البيت الآرامي العراقي

ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Welcome2
ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Welcome2
ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya


ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Usuuus10
ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60400
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Empty
مُساهمةموضوع: ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022   ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Icon_minitime1السبت 10 ديسمبر 2022 - 9:04

ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022
08.12.2022

هوبيرت بيهلر يشيد بكرم الضيافة وطيب الترحاب بجمهور المونديال


ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Body%201_7
أعرب المتطوع الألماني هوبيرت بيهلر، 76 عاماً، عن سعادته بالإسهام في دعم العمليات التشغيلية لكأس العالم FIFA قطر 2022™، مشيداً بالأجواء الاستثنائية للحدث التاريخي الذي يسوده الود والترحاب، واحتفال المشجعين معاً، والاحترام المتبادل بين جمهور النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي.
وأكد بيهلر في حوار لموقع Qatar2022.qa)) استمتاعه بأوقات رائعة خلال عمله التطوعي في البطولة، خاصة عندما يلتقي متطوعين من أنحاء العالم سبق له العمل معهم في أحداث رياضية كبرى، للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
ويعد بيهلر من بين أكثر من 20 ألف متطوع في المونديال، ويسهم من خلال دوره التطوعي في تقديم المساعدة لممثلي وسائل الإعلام في استاد 974، أحد الاستادات الثمانية المشيدة وفق أحدث المواصفات العالمية، وأول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ كأس العالم.
ويشارك بيهلر في برنامج متطوعي كأس العالم للمرة الخامسة، حيث سبق له التطوع في أربع نسخ سابقة من كأس العالم هي ألمانيا 2006 وجنوب أفريقيا 2010 والبرازيل 2014 وروسيا 2018، والآن في مونديال قطر 2022، إضافة إلى كأس العالم للسيدات 2011.
وفي ضوء حضوره العديد من بطولات كأس العالم، أشار بيهلر إلى أنه يمازح أصدقاءه بالقول إنه شارك في المونديال أكثر من نجم الأرجنتين ميسي!

ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022 Body%202_7
وحول دوره كمتطوع في العمليات الإعلامية لمونديال قطر 2022، أشار بيهلر إلى أنه يسهم من خلال مهامه التطوعية في دعم الجهود المبذولة لتوفير تجربة سلسة لممثلي وسائل الإعلام في تغطية مباريات وفعاليات البطولة، وساعد مؤخراً في تقديم المساعدة لأكثر من 130 مصوراً جرى تكليفهم بتغطية مباراة المكسيك مع بولندا في دور المجموعات.
 وتحدث المتطوع الألماني عن تجربته التطوعية لأول مرة بالمنطقة، مشيراً إلى أن مشاركته في كأس العالم 2022 هي تجربته الأولى في العمل التطوعي بالعالم العربي، وأسهمت في إثراء حياته بطريقة رائعة، مبدياً إعجابه بصفات الكرم وحسن الضيافة التي لمسها في قطر، والمعاملة الودية من الجميع وترحيبهم بزوار البلاد.
أما عن الحافز وراء اهتمامه بالمشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم قطر 2022، قال بيهلر إنه كان يخطط لتتويج رحلته في العمل التطوعي بمونديال روسيا 2018، إلا أن وفاة زوجته المفاجئ جعله يعدل عن رأيه والتقدم للتطوع في مونديال قطر.
وأوضح بيهلر أنه ينحدر من منطقة الغابة السوداء في ألمانيا، بالقرب من فرنسا وسويسرا، ووصف نفسه بمشجع متحمس لكرة القدم طوال حياته، وقال: "عملت كمدرس للتربية البدنية والرياضيات، لكنني كنت دائماً مشاركاً في أنشطة كرة القدم، ولاعباً ومدرباً في نفس الوقت. كرة القدم شكلت جزءاً هاماً من حياتي وبعد تقاعدي بدأت مشوار التطوع في الأحداث الرياضية الضخمة. وبدأت رحلتي مع العمل التطوعي في مونديال ألمانيا 2006، ومن هناك تعلقت بالعمل التطوعي."
وعن فريقه المفضل في البطولة، بعد خروج منتخب بلاده ألمانيا مبكراً من الدور الأول؛ قال بيهلر إنه يشجع البرازيل، مشيراً إلى أنه منتخب قوي، وأثبت جدارته خاصة في مباراته بدور الستة عشر، أمام منتخب اليابان، والتي نجح خلالها في إحراز أربعة أهداف في شباك الساموراي، مشيراً إلى أن لديه العديد من الأصدقاء البرازيليين، الذين يتشارك معهم الاستمتاع بمباريات السامبا.
وبإمكان المشجعين الراغبين في حضور مباريات كأس العالم قطر 2022 التعرف على آخر المستجدات عن التذاكر وأماكن الإقامة وبطاقة هيّا، عبر زيارة هذا (الرابط).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألماني في العقد الثامن من عمره يشارك متطوعاً في كأس العالم قطر 2022
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى كأس العالم 2022 في قطر Forum World Cup-
انتقل الى: