البيت الآرامي العراقي

اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Welcome2
اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Welcome2
اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya


اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Usuuus10
اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60381
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Empty
مُساهمةموضوع: اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة    اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Icon_minitime1الأربعاء 19 أبريل 2023 - 19:36

اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك


لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم


     اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        936484
   
اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Estanbul.04


داعين الرب ان يحفظ الجميع ويعزز اواصر التاخي والتعايش والمحبة فيما بينهم


ليسود العالم الامن والاستقرار

وان يحفظ العراق الواحد الموحد


وكل عام والجميع بالف خير

د . حناني ميـــــا واسرة موقع

البيت الارامي العراقي


ميونيخ - المانيــــــا
كلمة تقييم واعجاب يجب أن تقال بحق مجلة الكاردينيا الغراء ورئاسة وهيئة تحريرها الموقرة بهذه المناسبة السعيدة والمباركة
733

الاخ العزيز والصديق الطيب والزميل الموقر الشيخ جلال جرمكا رئيس تحرير مجلة الكاردينيا
الغراء السامي المقام والجزيل الاحترام والاخوة الاعزاء العاملين معه ,, المحترمون ,,
تحية محبة وتقدير وأعتزاز




اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        Jalal.Pm


اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        1-42


اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة        949388 

وبعد :  


في الحقيقة أنا من قراء مجلة الكاردينيا الغراء منذ صدورها ولحد الان قبل أكثر من 10 سنوات في دولة سويسرا الاجمل بين الدول الأوربية , وفعلا تسميتها بالكاردينيا الوردة الجميلة في حديقة غناء فيها مختلف انواع الزهور الجميلة الرائعة التي تفوح رائحتها الطيبة من مسافة بعيدة , وهي فعلا تشبه الوطن الحبيب ,, العراق ,, بلاد الرافدين وصاحب أول وأقدم حضارة عرفها الأنسان في العالم , وتعبر عن وجهات نظر مختلفة لابناء تلك المكونات وبذلك ينطبق عليها المثل الذي يقول ,, أن الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ,, وهذا التوجه هو جزء من أسس الديموقراطية الحقيقية , فكلنا نعلم بأن الخلافات في الرأي والنقاشات التي تجري عليها بأسلوب حضاري وهدوء تفضي الى نتيجة أيجابية ومقبولية لدى المختلفين في الرأي , وبرأيي المتواضع أن الابواب والمنتديات التي في مجلة يقل نظيرها في وسائل الاعلام المختلفة , وكذلك الشخصيات التي تجود بما في جعبتها من مواضيع قيمة وفي كافة المجالات تعطي قيمة كبيرة للمجلة وهيئتها الادارية ورئاسة تحريرها , وأنا شخصيا أعتمدتها لنقل المواضيع القيمة ونشرها في موقعي ,, البيت الارامي العراقي ,, و ,, البيت الارامي السرياني ,, ومواقع أخرى عديدة أساهم فيها وأشرف عليها بهدف تعميم المعلومة وأيصالها الى عدد أكبر من القراء الاكارم , وخاصة أن نشرة أخبارها اليومية منقولة من وكالات أنباء معتمدة في مجال الاعلام عراقيا وعربيا وعالميا , وتستحق وبجدارة أن تكون مرجعا مهما للباحثين عن المعلومة الصحيحة والحقيقة المجردة من الرتوش , وبالنسبة الى مقالات السيد رئيس التحرير الأعلامي المبدع جلال جرمكا أسلوبها سلس وبسيط يفهمه القارئ مهما كانت درجة ثقافته ويحاكي الواقع العراقي في الزمن الصعب الذي يمر به العراق منذ 20 عاما والحبل على الجرار , فهنيئا لهؤلاء الجنود المجهولون الذين يسهرون الليالي ويواصلون الليل بالنهار لتجديد المواضيع يوميا ومتابعة ما يجري من أحداث ساخنة في العالم على مدار الساعة وطبعا هذا يحتاج الى جهود أستثنائية أنا أخبرها جيدا في عملي بهذا المجال منذ نعومة أظفاري ولحد الان , ومهما كتبت بحق الكاردينيا الغراء وهيئة ورئاسة تحريرها لا أوفي حقها , ولعدم الأطالة أقول لهم بارك الله فيكم ورعاكم وحفظكم والى مزيد من الأبداع أيها النجباء .

أخوكم المحب لكم والمعجب بقدراتكم الأعلامية الكبيرة


د . حناني ميـــا
المشرف العام على موقعي
البيت الآرامي العراقي , والبيت الارامي السرياني
ميونيخ / المانيـــا
في التاسع عشر من نيسان عام 2023
مع وافر لأحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة عيد الفطر المبارك لآبناء شعبنا العراقي , وللامتين العربية والاسلامية في العالم وكلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى الشكر والتهاني Forum thanks & congratulations-
انتقل الى: