البيت الآرامي العراقي

شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Welcome2
شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Welcome2
شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس


شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Usuuus10
شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Empty
مُساهمةموضوع: شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها    شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Icon_minitime12011-01-21, 9:57 pm

شذى حسون: لن أتزوج المهندس

2011-01-21 16:39:42

نفت المطربة العراقية شذى حسون وجود مشروع زواج من مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ لكنها أكدت وجود "ديو" من نوع خاص سيجمعهما سويا، رافضة الإفصاح عن التفاصيل.

كما استبعدت أن تكون هي المقصودة من خلال التصريحات الأخيرة للمطربة لطيفة التونسية؛ التي انتقدت فيها من وصفتهن بمطربات "السرير والبانيو"، ودافعت عن كليبها الأخير "وعد عرقوب" الذي أخرجه الراحل يحيى سعادة.

وقالت المطربة العراقية، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمناسبة زيارتها الكويت لإحياء حفل خاص، إنها لم تبادر بالرد على تصريحات لطيفة من تلقاء نفسها، إنما وجه لها سؤال وأبدت وجهة نظرها التي أيدت فيها لطيفة.

وحول كون تعليقها على التصريحات قد وضعها في مأزق، كما يقول المثل الدارج "اللي على راسه بطحه يحسس عليها"، اتهمت الصحافة بأنها أظهرتها وكأنها تدافع عن نفسها.

ونفت حسون أن تكون أغنيتها المصورة "وعد عرقوب" قد ضمت ما يخدش الحياء، سواء من رقص أو استعراض، كما أنها لا ترى في التصوير أية إساءة لكونها مطربة عراقية.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مخرج الكليب الراحل يحيى سعادة؛ لأنها تبحث دوما عن التنويع والتجديد، كما أن الجميع أعجب بالحرية والجرأة التي قدمتها، ولن ترد على من ينتقد الكليب.

وأشارت إلى أنه بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار تعاونت مع عدة شركات إنتاج، وأنتجت كذلك لحسابها الخاص أكثر من أغنية؛ لكنها استقرت حاليا مع شركة إنتاج سعودية ستطرح من خلالها ألبومها الجديد؛ الذي يضم 12 أغنية بلهجات مختلفة.

أما عن مشروع تعاونها مع مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ فقالت إنها تتعاون معه في لحن جديد، وقريبا من المحتمل أن يجمعهما "ديو" من نوع خاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشماس عصمت الدهين
مشرف مميز
مشرف مميز
الشماس عصمت الدهين


شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Usuuus10
شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 800
مزاجي : گدام الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الابراج : السرطان

شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها    شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Icon_minitime12011-01-31, 6:23 am

شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها


2011-01-22

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شذى حسون وماجد المهندس


الكويت ـ نفت المطربة العراقية شذى حسون وجود مشروع زواج من مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ لكنها أكدت وجود "ديو" من نوع خاص سيجمعهما سويا، رافضة الإفصاح عن التفاصيل.
كما استبعدت أن تكون هي المقصودة من خلال التصريحات الأخيرة للمطربة لطيفة التونسية؛ التي انتقدت فيها من وصفتهن بمطربات "السرير والبانيو"، ودافعت عن كليبها الأخير "وعد عرقوب" الذي أخرجه الراحل يحيى سعادة.

وقالت المطربة العراقية، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمناسبة زيارتها الكويت لإحياء حفل خاص، إنها لم تبادر بالرد على تصريحات لطيفة من تلقاء نفسها، إنما وجه لها سؤال وأبدت وجهة نظرها التي أيدت فيها لطيفة.

وحول كون تعليقها على التصريحات قد وضعها في مأزق، كما يقول المثل الدارج "اللي على راسه بطحه يحسس عليها"، اتهمت الصحافة بأنها أظهرتها وكأنها تدافع عن نفسها.

ونفت حسون أن تكون أغنيتها المصورة "وعد عرقوب" قد ضمت ما يخدش الحياء، سواء من رقص أو استعراض، كما أنها لا ترى في التصوير أية إساءة لكونها مطربة عراقية.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مخرج الكليب الراحل يحيى سعادة؛ لأنها تبحث دوما عن التنويع والتجديد، كما أن الجميع أعجب بالحرية والجرأة التي قدمتها، ولن ترد على من ينتقد الكليب.

وأشارت إلى أنه بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار تعاونت مع عدة شركات إنتاج، وأنتجت كذلك لحسابها الخاص أكثر من أغنية؛ لكنها استقرت حاليا مع شركة إنتاج سعودية ستطرح من خلالها ألبومها الجديد؛ الذي يضم 12 أغنية بلهجات مختلفة.

أما عن مشروع تعاونها مع مواطنها الفنان ماجد المهندس؛ فقالت إنها تتعاون معه في لحن جديد، وقريبا من المحتمل أن يجمعهما "ديو" من نوع خاص.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس


شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Usuuus10
شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها    شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها  Icon_minitime12011-02-08, 7:22 pm



مشكور اخ عصمت على الصورة الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شذى حسون لن تتزوج ماجد المهندس.. وترفض اتهامها بالإساءة لعراقيتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين العراقية Art News Forum & Iraqi artists-
انتقل الى: