البيت الآرامي العراقي

اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة  Welcome2
اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة  Usuuus10
اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة  8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52691
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة  Empty
مُساهمةموضوع: اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة    اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة  Icon_minitime12020-08-03, 12:29 am

أعلان الى الآخوة الآعزاء من السيدات والسادة الآصدقاء في مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة .... نظرا لتقدمي في السن ومعانتي من الامراض المزمنة لم يعد بوسعي التواصل معكم لساعات طويلة كالسابق , ونظرا لكثرة المواقع التي أساهم فيها وهي ... موقعي - البيت الارامي العراقي - و - البيت الارامي السرياني - والدخول اليها عن طريق الگوگل ولها الاولوية طبعا , والفيس بوك , وتويتر , ومواقع أخرى صديقة وبعض الصحف والمجلات العربية , لم يعد بمقدوري مواكبة ما ينشر في الفيس بوك وخاصة المناسبات الاجتماعية كالوفيات والافراح والتخرج ونيل الشهادات العليا وغيرها التواصل مع الكم الهائل من النشر , وعليه ارجو من الاخوة الاعزاء اذا رغبوا بان اشاركهم مناسباتهم ان يتفضلوا بنشرها في موقعي - البيت الارامي العراقي - لضمان المشاركة وبامكانهم نقلها الى اي مكان اخر لتخفيف العبئ عليَّ وضمان تواصلي معهم , وارجوا ان تتفهموا الامور بشكل واقعي ومنطقي فالمثل يقول - لا تحمل نفس الا وسعها ااا وتفضلوا بقبول وافر التقدير .

irag 


المحب لكم
حناني الشملس ميا
أبو فرات 

733 

 في الفيس بوك Abo Nhren

ميونيخ / المانيا


عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في 2020-12-04, 6:09 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلان الى الآخوة الآعزاء الآصدقاء في مواقع التواصل الآجتماعي المختلفة - نظرا لتقدمي في السن ومعاناتي من الامراض المزمنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: