البيت الآرامي العراقي

  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  Welcome2
  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  619888zqg202ssdr

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  إطلاق موقع إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات / صور خاصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز
جون شمعون أل سوسو


  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  Usuuus10
  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  8-steps1a
الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل

  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  Empty
مُساهمةموضوع: إطلاق موقع إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات / صور خاصة      إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  Icon_minitime12011-09-21, 11:00 pm



إطلاق موقع إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات


  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  13166348152

تعتزم منظمة للدفاع عن حقوق الحيوانات اطلاق موقع اباحي باسم حقوق الحيوان. وقال منظمة "الشعب من اجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" التي تواجه حملاتها انتقادات من منظمات حقوق المرأة ، انها تأمل بالموقع الجديد رفع مستوى التوعية بضرورة التوجه النباتي في الغذاء عن طريق الجمع بين الخلاعة والتصوير الصارخ لمعاناة الحيوانات.

ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن مسؤولة تنظيم الحملات في المنظمة ليندسي راجت ان المنظمة تأمل بالوصول الى جمهور جديد تماما بعضهم سيُصدم بالصور المؤثرة التي ربما ما كانوا يتوقعون رؤيتها حين يزورون موقع المنظمة الاباحي.

  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  13166348151

وكانت منظمة "الشعب من اجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" أو "بيتا" كما تُعرف باختصار ، تعرضت لتهمة العمل من أجل حقوق الحيوانات باستغلال جسد المرأة. وأُطلق موقع نسائي على فايسبوك مخصص لمحاربة المنظمة بعد ان نشرت اعلانا تظهر فيه امرأة بدينة مع رسالة تقول "انقذوا الحيتان. افقدوا الدهون وتوجهوا نحو النباتية".
كما أُطلق موقع آخر على فايسبوك لنباتيين اعلنوا رفضهم اساليب المنظمة.

وقالت جينفر بونزر رئيسة منظمة "المرأة في الاعلام والأخبار" ان "بيتا" دأبت على استخدام التمييز الجنسي كاستراتيجية تسويقية لتوجيه الاهتمام اليها. واضافت ان الموقع الاباحي هو على ما يبدو آخر ما تبقى لديها في تدني مستوى حملاتها.

وقدمت منظمة "الشعب من احل المعاملة الاخلاقية للحويانات" الاوراق اللازمة لاطلاق موقعها الاباحي حين يبدأ تفعيل المجال الجديد المثير للجدل XXXفيمطلع كانون الأول/ديسمبر القادم. وقالت راجت ان منظمتها تحاول ان تستخدم جميع المنافذ للدفاع عن الحيوانات. وانها كانت تتوقع ان يكون المجال الجديد الخاص بالمواقع الاباحية موضوعا ساخنا فقررت على الفور استخدامه واستغلاله لترويج رسالة الدفاع عن حقوق الحيوانات.

  إطلاق موقع  إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات  / صور خاصة  13166348153

وحملتعلى الموقع الاباحي الجديد جيل دولان مديرة برنامج دراسة الجندر والجنسوية في جامعة برنستون قائلة ان استخدام الصور الاباحية للمرأة من ايصال رسالة المنظمة ينم عن انحطاط وعداء للمرأة.



وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إطلاق موقع إباحي للدفاع عن حقوق الحيوانات / صور خاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الأنسان , الحيوان , والنبات قديما وحديثا The human Forum, animal, & plant old & new-
انتقل الى: