البيت الآرامي العراقي

179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة Welcome2
179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز
الشماس يوسف حودي

179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة Usuuus10
179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة 8-steps1a

179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة Hodour179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة 13689091461372179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة 1437838906271179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة 12179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة 695930gsw_D878_L

الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6550
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان

179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة Empty
مُساهمةموضوع: 179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة   179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة Icon_minitime12010-02-05, 10:16 pm

روما، الجمعة 05 فبراير 2010 (Zenit.org) – بمبادرة من المكتب الأبرشي للراعوية الجامعية، وجه 170 أستاذاً من جامعات
روما بياناً لبندكتس السادس عشر يقولون فيه بأنهم "يرحبون بدعوة قداسة البابا بندكتس الواردة في الرسالة المعنونة "إن أردت تنمية السلام، فاحمِ الخليقة" التي كتبها بمناسبة اليوم العالمي الثالث والأربعين للسلام.
إن الأساتذة الذين حضر بينهم أيضاً مدراء كليات يعلمون في كليات حبرية وكنسية وكاثوليكية ورسمية، ويمثلون مختلف قطاعات البحث في مجالات كالطب والحقوق والاقتصاد والهندسة.
"إن الكلمتين "حماية، وتنمية" اللتين يستخدمهما البابا تلفتان نظر المؤمنين وأصحاب النوايا الحسنة إلى ضرورة التزام الجماعة العلمية في سبيل "إيجاد حلول مرضية ومتناسقة للعلاقة بين الإنسان والبيئة"، وتجنب المخاطر المحتملة من استخدام الموارد الطبيعية والبيئية بطريقة غير ملائمة بالنسبة إلى تعايش سلمي"، حسبما يرد في وثيقتهم.
لاحقاً، يؤكد الموقعون على البيان التزامهم بـ "تعزيز ثقافة جديدة من التعايش البشري قائمة على الطابع المحوري للإنسان"، قائلين بأنهم مقتنعون بأن العلم والتكنولوجيا "قادران على الإسهام في ديناميكية أكثر وعياً بعملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وأكثر انتباهاً إلى الطابع الدائم والحفاظ على التنوع البيولوجي وإلى متطلبات الأشخاص وتوقعاتهم، بروح من التجدد الثقافي المدرك لحقوق الجميع وواجباتهم".
من خلال تمني توفر "مستويات أعلى من الفعالية"، يعتبر الأساتذة أن "المعايير الأعلى يجب ألا تحد أو توقف تنمية البلدان الأكثر فقراً التي يجب أن تحظى بتعاون في التنمية وأن تحصل على وسائل التكنولوجيا الملائمة".
عن موقع زينت اورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
179 استاذا يصدرون بيانا يقولون فيه . ان اردت تنمية السلام فاحم الخليقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى حوار الأديان والثقافات الدينية المختلفة Forum dialogue of various religious faiths & cultures-
انتقل الى: