البيت الآرامي العراقي

كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم Welcome2
كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi

كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم Usuuus10
كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم 8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم Empty
مُساهمةموضوع: كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم   كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم Icon_minitime12010-11-22, 12:21 am

بمشيئة الرب يسوع ، وبموافقة المشرف العام مشكوراًعلى المنتدى الاخ الفاضل والاستاذ القدير ابو فرات

سوف يبدا من اليوم بنشر مواضيع تخص الاجهزة الكوبوتر والموبايل وكل شئ يتعلق التقدم والتطور
فلنبدا ....
........................................................................................................................................................................................................

كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم 5lijife104712bd

دبي - أحمد أبو الكرم
أعلنت "سامسونغ للإلكترونيات"، عن إطلاق كاميرا NX100 بلا مرآة والمزودة بأول عدسة i-Function في العالم، مما يجعل التقاط أفضل الصور أسهل مع طرق جديدة للتحكم قبل وبعد عملية التصوير.

ويأتي هذا الإطلاق في أعقاب نجاح NX10، وهي أول كاميرا بلا مرآة تطلقها الشركة والأولى في العالم التي تضم مجساً بقياس APS-C ، مما ساهم في تغيير الطريقة التي يلتقط بها الملايين صورهم حول العالم.

وتتقاسم كاميرا NX100 التقنيات المميزة التي تتمتع بها NX10، ومنها مجس بقياس APS-C لالتقاط الصور عالية الجودة، وشاشة AMOLED قياس 3 بوصة لسهولة ووضوح الرؤية. إلا أن NX100 تنقل الكاميرات بلا مرايا إلى مستويات جديدة، من خلال الدمج بين ابتكارات NX10 وتعزيز الجوانب الأخرى في تصميم وأداء الكاميرا. ويتميز هيكل الكاميرا بكونه رفيعاً وانسيابياً، كما تقدم الكاميرا عدسات i-Function التي تسمح للمستخدمين بالتحكم بالكاميرا من خلال العدسة للمرة الأولى. كما تتمتع كاميرا NX100 بواحد من أسرع معدلات التركيز التلقائي المتوافر في السوق، مما يضمن عدم تفويت أية لحظة، إلى جانب معدل ISO يبلغ 6400 للقطات الحركة كحد أقصى.

وأُستوحي تصميم NX100 من بساطة قطرات الندى المتشكلة على أوراق الشجر، والتي يمكن رؤيتها على زر التقاط الصور في الكاميرا وفي انحناء هيكلها الذي يأتي بأربعة ألوان هي الأبيض والأسود والبني والفضي.

وقال المدير العام لقسم التصوير الرقمي في "سامسونغ الخليج للإلكترونيات" رام موداك : "في الوقت الذي تعتبر فيه العدسات التقليدية غير ذات أهمية في التحكم بإعدادات الكاميرا، فإن عدسة i-Function تتمتع بمزايا تصلها بهيكل الكاميرا، لتقدم إمكانات التحكم الكامل والإعدادات اليدوية السريعة لضمان سرعة وسهولة التقاط الصور، كما أنها تقدم الإعدادات المتخصصة التي تناسب العدسة المستخدمة، وتضم زرا في مكان مناسب يسمح للمستخدمين تصفح الإعدادات اليدوية، وحلقة التركيز المستخدمة لسهولة تغيير المعايير لكل من الإعدادات المختلفة، ويتسم نظام التحكم فيها بالذكاء والسرعة".

ولا تقتصر ابتكارات كاميرا NX100 على العدسة، فهي تقدم مجموعة من الخصائص المبتكرة باسم "الفلتر الذكي" فعند إعادة العرض، يمكن للمستخدم تطبيق سبعة مؤثرات مختلفة على الصورة، منها التركيز الخفيف وعين السمكة والتصغير وغيرها. فهي خاصية تعزز جودة الصور.

وتستطيع الكاميرا الجديدة تسجيل مقاطع فيديو عالية الوضوح بدقة 702 بيكسل، كما تضم نمط "الصوت والصورة" الذي يمكنها من تسجيل المقاطع الصوتية عند التقاط الصورة، كما تتميز بخاصية إزالة الغبار التي تزيل الشوائب عن العدسة قبل التصوير.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاميرا بلا مرآة مزودة بأول عدسة i-Function في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: قسم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات Department of computer and information technology :: منتدى الكومبيوتر والموبايل والألكترونيات Computer Forum & mobile electronics-
انتقل الى: