدود بين تركيا وسوريا لأن الطيران الروسي سيقصف كل المراكز التي يمر عبرها المقاتلون الأجانب السلفيون والمتطرفون.
بين الغارات الروسية وبين الإنذار لقطر او تركيا وبين كثافة النيران الروسية وضرب المنطمات التكفيرية، يبدو ان الوضع في سوريا يتغير وان الجيش العربي السوري مع قوات حزب الله وحلفائه سيأخذون زمام المبادرة الأسبوع المقبل للهجوم على ادلب وجسر الشغور ومعرة النعمان، الا اذا كانت القيادة السورية تنتظر كي يستطيع الطيران الروسي تدمير كافة الأهداف.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا الغارات الروسية طوال الليل؟ انذرت روسيا كل دولة تعطي السلاح المضاد للطائرات للجماعات المسلحة في سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: