البيت الآرامي العراقي

جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل Welcome2
جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi

جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل Usuuus10
جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل 8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل Empty
مُساهمةموضوع: جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل   جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل Icon_minitime12011-11-27, 10:47 pm

اضطرت جماهير نادي النصر السعودي للتعبير عن عدم قناعتها بما يقدمه الفريق الكروي من أداء فني باهت بعد قبوله لخسائر متتالية في الدوري السعودي, والتي كان أخرها الخسارة الثقيلة في دربي الرياض أمام الهلال بثلاثية نظيفة بطريقتها الخاصة بعد أن حاصرت مقر النادي عصر اليوم لأكثر من ساعتين لرغبتها في لقاء مسؤولي النادي وعلى رأسهم الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي إلا أن تلك المحاولة باءت بالفشل بعد أن تخلف الأمير فيصل ونائبه عامر السلهام عن الحضور للنادي.

وتواجدت الدوريات الأمنية بكثافة, وطالبت الجماهير بالمغادرة, وعدم التواجد بشكل احتجاجي, فيما رحبت إدارة الكرة بتواجد الجماهير في مدرجات الملعب لمتابعة التدريبات.

وكان عدد من الجماهير قد دخلوا في مناقشة ساخنة مع بعضهم, وأكدوا على أن الرسالة التي كانوا يرغبون بإيصالها قد وصلت بعد تجمهر أكثر من مائة وخمسين مشجع أمام بوابة النادي, ورفضهم الدخول لمقر النادي مفضلين الانتظار حتى حضور رئيس النادي, والذي تخلف عن الحضور إلى جانب نائبه عامر السلهام لليوم الثاني على التوالي.

يذكر أن لاعبي الفريق طالبوا إدارة النادي قبل مواجهة الهلال بمنحهم جزء من مرتباتهم الشهرية المتأخرة, وتلقوا وعودا من الإدارة دون أن يتم تنفيذها.

ورفض مسؤولي النادي التعليق على الحضور الجماهيري للنادي, وإلتزموا الصمت حيال تلك الخطوة الجماهيرية.

الأمير طلال يدعوا إلى اجتماع عاجل

من جانب أخر طلب نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر عقد إجتماع عاجل يقام مساء غد الاثنين في منزلة بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وعدد من أعضاء شرف النادي من أجل إيجاد حل للخروج من نفق النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق.

وينتظر أن يبرز على السطح الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني حوستافو كوستاس الذي لا يجد عمله الفني قبول كبير من عدد من لاعبي الفريق الذين سبق, وأن طالبوا بتغيير منهجيته وأسلوب لعبه, إلا أن مطالبهم قوبلت بالرفض من قبل إدارة النادي بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها الفريق أمام الفتح ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري زين التي أنتهت لمصلحة الفتح 2/1 بالرغم حالة الطرد التي تعرض لها الفتح.

وكان هدف الإدارة منح المدرب المزيد من الفرص إلى جانب قلة الموارد المالية, والتي تمنعهم من التعاقد مع مدربين بدلاء.

وعلمت "العربية.نت" أن الاجتماع سيحمل وعود شرفية بدعم النادي في المرحلة المقبلة من أجل القيام ببعض التغيرات العناصرية على مستوى اللاعبين الأجانب, ويأتي على رأس القائمة المتوقع الاستغناء عنهم الأرجنتيني خوان مارسير لاعب وسط الفريق الذي لم يقدم مستوى فني يرضي الجماهير النصراوية.

وتنوي الإدارة التعاقد مع مهاجم وصانع لعب يكون أحدهما من القارة الآسيوية, وهي الخانة التي لم تستفد منها إدارة النادي بعد أن دخلت منافسات الموسم الحالي بثلاثة لاعبين أجانب فقط .

جوستافو يتنفس الصعداء بعودة غالب

وعلى صعيد التدريبات قرر الأرجنتيني جوستافو مدرب الفريق الإستعانة بلاعب خط الوسط إبراهيم غالب في مواجهة التعاون الخميس المقبل بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في مواجهته أمام كوريا الجنوبية والتي تعرض خلالها غالب إلى إصابة في نهاية المباراة إلا أن عودته للمشاركة في الدقائق الأخيرة من المباراة أعطت مؤشر على عدم قوة تلك الإصابة.

وكانت الحصة التدريبية عصر أمس قد بدأت بالتمارين اللياقية داخل الصالة المغلقة توجه بعدها اللاعبين إلى الملعب الرئيسي, وأجروا تدريبا تكتيكيا يعتمد على اللعب في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى ثم اجري مدرب الفريق مناورة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة .

وكان اللاعب سعود حمود بدأ بالجري حول الملعب وأداء بعض التمارين اللياقية في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لعودته للملاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جماهير النصر السعودي تحاصر النادي والأمن يتدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العربية بكل انواعها Sports Forum Arabic of all kinds-
انتقل الى: