البيت الآرامي العراقي

الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها Welcome2
الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi

الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها Usuuus10
الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها 8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها Empty
مُساهمةموضوع: الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها   الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها Icon_minitime12011-11-19, 11:18 pm



بكين - وكالات
قال رئيس الوزراء الصيني "ون جيا باو" اليوم السبت إن الحكومة ستزيد مرونة سعر صرف اليوان وذلك في مؤشر جديد على أن بكين قد تكون مستعدة لتوسيع نطاق تداول العملة للسماح لها بمزيد من الارتفاع.

ونسبت نشرة أخبار مسائية على قناة "سي.سي.تي.في" الحكومية إلى "ون" قوله إن الصين "ستراقب عن كثب حركة تداول اليوان في الآونة الأخيرة... وستزيد مرونة تداول اليونان في كلا الاتجاهين".

وأظهرت بكين مرونتها بشأن أسعار الصرف قبل يوم من مفاوضات تجارية بين الولايات المتحدة والصين، يرجح المحللون أن تهيمن عليها مسألة سعر صرف اليوان الذي لا تزال الولايات المتحدة تعتبره أدنى بكثير من القيمة الفعلية للعملة الصينية في الأسواق.

وسيلتقي وزير التجارة الأميركي جون برايسون وممثل التجارة رون كيرك نائب رئيس الوزراء الصيني وانغ كيشان في شنغدو جنوب غربي البلاد في إطار اللجنة المشتركة للتجارة.

وكان الرئيس باراك أوباما اعتبر في نهاية الأسبوع الماضي أن بكين لم تبذل ما يكفي من الجهود لرفع قيمة اليوان، داعيا هذا البلد الذي "ازداد حجما" لتبني موقف أكثر مسؤولية.

ويتهم المسؤولون الأميركيون منذ وقت طويل الصين بإبقاء قيمة عملتها منخفضة بشكل مفتعل ما يتسبب باختلال في ميزان المبادلان بين البلدين. وتخطى العجز التجاري الأميركي مع الصين 270 مليار دولار عام 2010.

وعادت مسألة سعر اليوان إلى مقدم الساحة السياسية الأميركية مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وذلك رغم رفع قيمة العملة الصينية بنسبة تزيد عن 7% منذ حزيران/يونيو 2010.























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصين تبدي مرونة غير مسبوقة لتحرير سعر صرف عملتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: المنتدى الأقتصادي والثروات الطبيعية والشؤون المالية Economic Forum & natural resources & finance-
انتقل الى: