البيت الآرامي العراقي

 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Welcome2
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Welcome2
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Wisam Yousif
مشرف
مشرف
Dr.Wisam Yousif


 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Usuuus10
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  8-steps1a

 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Hwaml.com_1423905726_178  Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Hwaml.com_1423905726_739  Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  -6  Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  695930gsw_D878_L

الدولة : انكلترا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1458
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
الابراج : الاسد

 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Empty
مُساهمةموضوع: Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?     Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Icon_minitime1الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 0:42






For years many have passed this house and marveled at the floral display at 3725 No. Vassault St. in Tacoma . Last year there was no display and we had wondered if the Asian man who owns this house was ill. This year the display was back in force and we stopped this past Sunday to photograph it. We went up to the owner and told him how much we had enjoyed his garden all these years and he invited us to tour his creation. We found the backyard to be as beautiful as the front. He is Vietnamese, shy, very soft spoken, and speaks very little English, so we couldn't discuss too much with him about the garden.



[b]View from the street, which always catches our attention.تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=6&fid=Inbox&inline=1</A>
As you can see a lot of the flowers are in pots. I guess this is so they can be changed easily.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=8&fid=Inbox&inline=1
The front of the house is not neglected, either. I wonder if he takes the pots in at night to keep them from being stolen. تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=2&fid=Inbox&inline=1
Here is the master gardener! I wish we could have communicated. I will print up some of these photos and give them to him.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=14&fid=Inbox&inline=1

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=7&fid=Inbox&inline=1
No words needed. تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=10&fid=Inbox&inline=1
Look at how precise the hanging pots are lined up.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=9&fid=Inbox&inline=1
Entrance to the backyard.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=11&fid=Inbox&inline=1
And here is the backyard. WOW!تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=3&fid=Inbox&inline=1
More of the back.تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=5&fid=Inbox&inline=1
More hanging baskets.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=4&fid=Inbox&inline=1
And more baskets.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=13&fid=Inbox&inline=1
Here is a the real beauty. تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
 Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?  Download?mid=1%5f8387258%5fAHu2ktkAACwITnJM1QccRnHpBmQ&pid=12&fid=Inbox&inline=1
A hand shows the size. It is hard to believe this is one man's work and I believe he must work on it every day, all day long. What an accomplishment.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Kann ich diesem Garten haben, und kann ich den Gärtner zu leihen!?!?
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى باللغة الالمانية Deutsches Forum-
انتقل الى: