البيت الآرامي العراقي

جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس" Welcome2
جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس" 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi

جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس" Usuuus10
جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس" 8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس" Empty
مُساهمةموضوع: جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس"   جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس" Icon_minitime12010-12-12, 12:13 am

- العربية.نت
أجَّل محرك البحث العملاق "جوجل" إطلاق جهاز الكمبيوتر المحمول، والذي يعمل بنظام تشغيل "كروم"، والمقرر إصداره قبل نهاية عام 2010 إلى عام 2011، وأعلن عوضاً عنه عن برنامج تجريبي جديد أطلق عليه اسم "كروم أو إس"، مستهدفاً اجتذاب الأشخاص الذين يقضون أوقاتاً طويلة على الشبكة.

ويُعد إطلاق نظام "كروم أو إس" أجرأ محاولة من قِبَل "جوجل" حتى الآن لمواجهة سيطرة شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات على الأسواق العالمية من خلال برنامجها "ويندوز"، وذلك حسب ما ذكر في مواقع متخصصة في التكنولوجيا السبت 11-12-2010.

وتحدَّت جوجل برنامج "مايكروسوفت أوفيس" من خلال طرحها برنامج "جوجل دوكس" (ملفات جوجل)، وهو عبارة عن برنامج معالجة كلمات وجداول وعروض توضيحية مجاني يعمل على الإنترنت، ويسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير الملفات عبر الشبكة بالاشتراك مع مستخدمين آخرين في الوقت نفسه.

وقال المدير التنفيذي للعمليات في "جوجل" إيريك شميدت: "نحن نعتقد أن الحوسبة المستندة إلى الإنترنت سوف تحدد نظام الحوسبة كما نعرفه، وأخيراً هنالك خيار ثالث قابل للحياة لنظام تشغيل جديد".

وأوضح سوندر بيتشاي، من شركة جوجل، أن البرنامج التجريبي الجديد يستهدف الأشخاص السباقين في استخدام الإنترنت والمطورين والمستخدمين المعتادين على استعمال برنامج "بيتا".

وأضاف بيتشاي أن "جوجل" لن تطلق أي أجهزة جديدة للبيع حتى العام المقبل، لأن البرنامج الجديد ليس جاهزاً بعد لكي يُطرح للاستعمال في الأسواق، نظراً لوجود عدد من الفيروسات والملامح والميزات التي لم تكتمل بعد.

وأفاد بيتشاي بأن الآلات المخصصة للبرنامج التجريبي سوف تبدأ عمليات شحن المنتج الجديد قريباً، مضيفاً أنه يُتوقع وصول الأجهزة الاستهلاكية من شركتي "إيسر" و"سامسونغ" إلى الأسواق في عام 2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوجل تؤجل طرح برنامجها التجريبي "كروم أو إس"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: قسم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات Department of computer and information technology :: منتدى الكومبيوتر والموبايل والألكترونيات Computer Forum & mobile electronics-
انتقل الى: