البيت الآرامي العراقي

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Welcome2
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Welcome2
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل

اذهب الى الأسفل 
+2
Alaa Ibrahim
البيت الارامي العراقي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة
البيت الارامي العراقي


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10292
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-07-13, 9:02 pm

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 3

عنكاوا كوم – عنكاوا – خاص

تفوقت الطالبة هدير سعد دانيال على طلبة وطالبات المرحلة الاولى من كلية الطب في جامعة اربيل وكانت نتيجها الامتيازعلى طلبة الصف الاول.

يذكر ان هدير كانت قد سجلت حدثا فريدا في العام الماضي حينما تفوقت على طلبة العراق في الدراسة الاعدادية، للمرحلة المنتهية "البكالوريا" للعام الماضي/الفرع العلمي بحصولها على معدل قدره 99/83 وبدرجات 100% لكل مادة علمية عدا الكيمياء التي جاءت درجتها 99%، وقد أرتات حينها الاعتراض على ذلك، لثقتها بان درجتها في المادة المذكورة لا تقل عن الـ 100.

نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة
البيت الارامي العراقي


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10292
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-07-13, 9:20 pm

مبارك لك ولعائلتك الكريمة ايتهـا الشابة العراقية أبنة نينوى البارة هدير سعد دانيال التفوق في المرحلة الأعدادية / الفرع العلمي وأحرازك المرتبة ,, الأولى على العراق ,, نتمنى لك تحقيق طموحك بالدخول الى كلية علمية مرموقة وتتخرجين منها وتتابعين تحصيلك الدراسي العالي وتنالين أعلى الشهادات وصولا الى درجة البروفيسورية كما تطمحين , لخدمة العراق العظيم والأنسانية جمعاء وسعيك هذا دليل قاطع على الأصالة والتشبث بالوطن الحبيب وبموروث الآباء والأجداد في بلاد الرافدين ، نتمنى لك مستقبلا زاهرا انشاء الله .

وهنيئا لعائلتك الكريمة التي تعبت معك أثناء دراستك , ويوم تقطف ثمرة أتعابها .




هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 3


شركاء أفراحكم المحبون لكم دومـا

أبو فرات والعائلة

وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيخ - ألمانيــا




أعلاه تهنئتي لك في العام الماضي , والآن أقول لك ولأسرتك الكريمة : CONGRATULTIONS
ويوم تخرجك من الكلية الطبية بتفوق وأمتياز وتحقيق جميع طموحاتك في الحياة , والمثل يقول - فرخ البط عوام - فتفوقك مرتبط بوالديك الكريمين + سعيك ومثابرتك وسهر الليالي ومثل أخر يقول من جد وجد ومن سعى نال , وكوني على ثقة تامة بأنني فرح لك كما أفرح لأبنتي لأن فعلك هذا مفخرة لكل العراقيين بشكل عام ولشعبنا المسيحي بشكل خاص وقد حفظت تفوقك في موقعي البيت الآرامي العراقي كأرشيف دائم فيه , تحية لأسرتك الكريمة التي
تعبت معك وشاطرتك الجهود للوصول الى هذه المرتبة في الحياة التي تظهرين فيها كزهرة جميلة في حديقة غناء , وأن شاء الله سأتابع أخبارك وأخبار كل عنصر مجتهد في الحياة لأنكم بناة المستقبل لوطننا الحبيب والأنسانية جمعاء .


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 949388 هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 1577100463 هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 949388

شركاء أفراحكم

أبو فرات والعائلة

من كرمليس

وأسرة موقع

البيت الارامي العراقي

ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف
Alaa Ibrahim


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a
الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2225
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-07-14, 7:29 am

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sami Yousif
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة
Sami Yousif


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a
الدولة : امريكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52
مزاجي : اشوف تلفزيون
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
الابراج : الميزان

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-07-22, 1:12 am

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Wisam Yousif
مشرف
مشرف
Dr.Wisam Yousif


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Hwaml.com_1423905726_178 هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Hwaml.com_1423905726_739 هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل -6 هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 695930gsw_D878_L

الدولة : انكلترا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1456
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
الابراج : الاسد

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-09-16, 12:06 am

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشماس عصمت الدهين
مشرف مميز
مشرف مميز
الشماس عصمت الدهين


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 800
مزاجي : گدام الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الابراج : السرطان

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-11-24, 2:32 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
Yousif Dawood Qutta


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Usuuus10
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2221
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان

هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل   هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل Icon_minitime12011-11-30, 5:44 am


هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل B30b-0e430aa7fa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدير سعد دانيال الاولى بأمتياز في كلية الطب - جامعة اربيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى التخرج والحصول على الشهـادات العليــا والجوائز والأبداع Graduate Forum-
انتقل الى: