البيت الآرامي العراقي

بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية Welcome2
بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية Usuuus10
بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53055
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية Empty
مُساهمةموضوع: بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية   بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية Icon_minitime12010-03-13, 12:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سيب بلاتر

</TD>
بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية




زوريخ - قال سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إنه يريد استمرار قوانين كرة القدم كما هي على جميع المستويات مع الاحتفاظ بالعامل البشري، وذلك ردا على انتقادات واجهها عقب قرار برفض استخدام تقنية لمراقبة خط المرمى.

وأضاف بلاتر أن استخدام التقنية لمساعدة الحكام يمكن أن يكون مكلفا للغاية وأن إيقاف المباريات لمراجعة القرارات سيدمر الحيوية الطبيعية التي تتمتع بها اللعبة.

وفي يوم السبت الماضي صوت مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو الجهة المنوط بها اتخاذ القرارات الخاصة بقوانين اللعبة ضد استخدام التقنية لمساعدة الحكام على التأكد من تجاوز الكرة لخط المرمى.

وواجه الفيفا الذي يملك نصف الأصوات الثمانية لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي انتقادات واسعة بسبب هذا القرار الذي أعقب عددا من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.لكن بلاتر قال إن الفيفا يريد الحفاظ على القوانين كما هي على جميع مستويات اللعبة.

وقال بلاتر لموقع الفيفا على الانترنت:"يجب أن تمارس اللعبة على جميع المستويات بنفس الطريقة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت مدربا لمجموعة من اللاعبين الشبان في أي مدينة صغيرة في العالم فسيمارسون اللعبة بنفس القوانين المطبقة في مباريات اللاعبين المحترفين التي يشاهدونها عبر التلفزيون. البساطة والعالمية التي تتمتع بها اللعبة تمثل أحد أسباب نجاحها".

وأضاف:"الرجال والسيدات.. الأطفال والمراهقون والمحترفون يمارسون نفس اللعبة في جميع أنحاء العالم. أيا كانت التقنية المستخدمة ففي النهاية سيتخذ القرار بشر. فإذا كان هذا هو الحال فلماذا نعفي الحكم من المسؤولية ونمنحها لشخص آخر".

وتابع:"حتى بعد مشاهدة الإعادة ستجد عشرة محللين مختلفين يخرجون بآراء مختلفة عن الكيفية التي كان ينبغي أن يصدر بها القرار. الناس يحبون الجدل حول أي حدث في أي مباراة. هذا جزء من الطبيعة البشرية لرياضتنا."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلاتر يدافع عن رفضه استخدام التقنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العالمية بكل أنواعها Global Sports Forum with all kinds-
انتقل الى: