البيت الآرامي العراقي

المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين Welcome2
المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز
الشماس يوسف حودي

المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين Usuuus10
المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين 8-steps1a

المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين Hodourالمجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين 13689091461372المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين 1437838906271المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين 12المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين 695930gsw_D878_L

الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6544
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان

المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين Empty
مُساهمةموضوع: المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين   المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين Icon_minitime12016-09-30, 9:16 am

[size=32]المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين[/size]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عنكاوا كوم / صحيفة التايمز الايرلندية
ترجمة/ ريفان الحكيم


عنكاوا كوم \ صحيفة التايمز الايرلندية
ترجمة \ ريفان الحكيم


تعتزم المجر تأسيس مكتب حكومي خاص لمساعدة المسيحيين الذين يواجهون ألاضطهاد وذلك وسط تزايد الانتقادات الموجهة الى الحكومة من قبل اللاجئين المسلمين الذين يتهمونها بمعاملتهم بشكل سئ

 ويقول مسؤولون ان القسم الجديد في وزارة الموارد البشرية المجرية والمختص بالمسيحيين المهددين من قبل الجماعات الاسلامية المتطرفة في الشرق الاوسط, في الوقت الذي يسجل فيه تمييزا عنصريا ضد المسيحيين في اوربا.
ويبقى ما يستطيع المكتب انجازه غير واضح, وهذا ما اثبتته الحقائق بخصوص ادعاءات الحكومة توفيرها الملاذ لحوالي الف مسيحي قبطي في العامين المنصرمين. 

ونال انشاء هذا المكتب ثناء الجماعات المسيحية, ولكنه يتناقض بشكل صارخ مع وجهة نظر الحكومة تجاه المهاجرين المسلمين الذين وصفهم رئيس الوزراء فيكتور اوربان بـ "السم" الي يهدد امن وثقافة اوربا.
وقال المتحدث باسم الحكومة المجرية زولتان كوفاكس لصحيفة التايمز الايرلندية "نحن نؤمن بأن هذا العمل يأتي ضمن مهمة اخلاقية نحن ملتزمون بها"
واضاف ان الامر يتماشى مع شعورنا بأهمية التقاليد بما فيها الحفاظ على الاقليات الدينية والحفاظ على الهوية الاوربية.
واوضح ان القوات المجرية كانت تساعد في تدريب المقاتلين الاكراد العراقيين الذين يقاتلون الدولة الاسلامية, وان المكتب الجديد لديه حوالي 3 مليون يورو مخصصة لتمويل مستشفى في سوريا في وقت قريب وبحسب الظروف.

واكد انه لم يكن هناك اي خطط لجلب اعداد كبيرة من مسيحيي الشرق الاوسط الى المجر, البلد العضو في الاتحاد الاوربي والذي كان له دور مهم في المقترح الالماني القاضي بتوزيع اللاجئين في دول الاتحاد الاوربي.

واسترسل.. نعتقد انه على الاتحاد الاوربي ايلاء المزيد من الاهتمام للجماعات المسيحية المهددة وكذلك غير المسيحيين, والطريقة الصحيحة للمساعدة هي بجلب المساعدة الى مكان الحدث وليس بجلب المتاعب الى الاتحاد الاوربي.

وخلص بالقول ان الامر يتعلق بإيجاد السبل والوسائل المناسبة للحفاظ على الاقليات في الاماكن التي ينتمون اليها وتقديم المساعدة اللازمة, وتتبع مصيرهم وتوفير الامن اذا تطلب الامر وذلك للحفاظ على المجتمعات في مناطقها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
المجر تود مساعدة المهاجرين المسيحيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الهجرة واللاجئين في العالم Immigration & refugee Forum in the world-
انتقل الى: