البيت الآرامي العراقي

مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Welcome2
مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 مسيحي أنا ..... أنا مسيحي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Usuuus10
مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53102
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Empty
مُساهمةموضوع: مسيحي أنا ..... أنا مسيحي   مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Icon_minitime12010-01-24, 6:23 am


مسيحي أنا ..... أنا مسيحي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


17/01/2010
سامي جاسم آل خليفة -
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عام 2010 الميلادي يحل علينا هذه الليلة .. وبهذه المناسبة أقدم أجمل التهاني وأصدق الأماني لكل الإخوة المسيحيين ولكل الأحرار في العالم فالعالم المسيحي أثبت إنسانيته أمام كل التحديات التي واجهته وفي كل ظرف يمر به العالم العربي يقف مع الأحرار ضد الظالمين والخونة ممن يتلبسون بالدين ويمشون بالقيم الكاذبة ...
يثير اهتمامي المواقف النبيلة للإخوة المسيحيين ومشاركتهم الطوائف الإسلامية في أحزانهم ومصائبهم وأجلها موقف مسيحي العراق الذين أوقفوا أفراحهم حتى ينهي المسلمون الشيعة أحزانهم ليس من باب المجاملة عندهم بقدر ما هو رقي إنساني في التفكير عند هؤلاء المسيحيين الذين لم يقفوا عند حدود معتقداتهم فحسب بل رأوا في المسيح تجليات القيم والنبل والتضحية من أجل الآخرين مهما اختلفوا معهم في المعتقد ...
في الوقت نفسه أتعجب من حال بعض المسلمين الذين يفرحون لمقتل "سبط" نبيهم ويصومون ذلك اليوم ابتهاجا ويحثون أبناءهم في البيوت والمدارس من أجل صيام ذلك اليوم ولا أبالغ إذا قلت أنهم يحتفلون بصيام ذلك اليوم أكثر من فرحهم بصيام شهر رمضان بل وتحفل البرامج الدينية من أجل تقديس هذا اليوم ...
تحية إعجاب وتقدير لكل مسيحي فهؤلاء القوم أثبتوا للعالم أنهم أفضل إسلاما منا فهم لايدعون موالاة النبي "محمد" ويعلنون البراءة من "عيسى" لكنهم في نفس الوقت يدركون جيداً أن المسلمين يدعون حب نبيهم ويقتلون باسمه وباسم المحافظة على الدين يذبحون إخوانهم في الأشهر الحرم ويفتون بجواز قتلهم ويضيقون عليهم الحصار ويبنون الجدران الفولاذية إمعانا في إذلالهم واستسلامهم إرضاءاً لصنمية نفوسهم الدنيئة ومجاملة للعدو ...
أنحني احتراما للمسيحيين الذين وقفوا بجانب المسلمين ودافعوا عن الحريات والحقوق فغدا "جورج غلاوي" أكثر تدينا من المسلمين وأرحم وهاهي قافلة شريان الحياة تعود مجددا للمرة الثانية لتكمل المسيرة في إنقاذ شعب غزة الجائع والمحاصر من قبل إخوانهم وأبناء عمومتهم وأرحامهم ....
أنا مسيحي مادام المسيحي أكثر نبلا من المسلم وأنا مسيحي مادمت أرى المسلمين يُقتلون وهم يصلون في مساجدهم ويبتاعون في أسواقهم بحجة أنهم مخالفين وبتصريح من شيوخ المسلمين الذين أفتوا بقتلهم بأحاديث نبوية زوروها على رسولهم بحجة أنهم مبتدعة أحدثوا في الدين وأدخلوا ما ليس فيه ...
أحب المسيح وأحب المسيحيين لأنهم يحبوني يلقون بالتحية علي والترحيب دون أن يعبسوا في وجهي كما يفعل بعض المسلمين أسافر معهم ويسألون عني أما جاري المسلم يصد الباب في وجهي ويثقل مشيته حتى لا أحس بوجوده ...
مسيحي أنا مادام المسيح يحفني ببركته ويدعو للسلم والإخاء والمودة التي أفقدني إياها بعض المسلمين ولهذا فقدسية المسيح تتزامن مع قدسية التعاليم والمثل التي جاء بها ونادى لتحقيقها في عالم البشرية من أجل الخلاص من شر الشيطان في النفوس الذي وجد في كثير من الإسلاميين موطأ قدم له حتى دمروا البشرية وسفكوا الدماء وجوعوا الشعوب وشردوا الأحرار باسم الإسلام ونشره ...و
مسيحي أنا .. فالمسيحي لم يهدم المساجد ولا الحسينيات ولا الكنائس ولا المعابد ولم يتجرأ على حرية المعتقدات المسيحي يا سادة لم يمنع بناء المساجد ردا على منع بناء الكنائس ولم يُهجر أحداً ولم يقتل طفلا ولم يغتصب امرأة ولم يزن بمحارمه ثم يقولون مختلا أو شارب خمر لا يدرك ما فعل .مسيحي أنا لأن المسيحي لا يغتال كبار السن ولا يذبح البشر باسم المسيح ثم يصلي عليهم ويبكي بوجه آخر غير وجه الشر الذي يبطنه ....


عام 2009 انقضى وكان المسيحي منتصرا على المسلم لا بسيفه بل بقيم دينه وتسامحه ووقوفه بجانب الفضيلة وأعتقد أننا سنشهد هذا الإبداع المسيحي في عام 2010 لأننا مسلمون قتلة وهم مسيحيون شرفاء لهم من القيم ما عجزنا عن تحقيقه في أرض الإسلام ولهذا سيستمر تألقهم وإنصافهم وسيظل المسلمون يتناحرون ينحر المسلم أخاه ويعتدي عليه وعلى شرفه تحت وطأة العري الديني الذي اهتم بحلق الشارب وإطلاق اللحى وغيب العقل فتنازل عن موروث القيم الإنسانية واكتفى من الدين بالناقة ,.. ثم ماذا لا شيء غير القتل في العراق والصومال وباكستان ومن كان سعيدا في عهد بلقيس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Usuuus10
مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 8-steps1a

مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 1711مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 13689091461372مسيحي أنا ..... أنا مسيحي -6مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Hwaml-com-1423905726-739مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 12مسيحي أنا ..... أنا مسيحي 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Empty
مُساهمةموضوع: مسيحي أنا ..... أنا مسيحي   مسيحي أنا ..... أنا مسيحي Icon_minitime12010-02-23, 3:33 pm

عاشت الأيادي !!!
برأيي ليس كل المسلمين أشرار ! بل يوجد بينهم الملايين في عالمنا هذا ، يؤمنون بالإلــه الحقيقي ! ويميلون الى الخير ، أكثر منميلهم الى الشر !!!
ولكن كما يقول المثل ,,, في كل ملــــة عــــلة ,,, وبما أن الأمية متشـــرة بكثرة لاتوصف في دول الشرق ، ومنها الدول العربية والإسـلامية ، لعدم آهتمام تلك الأنظمة بالرقي العلمي لشعوبها ! وجعلها تعيش في دوامــــة الفقر والتخلف ، حتى لاتعلم ببواطـــن الآمور !
ويوجد الآلاف من ضعاف النفوس ممن يدعون ، أنهم شيوخ الإسلام ومتبحرون في الفقـه الإسلامي / والإسلام منهم بـراء / ! هؤلاء يعرفون تماما عقلية البسطاء من الشعب ، لذا يسهل عليهم تمرير أكاذيبهم ! لعلمهم بأن هؤلاء لايفقهـون شيئا من الأمور الدينية ! إلا هــــز الرؤوس !!!
وفي في العادة يطبقون العادات والتقاليد التي توارثوها من الآباء والأجـداد بشكل روتيني ، حتى دون التفكير بها ، والتتمييز بين الخطأ والصواب ! لأنهم بالأصــــل لايقدرون من التمييــــــــــز ! وبذلك يبنون هؤلاء الدجالون سعادتهم ورفاهيتهم ورخاء معيشتهم على حساب هؤلاء الفقراء التعساء !
وإذا الأنسان تعلم ، فأنـه بلا شك سوف يقدر أن يميز بين الخير والشر ,,, بين الخطأ والصـــــح !
تحياتنـــا الأخويـــــة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسيحي أنا ..... أنا مسيحي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى حوار الأديان والثقافات الدينية المختلفة Forum dialogue of various religious faiths & cultures-
انتقل الى: