البيت الآرامي العراقي

رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر Welcome2
رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر Usuuus10
رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53057
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر Empty
مُساهمةموضوع: رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر   رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر Icon_minitime12010-03-10, 2:06 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان علي حب مصطفي قمر

-
صراع حاد بين رانيا فريد شوقي والمطربة الاردنية ديانا كرزون علي حب مصطفي قمر ضمن احداث مسلسل "منتهي العشق " الذي يبدأ تصويره خلال ايام وهو تأليف محمد الغيطي ويشارك في بطولته واخراج محمد النجار

تتناول احداث المسلسل حياة رجل اعمال شاب يجسده مصطفي قمر، و يقع في غرام فتاة بدوية ويحاول بكل الطرق ان يفوز بها ولكنه يواجه سيدة اعمال شابة وجميلة تحاول ان تنصب شباكها حوله لتحقيق مصالح شخصية .

وتقول رانيا فيرد شوقي : الشخصية التي اقدمها جديدة تماما علي كممثلة فلاول مرة اظهر كسيدة أعمال اسمها "بيكي " حصدت ثروتها بطرق غير مشروعة تحاول ان ترتبط بمصطفي قمر وهو رجل اعمال غني ولكنه عصامي ومصدر ثروته معروفة، وعندما يتم الزواج تضع ثروتها علي ثروته حتي تظهر ثروتها بشكل شرعي وهو ما يعرف بعمليات غسيل الاموال.

وقالت رانيا : هذه الشخصية تأتي في اطار التنوع الذي احرص عليه في المرحلة الحالية مشيرة ا الي ان الأحداث تدور في إطار اجتماعي وسيتم تصوير المشاهد الخارجية في مناطق القاهرة المختلفة إلى جانب تركيا وشرم الشيخ.

واضافت بالنسبة لمسلسل "الصيف الماضي " يتبقي لي عدد قليل من المشاهد كان من المقرر ان يتم تصويرها في مدينة الاسكندرية خلال الايام القليلة الماضية ولكن التغيرات المناخية وسقوط الامطار دفعنا للتاجيل حتي اخر مارس لان معظم المشاهد علي الكورنيش بالاسكندرية.

واعتبرت رانيا مسلسل "الصيف الماضي " - من إخراج عبد الحكيم التونسى، وقصة وسيناريو وحوار مها الغنام ويشاركني فى البطولة محمد وفيق وأحمد عزمى ونهال عنبر وعايدة رياض ودينا عبد الله وصبرى عبد المنعم - من اجمل الاعمال الاجتماعية التي قدمتها حيث يؤكد على ضرورة التماسك والوحدة الوطنية ويغوص في عدد من القضايا الاجتماعية المهمة على رأسها العنوسة وتهميش دور المرأة والبطالة.. وكذلك أهمية الترابط الأسري وتشجيع الشباب لاستثمار كفاءاتهم و انتهت رانيا من تصوير حوالي 25 % من مشاهدها فى مسلسل "ماما فى القسم" مع الفنانة سميرة أحمد، حيث تجسد دور ابنتها التى تتصرف تصرفات طائشة تضطرها للذهاب إلي القسم دائماً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رانيا فريد شوقي وديانا كرزون تتصارعان على حب مصطفى قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى أخبار الفن والفنانين العربية Forum news & Arabic artists-
انتقل الى: