البيت الآرامي العراقي

خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية Welcome2
خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hanna Yonan
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
Hanna Yonan

خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية Usuuus10
خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1829
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الابراج : السرطان

خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية Empty
مُساهمةموضوع: خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية   خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية Icon_minitime12011-08-29, 11:13 am

.خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات إيران لسورية

اهتمت الصحف البريطانية الصادرة صباح الاثنين بأبرز قضايا الشرق الأوسط وهو الوضع في ليبيا وتناولت تقارير عن خطط قوات المجلس الانتقالي للسيطرة على آخر معاقل القذافي إضافة إلى مصير مئات من المعتقلين من قوات القذافي في غياب المؤسسات القانونية.
ثمن الحرية والبحث عن القذافي وصديقة المعتصمافردت الصحف البريطانية الرئيسية الصادرة صباح الأحد مساحة كبيرة من تغطيتها للشأن الليبي على صفحات الرأي والأخبار على حد السواء، وابرزت غالبيتها انباء عشرات الجثث المتفحمة التي عثر عليها في مستودع جنوبي طرابلس.

28.08.11
الديلي تليغراف: لا يجب ان نشعر بالذنب لمشاركتنا في انهاء حكم القذافيهل تخلص الغرب من "عقدة العراق" بسبب تدخله العسكري وما نجم عنه من مآسي وفظائع ومذابح؟ نجاح التجربة الليبية سيحي مبدأ التدخل من جديد وسيشجعه على تكرار التجربة في غيرها من الدول.

27.08.11
الفاينانشال تايمز: على الثوار الليبيين بناء الدولة من لاشيءالصحف البريطانية الصادرة صباح الجمعة تفرد تغطيات واسعة لتطورات الأوضاع الميدانية في ليبيا مشفوعة بتحاليل ومقالات رأي، لكنها مع ذلك لم تغفل الأوضاع في سورية.

26.08.11
الصحف البريطانية: وجهات نظر متباينة بشأن الدور الغربي في ليبياعلى الرغم من تراجع الاهتمام بالشان الليبي في الصحف البريطانية عما كان عليه الحال خلال الأيام الماضية، إلا أن أخبار معركة طرابلس لا تزال تحتل حيزا إضافة إلى مقالات والتحليلات في صفحات الراي، والتي عكست تباينا في وجهات النظر تجاه الدور الغربي هناك.

25.08.11
التلغراف: أثبتنا في ليبيا أن التدخل يمكن أن يكون فعالاحفلت الصحف البريطانية الصادرة صباح الأربعاء بالتقارير الإخبارية والتحليلات والتعليقات على تطورات الوضع في ليبيا.

24.08.11
الاندبندنت: خسر القذافي، فمن الذي ربح؟معظم الصحف البريطانية يفرد صفحاتها الرئيسية لتطورات الأحداث في ليبيا، كما افردت مساحة كبيرة من صفحات الرأي والأخبار لمتابعة تطورات الأوضاع في طرابلس.

23.08.11
"سقوط القذافي ومستقبل ليبيا"افردت معظم الصحف البريطانية الرئيسية الصادرة صباح الأحد جزءا من صفحتها الأولى لتطورات الأحداث في ليبيا، وتشابهت عناوينها الرئيسية التي اشارت جميعها إلى قرب نهاية حكم العقيد معمر القذافي.

21.08.11
الاندبندنت: اسرائيل تنعى موتاها وتنتقم من الفلسطينيينالاندبندنت تقزل ان اسرائيل تنعى موتاها، وتنتقم من الفلسطينيين، بعد ان فتحت صواريخ مسلحي غزة باب العنف مجددا، واوقعت اسوأ اصابات بين الاسرائيليين منذ ما يقرب من 3 اعوام.

20.08.11
الاندبندنت: العالم يطالب بصوت واحد بشار الأسد بالرحيلجميع الصحف البريطانية تناولت الشأن السوري واخر المواقف الدولية والمساعي الدبلوماسية لتشديد الخناق على النظام في سورية لارغام الرئيس السوري على التنحي عن السلطة.

19.08.11
الغارديان: المعارضة الليبية باتت قريبة من طرابلسالصحيفة تقول ان المعارضين الليبيين بدأوا هجوما على مصفى النفط الوحيد العامل في الزاوية، وهو ما يضعهم على بعد نحو 30 كم من العاصمة طرابلس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطط السيطرة على مدينة سرت وتحذيرات ايران لسورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: