البيت الآرامي العراقي

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Welcome2
جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Usuuus10
جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52814
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Empty
مُساهمةموضوع: جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ   جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Icon_minitime1الإثنين 10 مايو 2021 - 0:19

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي

مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إيران عن العراق، وسط اتهامات للحكومة العراقية بالتقصير الأمني في حماية نشطاء الحراك الشعبي.

الأحد 2021/05/09





جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ IRAQش
اغتيال الناشط الوزني يفجر موجة غضب في جنوب العراق

 الحراك العراقي يتهم ميليشيات إيران بالوقوف وراء اغتيال عدد من نشطائه
 الكاظمي يتوعد بمحاسبة الجناة والمحتجون يهتفون الشعب يريد إسقاط النظام
 حشود غاضبة تتجمع أمام قنصلية إيران في كربلاء

كربلاء (العراق) - أثار اغتيال الناشط العراقي إيهاب الوزني موجة غضب شعبي في كربلاء وفي الناصرية والديوانية في جنوب العراق، حيث خرجت مظاهرات حاشدة تنديدا بالاغتيالات وبالنفوذ الإيراني وبما اعتبره المحتجون تقصيرا أمنيا من قبل الحكومة العراقية التي يقودها رئيس المخابرات السابق مصطفى الكاظمي. والوزني لم يكن الأول الذي يتم اغتياله بسبب مواقفه المنددة بالفساد وبنفوذ إيران.
ورفعت مختلف اللجان التنسيقية للتظاهرات في تلك المدن، ذات الغالبية الشيعية وهي مناطق ريفية تطغي عليها التقاليد العشائرية، شعارات "ثورة تشرين" التي طالما رفعها الوزني ورفاقه ضد الفساد وسوء إدارة الدولة ورفض سيطرة رجال الدين والجماعات المسلحة ونفوذ إيران في العراق، مع المطالبة بالعدالة "للشهداء".
وخلال تشييع الوزني ردد مئات المشيعين في كربلاء شعارات يدعو بعضها إيران إلى الخروج أو "الشعب يريد إسقاط النظام".
وذكرت قناة روسيا اليوم ومواقع إخبارية عراقية أن حشودا من المحتجين تجمعت أمام القنصلية الإيرانية في محافظة كربلاء وانهم أغلقوا الطريق المؤدي إليها باحراق الاطارات المطاطية.
وأعلنت شرطة كربلاء بعيد الحادث أنها لا تدخر جهدا للعثور على "الإرهابيين" الذين يقفون وراء الجريمة، لكن الحراك الشعبي يبدو كمن فقد الأمل في اعتقال الجناة ومحاسبتهم بسبب نفوذ ميليشيات إيران التي يحملها معظم المحتجين المسؤولية عن سلسلة اغتيالات طالت نشطاء وحقوقيين منذ اندلاع ثورة أكتوبر/تشرين الأول 2019.
وقال الكاظمي في بيان إن "قتلة الناشط الوزني موغلون في الجريمة وواهم من يتصور أنهم سيفلتون من قبضة العدالة، سنلاحق القتلة ونقتص من كل مجرم سولت له نفسه العبث بالأمن العام، بينما وأعلنت عائلة الوزني أنها لن تتقبل التعازي بمقتله طالما لم يُكشف عن الفاعلين.
ويرى الناشطون أن حكومة الكاظمي لم تنصف الناشطين الذين اغتيلوا بعد مرور عام على توليه الحكم، فيما يدعي بعض مستشاريه أنهم جزء من "ثورة تشرين (أكتوبر)".
واتهم عضو مفوضية حقوق الإنسان الحكومية علي البياتي السلطات بالضعف، قائلا إن اغتيال الوزني "يطرح السؤال مرة أخرى: ما هي الإجراءات الحقيقية التي اتخذتها حكومة الكاظمي لمحاسبة الجناة على جرائمهم".
بدوره، قال حزب 'البيت الوطني' الذي خرج من رحم 'ثورة تشرين' ويسعى للمشاركة في الانتخابات المقررة في أكتوبر/تشرين الأول القادم، في بيان "كيف يمكن لحكومة تسمح بمرور مدافع كاتمة الصوت وعبوات أن توفر مناخا انتخابيا آمنا؟"، داعيا إلى "مقاطعة النظام السياسي بالكامل".
ومثلما حدث لدى اغتيال عشرات الناشطين برصاص رجال يستقلون دراجات نارية قبل أن يتواروا في الظلام، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية القتل، لكن الناشطين في العراق كما الأمم المتحدة يتهمون "ميليشيات" بالوقوف وراءها.
وقال ناشط مقرب من الوزني متحدثا في الطبابة العدلية في كربلاء "إنها مليشيات إيران، اغتالوا إيهاب وسيقتلوننا جميعا، يهددوننا والحكومة صامتة".
ومنذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية في خريف 2019، اغتيل نحو ثلاثين ناشطا واختطف العشرات بطرق شتى ولفترات قصيرة، ففي يوليو/تموز 2020، اغتيل المحلل المختص على مستوى العالم بشؤون الجماعات الجهادية هشام الهاشمي أمام منزله على مرأى من أولاده في بغداد.
وكما هي الحال في كل مرة، تكتفي الجهات المسؤولة بإعلان عدم قدرتها على كشف هوية مرتكبي هذه الاغتيالات التي تقف وراءها دوافع سياسية في بلد شهد حربا أهلية بلغت ذروتها بين 2006 و2009.
في فبراير/شباط الماضي، خاطب الوزني رئيس الوزراء على صفحته على موقع فيسبوك، قائلا "هل تدري ما يحدث؟ هل تعلم أنهم يخطفون ويقتلون أم أنك تعيش في بلد أخر غيرنا؟".
ومنذ فترة طويلة، كان أقارب الوزني يشعرون بالخوف على الرجل الذي لم يكن يتردد في التعبير عن رأيه، ففي نهاية العام 2017، ولدى تصويت محافظة كربلاء على مرسوم محافظ بخصوص "الفحشاء" يحظر عرض فساتين السهرة وملابس نسائية داخلية على واجهات المحلات، هاجم الوزني كل من يعبرون عن فكر متشدد.
وقال حينها إن "هذا النوع من القرارات التي تتحدث عن الدين لا تختلف بأي شكل من الأشكال عن أيديولوجية داعش (تنظيم الدولة الإسلامية)".
ولكنه بدا متفائلا خلال لقاء آخر معه في أغسطس/اب 2020، خلال موكب تشييع "شهداء ثورة تشرين" في كربلاء، إذ قال حينها "لكل الطغاة نهاية، حتى لو أستغرق الأمر وقتا طويلا للوصول إلى ذلك في بعض الأحيان".
ودعا رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة اليوم الأحد أجهزة وزارة الداخلية إلى الإسراع في الكشف عن قتلة الناشط المدني إيهاب جواد الوزني وسط مدينة كربلاء.
وقال الكاظمي خلال جلسة لمجلس الوزراء إن " قتلة الناشط الوزني موغلون في الجريمة، وواهم من يتصور أنهم سيفلتون من قبضة العدالة وسنلاحق القتلة ونقتص من كل مجرم سولت له نفسه العبث بالأمن العام"، مضيفا "المجرمون أفلسوا من محاولات خلق الفوضى وتوجهوا إلى استهداف النشطاء العزّل، لكن القانون سيحاسبهم مثلما سقط آخرون في قبضة العدالة من قبل".
وكتم هجوم مسلح فجر الأحد في كربلاء صوت الوزني مُحدثا صدمة بين مؤيدي "ثورة تشرين" التي خسرت عددا كبيرا من ناشطيها المناهضين للفساد ولتدخل إيران في شؤون العراق.
في ليلة من "ليالي القدر" خلال شهر رمضان وأثناء عودته إلى منزله في ساعة متأخرة من بعد منتصف الليلة الماضية ظهر مسلحون على دراجات نارية في أحد أزقة كربلاء، المدينة الشيعية المقدسة في الجنوب حيث تنتشر فصائل مسلحة موالية لإيران.
ولا بد أنه فهم على الفور ما ينتظره، هو الذي نسق تظاهرات كربلاء وشارك على مدى سنوات في جميع النضالات الاجتماعية في المدينة التي يعيش فيها عدد صغير من العائلات الكبيرة التي تعرف بعضها بعضا.
وقبل نحو سنتين، في ديسمبر/كانون الأول 2019، نجا من مصير مماثل قُتل خلاله أمام عينيه رفيقه فاهم الطائي الذي فقدته أسرته وهو في الثالثة والخمسين من عمره، برصاص أطلقه مسلحون على دراجات نارية من مسدسات مجهزة بكاتم للصوت. ولا بد أن مسلحين مثلهم اغتالوا الوزني أمام منزله وأمام كاميرات المراقبة.
وقد شهد العراق منذ اندلاع 'ثورة تشرين' الشعبية في أكتوبر/تشرين الأول 2019، حملة واسعة من الاغتيالات وعمليات الخطف والتهديدات ضد منظمي الاحتجاجات التي لم تر لها البلاد مثيلا من قبل وسقط خلالها نحو 600 قتيل بينهم من كان في التظاهرات أو قرب منازلهم.


عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الجمعة 14 مايو 2021 - 3:13 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Usuuus10
جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52814
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ   جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Icon_minitime1الإثنين 10 مايو 2021 - 3:16

----------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم

"ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتآ بل احياء عند ربهم يرزقون"


صدق الله العظيم



الناشط العراقي إيهاب الوزني أبن العراق البار البطل ورقة كبيرة تسقط من قمة شجرة الناشطين العراقيين الشامخة شموخ أشجار النخيل ونجم كبيرهوى من فضاء العراق المحتل الجريح في الزمن الصعب , وشهيد جديد ينضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الكبيرة الأكرم منـا جميعا .

الاعزاء رفيقة درب وشريكة حياة زوجة الراحل الكبير واولادهما الاحباء ,, المحترمون ,, .

الأعزاء أخوة الفقيد الغالي  ..  اشقاء وشقيقاته وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء في عائلة ال وزني العربية الاصيلة وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء الأخوات والأخوة الأفـاضل أهلنا الاحباء في محافظة كربلاء المقدسة رفاق درب ومحبي الفقيد الكبير شهيد العراق البار ,, المحترمون ,, .

الأعزاء أبناء العراق الكرام ,, المحترمون ,, .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *


الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا

* أيهاب  يـا فـارسا ترجلت من على صهوة فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *



جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 936484


جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Animated-Iraq-flag


جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 171152oiaga56vct

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا








جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 745917

  


جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 469912




جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ IRAQ

اغتيال الناشط الوزني يفجر موجة غضب في جنوب العراق


بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ العزيز أيهاب الوزني المخطوف على أيدي الرعاع وشذاذ الافاق وهو يدافع عن وطنه العراق ويطالب بفك أسر نجله , وبذلك نال شرفا رفيعا ليسى أرفع منه وسام وأنضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم ويلهمنا جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت تلك الأيادي الخبيثة التي اغتالت القامة العراقية الشامخة وقضت عليه وهو بطل صنديد من أبطال العراق الذين عاهدوا الله عز وجل والوطن وأنفسهم على الدفاع عن وطنهم الحبيب الى حد الأستشهاد ، لكي يكونوا مع رفاق سبقوهم بالشهادة بذرة تنبت وتكون عراقا جديدا خاليا من الأحتلال والعملاء , لأن الشهداء هم بذار الحياة .

يقول أحباء الراحل العزيز الشهيد البار أيهاب ...

جأيهاب يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل عمرك ، وشجرة حياتك الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا ، لقد ذهبت يـا أيهاب وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك الحلوة والمرة طيلة حياتك عائلتك الكريمة ورفـاقك ومحبيك والمؤمنين بقضية وطنهم العادلة ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الراحل العزيز الشهيد جاسب الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في مقبرة كربلاء أو النحف الاشرف التي هي جزء عزيز من ارض العراق المخضبة بدم الأبطال والشهداء وأرض الآبـاء والأجداد ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ورموزا كبيرة في سوح العمل النضالي الجاد بالوطن والعائلة والمجتمع , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

د . حنـاني ميــــــا والعائلة

وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي



ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Usuuus10
جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52814
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ   جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Icon_minitime1السبت 19 يونيو 2021 - 23:38

----------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم

"ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتآ بل احياء عند ربهم يرزقون"


صدق الله العظيم


الناشط العراقي إيهاب الوزني أبن العراق البار البطل ورقة كبيرة تسقط من قمة شجرة الناشطين العراقيين الشامخة شموخ أشجار النخيل ونجم كبيرهوى من فضاء العراق المحتل الجريح في الزمن الصعب , وشهيد جديد ينضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الكبيرة الأكرم منـا جميعا .

الاعزاء رفيقة درب وشريكة حياة زوجة الراحل الكبير واولادهما الاحباء ,, المحترمون ,, .

الأعزاء أخوة الفقيد الغالي  ..  اشقاء وشقيقاته وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء في عائلة ال وزني العربية الاصيلة وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء الأخوات والأخوة الأفـاضل أهلنا الاحباء في محافظة كربلاء المقدسة رفاق درب ومحبي الفقيد الكبير شهيد العراق البار ,, المحترمون ,, .

الأعزاء أبناء العراق الكرام ,, المحترمون ,, .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *


الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا

* أيهاب  يـا فـارسا ترجلت من على صهوة فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *



جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 936484


جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ Animated-Iraq-flag


جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 171152oiaga56vct

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا







جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 745917



  


جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ 469912




جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ IRAQ

اغتيال الناشط الوزني يفجر موجة غضب في جنوب العراق




40 يوم مضت على استشهاد الأخ العزيز أيهاب الوزني رحمه الله ... الأبن االبار للعراق , والزوج المخلص ، والأب الحنون ، والشقيق المحب ، وعميد اسرته الكريمة وأنتقاله الى الأخدار السمـاوية . 


وبعد ...


40 يوم مضت بلياليها ونهـاراتها مضت على رحيل رجل المبـادئ النبيلة , وأبن العراق البار .. الأنسان الطيب أيهاب الوزني الى الاخدار السماوية ولكنها في حسابات الحزن والأسى هي سنوات طوال بالنسبة لعائلته الكريمة ومحبيه لأن كل شئ يخصه في البيت والعمل والمجتمع بالعراق يذكرهم به ويجدد الحزن والألم في نفوسهم المتالمة اساسا بسبب رحيله المبكر المؤسف .

لقد رحلت ايهـا العزيز بعد رحلة لم تدم طويلا في الحياة ولم تصل الى نهاية المشوار زاخرة بالعطـاء وخـاصة في المجال النضالي في ثورة تشرين المباركة حيث كنت من ألمع الناشطين في هذا المجال ، وعملت كل مـا بوسعك لخدمة وطنك االعراق ، ورحيلك بهذه العجـالة قد ترك في نفوس كل الذين عرفوك عن كثب لوعة وفي قلوبهم غصة ، فكل مسافر يــا عزيزنــــا مهمــا طال بعـاده لا بد وانه الى اهله يؤوب ، ومـا من غـائب عن بيته الا وساعة يحن اليه فيعود ... ولكنك لم تعد ... ؟؟؟ وفضلت البقاء حيث رحلت



كم انت قاس يـا موت لأنك تفرق بين الراعي الصالح ورعيته المؤمنة وبين الوالدين واولادهـما ، وبين الزوج وزوجته ، وبين الأخ واخيه واخته ، وبين الصديق وصديقه ، وبين الأستاذ وتلاميذه ، وبين الطبيب ومرضـاه ، وكم هي شديدة مرارة لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير على الأهل والأصدقاء ، فلولا نعمتي الأيمان والصبر اللتين اسبغهمـا الرب على بني البشر لمـات الأنسان من كربه ، فصبرا .. صبرا يـا احباء فهذه ارادة الخالق العظيم ولا راد لأرادته عز وجل ، فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ومهجة قلوبنـا وتـاج رؤوسنـا وانت في عليائك فعائلتك ومحبيك سيسدون الفراغ الذي تركته لأنهم قد تعلموا في مدرستك الكبيرة ونهلوا الشئ الكثير من ايمانك ، وحكمتك ، وخصالك الحميدة ، وطيبتك المتناهية ، رحمك الله ايها الفقيد العزيز برحمته الواسعة واسكنك في فردوسه السماوي مع الملائكة والأبرار والصديقين والهم عائلتك الموقرة ومحبيك الكرام جميل الصبر والسلوان ، واخيرا نطلب منه تعالى ان يكون هذا المصاب الأليم خاتمة احزانكم ، ودمتم برعايته الألهية .

شركاء احزانكم



د . حنـاني ميـــــــا والعائلة


واسرة موقع

البيت الارامي العراقي

https://iraqiaramichouse.yoo7.com/

ميونيخ ــ المـانيــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنازة ناشط عراقي تتحول إلى محاكمة لإيران والكاظمي مدن جنوب العراق تنتفض تنديدا باغتيال الناشط إيهاب الوزني وللمطالبة برحيل إ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: