البيت الآرامي العراقي

كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها Welcome2
كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها 619888zqg202ssdr

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة
البيت الارامي العراقي


كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها Usuuus10
كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10290
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها Empty
مُساهمةموضوع: كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها   كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها Icon_minitime12011-03-24, 12:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كاظم الساهر: لا أحب الثورات ولن أغني لها

-
أطلق الفنان العراقي تصريحا ربما لا يتفق تماما مع رأي "العقل الجمعي" في العالم العربي، حيث أعلن أنه يرفض الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية حاليًّا، مشيرًا إلى أنه ضد "الفوضى"، واستشهد بما يحدث في بلاده حاليًّا من غيابٍ للأمن واستباحةٍ للدم.

وقال الساهر: "لا أريد تقديم أغنية ثورية حماسية؛ فأنا ضدها؛ لأني مع العاطفة والسلام والحق. ولنأخذ مثلاً وطني العراق؛ لقد مرَّ بحروب ودُمِّر ثم دُمِّرنا وتشتتنا، وكم مليون عراقي مغترب الآن من مثقفين وناس بسطاء!".

وأضاف: "أرفض الحرب والتمرد، ولا أحب الحماسة في الأغاني. أحب الأغنية الراقية التي يوجد فيها حس الهداية ونصائح الشباب، وزرع المحبة والسلام ليعم الوطن العربي كله، وإذا لم يعم الأمن والسلام سوف نضيع ونذوق الويلات من جديد".

ويؤكد قيصر الغناء العربي أن شبابنا أبرياء؛ لا يعرفون الخبث، متمنيا ألا تُغرِّر بهذه الوطنية والبراءة جهات أخرى، حيث قال: "أنتم تعرفون أن هناك من يريد تدمير الوطن العربي كله. وبشكل عام، هذه الأغنية كانت رسالة أن نبني وطننا بطريقة حضارية ونحافظ عليه".

ومن جهة اخرى يستعد كاظم لطرح فيديو كليب جديد يحمل عنوان "حق الشعوب"، والتى يقدمها هدية للوطن العربى الذي يشهد موجة غير مسبوقة من الاضطرابات والاحداث.

ومن المقرر عرض الفيديو الجديد عبر القنوات الفضائية الأسبوع المقبل وهو من إخراج حسين دعبس وكلمات الشاعر كريم العراقى وألحان وتوزيع كاظم الساهر، وتم تسجيلها باستديوهات الإمارات العربية المتحدة.

الأغنية الجديدة تدعم حق الشعوب العربية فى الحياة بحرية وديمقراطية بعيدا عن القمع والاستبداد.

في الوقت نفسه نفى الساهر صحة ما ذكرته تقارير صحفية بأنه كان ضد الثورات العربية؛ مشيرا في الوقت ذاته أنه ضد الفوضى التي تؤدي إلى القتل والسرقات وأنه لم يكن يومًا ضد ثورات الشعوب أو ضد الديمقراطية والحرية.

من جانب آخر نفى الساهر ما تردد عن فشل ألبومه الغنائي الأخير الذي صدر في العشرين من يناير الماضي في ذروة اندلاع الثورات العربية.

وقال الساهر: "الألبوم حقق نجاحا كبيرا، ولم يتأثر كثيرا بالثورات؛ لأن الجمهور العربي استمع إلى كل أغانيه عبر الإنترنت إذا كان لم يتحصل على الكاسيت أو السي دي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاظم الساهر : لا أحب الثورات ولن أغني لها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين العراقية Art News Forum & Iraqi artists-
انتقل الى: