البيت الآرامي العراقي

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Welcome2
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Welcome2
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها

اذهب الى الأسفل 
+2
Carolin Maya
Suzan Maya
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Suzan Maya
مشرف
مشرف
Suzan Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-03, 10:54 am





الى اعز وارقى واحن اخت ... ام فروسي

اتمنى ان تكون ايامك كلها اعياد وافراح وعقبال المئة عام اود ان ابحث عن كلمة لكي اصفك بها لكني عجزت او عجزت كلماتي بوصفك
لأ نك انسانة بكل ماتحمله الكلمة من معنى فلقد تعلمت منك الكثير ومنها ان اكون زوجة وفية وام مضحية وصديقة حقيقية وانسانة رحومة
واتمنى لك المزيد من التألق في كل مجالات حياتك وان يحفظك الرب للكل

مع كل الحب والاجلال


سوزان وعصمت

سارة , رافت , ولارا الدهين




تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  469912 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  469912
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-03, 2:09 pm


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  745917 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216



شكرا حبيبي سوزي الرب يحفظك ويرعاك أنت والأولاد وعصموتي

ويارب يارب الشفاء العاجل لفوتة حياتي بأعجوبة من الرب يسوع وأمه

العذراء مريم وبشفاعة كل القديسين في العالم.

ويارب تكون كل أيامكم عمري أفراح وأعياد وحب وهناء وسعادة .


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 9:06 am






تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  174352_1475806941_5227365_q



Holia Saka


Happy Birthdayyyyyy ya ahla ummmmmmmm ♥♥♥♥♥♥♥♥♥.

Danke für alles :) lovvvvvvveeeeeee youuuuu Habibiiiiii ♥♥♥♥♥♥♥!


Mother: the most beautiful word on the lips of mankind ♥

The mother is everything - she is our consolation in sorrow,


our hope in misery, and our strength in weakness.

She is the source of love, mercy, sympathy, and forgiveness. ♥




تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186009_1042856955_2617566_q

Mariana Maya Al-Shamas

w a7san and a7laa o5t b denya

vor 11 Stunden ·


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  195557_100000328762949_921576_q

Swaleen Palander

nice words hun god bless your mom to you and to your family,,,,

vor 10 Stunden ·


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  174352_1475806941_5227365_q

Holia Saka

Thank you Swaleen habibi, the same to you :) ♥.

vor 58 Minuten ·



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n


عدل سابقا من قبل Carolin Maya في 2011-03-04, 9:37 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 9:28 am


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186802_100000350823960_6172183_q


Pierre Stg

كل سنة وانت سالمة وعقبال العمر كله


vor 15 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q
Carolin Maya

شكرا أخي الكريم بيير، الرب يحمييك ويسعدك وأنشاءالله كل أيامك أعياد وأفراح وسعادة وأتمنى لك من كل قلبي تحقيق كل الأماني

والرب ينعمك بوافر الصحة لتستطيع خدمته دوماً من خلال صفحاتك الروائع يسوع في حياة الاطفال، ربي انت طريقي .

vor 12 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186475_100000130520501_6987407_q



Najlaa Yatoma


عيد ميلاد سعيد وكل عام وانت بخير وصحة وعافية وطول العمر


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  App_full_proxy.php?app=14852940614&v=1&size=z&cksum=ec5731a625f31137408f9745e4b24cbe&src=http%3A%2F%2Fdata.rockyou.com%2Fimages%2Fbirthday%2Fcards%2F360878%2F37fd7d79_1299162558
Najlaa Yatoma sent a Birthday Card to Carolin Maya
HAPPY BIRTHDAY!

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  App_2_14852940614_5998 vor 17 Stunden



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي نجلة الوردة الحلوة الحنينة صاحبة الذوق الرفيع ، الرب يحمييك ويسعدك وأنشاءالله كل أيامك أعياد وأفراح وسعادة

وأتمنى لك من كل قلبي تحقيق كل الأماني ويوم أشوفك أحلى عروسة بالعالم والرب يحفظلك عمتي الغالية تحياتي وأشواقي للجميع.

vor 13 Stunden



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n


عدل سابقا من قبل Carolin Maya في 2011-03-04, 10:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 9:52 am

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  49306_100001128405742_2139_q
Vayola Gando

حبيبتي كارو , نتمنى لك عاما سعيدا ملئ بالافراح والسعادة مع عائلتك العزيزة

طالبين من الرب القدير ان يحفظكم من كل سوء .قبلاتنا لكم جميعا وخصوصا ماما وبابا

Dienstag um 18:54

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q
Carolin Maya

شكراً حبيبتي فايولة عززتا الرب يحمييك ويسعدك ويبعدك عن كل مكروه

والعائلة الكريمة والأولاد الحلوين وأتمنى أن تكون كل أيامكم أعيادا وأفراحاً

تحياتي للجميع

Dienstag um 19:05


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  41392_1606299374_5423_q


Dominique Gando


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  App_full_proxy.php?app=114204955298416&v=1&size=z&cksum=0a42f4ac101d905cbcb1abf32ad936a3&src=http%3A%2F%2Fdisney-stationary.com%2Fgreeting-cards%2Fbirthday%2FMickey-Mouse-Happy-Birthday
See the Birthday Card I made for you earlier

I Created a Special Birthday Card for You!

Happy Birthday!


vor 18 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي فايولة الوردة الحلوة صاحبة الذوق الرفيع ، الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة

وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني والرب يحفظلك زوجك العزيز والأولاد الحلوين تحياتي وأشواقي للجميع.


vor 13 Stunden



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n


عدل سابقا من قبل Carolin Maya في 2011-03-04, 10:19 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 10:00 am

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  174465_100000324117597_5797856_q

Baida Dkhuka

Happy Birthday Carolin wish you all the best :)

vor 19 Stunden

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي بيداء صديقة الطفولة والبراءة الوردة الحلوة، الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة

وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني والرب يحفظلك زوجك العزيز والأولاد الحلوين

تحياتي وأشواقي للجميع وبالأخص للست نازدار العزيزة .

vor 14 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  174465_100000324117597_5797856_q

Baida Dkhuka

Thank You very much 3azezta caro maty shlama5

ham ayet haly shlama ta kolo beth.

vor 7 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 10:13 am

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186702_100001844036217_6339811_q


Sary Handola

happy birthday dadda Carolin


vor 22 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا عزيزه ده ده ،الرب يحمييك ويسعدك وأنشاءالله كل أيامك أعياد وأفراح وسعادة
وأتمنى لك من كل قلبي تحقيق كل الأماني وأنشاءالله يوم أشوفك أحلى عريس بالدنيا ياورد .

vor 14 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186702_100001844036217_6339811_q

Sary Handola

شكرا يا احلى واطيب دة دة بلعالم اتمنالج السعادة والافراح والعمر المديد انشاء الله تحياتي

vor 11 Stunden



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186061_100001048691125_5921974_q


Sarmad Saeed

عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي بألف ألف خير واتمنالج الموفقية والحياة السعيدةانشالله

Mittwoch um 22:39



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي سرمد الحلو ،الرب يحمييك ويسعدك وأنشاءالله يوم نفرح بزواجك تحياتي وأشواقي للجميع وبالأخص لماما وبابا .

vor 15 Stunden



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 11:26 pm

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186085_100001984235899_8216719_q

Laith Al Kas

Happy Birthday Caro wish you All the Best



vor 8 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي ليث الرب يحمييك ويسعدك وأنشاءالله كل أيامك أعياد وأفراح وسعادة وأتمنى لك من كل قلبي تحقيق كل الأماني تحياتي وأشواقي للأهل.

vor etwa einer Minute


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  173990_100000275750483_923820_q

Tamara Ganni

Happy Birthday Carolin wish you all the best


vor 9 Stunden

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي تمارا الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني ومشتاقيين تحياتي وأشواقي الحارة للجميع .

vor 5 Minuten ·


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  186073_1127743862_6251618_q

Ban Maya

happy birthday caro wish u the best


vor 19 Stunden ·



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q

Carolin Maya

شكرا حبيبي بان الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني ومشتاقيين تحياتي وأشواقي الحارة للجميع .

vor 8 Minuten ·


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-04, 11:47 pm


الرب يسوع عطانا اليوم احلى واجمل واخلق طفلة واحلى ورده في العالم ثم اصبحت احلى فتاة واجمل فتاة في العالم ثم اصبحت احلى ام واخت وصديقة وحببية كل هي الجميلة كارولين ...اريد اقول لك كل عام وانت مليون بخير وصحة وعافية ويخلي عائلتك الغالية علينا ...وكل عام وانت تبقين شمعة منوره في موقع البيت الارامي الرائع بطبيتك واخلاقك العالية خلتني احبك بقوة قبل ان اراك لانك انسانه طيبوه وحنونه بمعنى الكلمة
اطلب من الرب يسوع ان يكون معك دوما ويحقق كل مافي قلبك الطيب والحلو ويكون معك في خطوات حياتك
وكل عام وانت بلميون خير
وهذه هدية بسيطه انشالله تنال رضاك حبييي واختي الرائعه بكل معنى الكلمة كارولين




واحلى باقة ورد الى احلى ورده في الموقع كارولين عزيزي كل عام وانت بمليون بخير يوم تعلقين شمعه مليون من عمرك المديد

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  B30b-326d72741a

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  B30b-87290633d7
بس اقول لك شئ وقت تاكلين كيك ..رجاء كلي قطعه اخرى هاي بدالي ومع قبلاتي اطبعها على وجهك الهادئ وكل عام وانت بمليون بخير




اختك التي تحبك وتحترمك كثيرا
جيهان الجزراوي
هولندة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-05, 5:52 am




تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  135722 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216



حبي وحياتي ياوردتي
رائع وأكثر من رائع ياروحي
حبي وأشواقي ياعمري


جيهان الوردة الحب الصادق والطاهر حب روحاني حب يخلد للأبد

صحيح لم أراك ولاأعرفك مسبقاً لكني أحببتك من خلال روحي

الأنسان الصادق والذي نيته صافية يحس بأخيه الأنسان

وكما يقول المثل ***القلوب عند بعضها ***

حبيبتي جيهان الرب يرعاك دوماً ياأحلى وردة في العالم

ويسعدك وينعمك بوافر الصحة والسعادة والأمان وراحة البال

ويلم شملك مع أهلك وأحبابك وبالأخص بوالدتك لأن لايوجد أحن وأصدق من قلب وحضن الأم

وأتمنى لك ياعمري تحقيق كل الأماني

والرب يبعد عنك وعن عائلتك الكريمة كل مكروه

وشكرا مرة أخرى لأحلى تهنئة أستلمتها في عيد ميلادي

من أحلى وأروع وأصدق أخت وصديقة في حياتي


جيهان الفيروزة النادرة

محبتي وقبلاتي وأشواقي

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  949388 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  384781 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  949388


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n


عدل سابقا من قبل Carolin Maya في 2011-03-06, 9:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53982
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-06, 12:38 am


الابنة العزيزة والغالية كارولين رعاك الرب وحفظك ذخرا وملاذا لنـا


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  570372631


يطيب لنا ويسعدنا ان نهنئك من صميم قلوبنا بعيد ميلادك الاربعين ,,42,, وعقبال 100 عام طالبين من الباري تعالى الاب السماوي وامنا مريم العذراء وأبنها الوحيد يسوع المسيح له المجد الذي فدانا نحن البشر بموته على الصليب أن يرعوك ويحفظوك ويرضون عنك كما نحن راضون , متمنين لك العمر المديد والعيش بالصحة والسعادة مع زوجك العزيز هوشيار ساكا ويردينا الحسيني وأولادك ... الاعزاء هوليا , فراس , وفيليب , باقة ورد عطرة نبعثها , و 42 شمعة ملونة بألوان القوس والقزح نوقدها لك ونقول لك ... كل عام وانت بخير وزوجك واولادك بخير .


والداك المحبان لك

ابو وأم فرات

ميونبخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-06, 9:34 am

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  135722 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216


أروع وأحلى أثنين في الحياة

ماما وبابا


الرب يحمييكم ويرعاكم ويبعد عنكم كل مكروه

وتبقون دوماُ فوق رؤسنا خيمة نحتمي بها من مصاعب هذه الحياة

ويظل قلبكم وحضنكم المكان الدافئ الذي يريحنا ويسعدنا دوماً

من كل همومنا

ياأغلى من روحي ومن بعد ربي

أطلب من الرب أن يعطيني الصحة لكي أرد ولو جزء بسيط من الذي منحتوني أياه

حب وحنان وعيشة هنية

الرب يرعاكم لنا الى الأبد ياأحلى ورود

حبي وأحترامي




تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  745917 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  200216


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-07, 9:38 am



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  48589_711921267_8410_q
Rita Edwar Safar

happy birthday dear carolin i hope you all the best in your life
God bless you and your sweet family,

03:März um 09:57




تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q
Carolin Maya

شكرا حبيبي ريتا الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة
وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني والرب يحفظلك فرات عزيزي
والأولاد الحلوين قربان عيونهم وقلوبهم الحلوة

vor 23 Stunden


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  49144_711266606_2434_q

Fadwa Edwar Safar

happy birthday God bless you and our family

03: März um 16:09 ·


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  49144_711266606_2434_q
Fadwa Edwar Safar


happy birthday my dear carolina God bless u and your family
my kiss to u and your family I am layla

03: März um 16:13



تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  161269_100001128021643_1960281_q
Carolin Maya

شكرا أحبائي ليلى وفدوى الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة
وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني
تحياتي وأشواقي وقبلاتي للجميع

vor 35 Minuten


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز
جون شمعون أل سوسو


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-07, 1:07 pm




تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  081117132715wRHG
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Domain-3f80ee0d42

نقولها لأختنا الكريمة كارولين حناني ميـــا لـمناسبة عيد ميلادها الميمون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Rita Safar
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Dr.Rita Safar


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : الجدي

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-08, 8:43 pm

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  570372631


عيد ميلاد سعيد , وعقبال 100 عام , وكل عام وأنت بخير مع الأسرة الكريمة .

المحبون لك

فرات , ريتا , أندرو , والبرتو

ميونيخ - المانيـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
Carolin Maya


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Usuuus10
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2111
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها    تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  Icon_minitime12011-03-09, 10:17 am

تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  949388 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  249750 تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  949388



شكرا أخي العزيز جون الرب يحمييكم ويسعدكم وأنشاءالله كل أيامكم أعياد وأفراح وسعادة

وأتمنى لكم من كل قلبي تحقيق كل الأماني .تحياتي وتقديري لحضرتك وللعائلة الكريمة

وشكرا مرة أخرى على الفيديو الحلو كلك ذوق .


تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها  196793_466112670102996_524121363_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تهنئة من سوزان حناني ميـــا الى أختها كارولين بمناسبة عيد ميلادها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى الشكر والتهاني Forum thanks & congratulations-
انتقل الى: