البيت الآرامي العراقي

مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية Welcome2
مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi

مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية Usuuus10
مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية 8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية Empty
مُساهمةموضوع: مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية   مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية Icon_minitime12012-01-27, 1:06 am




أشاد المدير الفني لنادي الهلال السعودي الألماني هيكو بانون بلاعبيه قبل لقاءهم الذي سيجمعهم بالإتحاد في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الخميس إلى جانب اللاعب سالم الدوسري ، حيث أكد بانون على أن الاتحاد أفضل فنياً من النصر ، مشيراً في الوقت نفسه أنه لن يلعب بنفس أسلوب اللقاء الماضي

كما أشاد بانون بمستوى لاعبي الهلال خلال مباراة النصر الماضية ،مستبعداً أن يكون للدور الفني تأثيراً كبيراً، حيث أوضح إن اللاعبين استشعروا المسئولية، وقاتلوا من أجل الفوز، ليحققوه .

و ذكر المدرب الهلالي أنه يملك البديل الجيد في ظل عدم التأكد من مشاركة الثنائي ماجد المرشدي و حسن خيرات ، نافياً أن يكون هناك تشتيت الذهن عند تدريب الفريق الأول والأولمبي في ذات الوقت .

أما عن مدى خطورة أسلوب الفريق الاتحادي بلعب الكرات العرضية على الدفاع الهلالي أوضح أنه سأوقف تلك الكرت بتنظيم الدفاع الهلالي ،منوهاً أن مثل ما يمتلك الإتحاد من نققاط القوة فإن للهلال كذلك .

من جانب آخر ، وصف اللاعب الهلالي الشاب سالم الدوسري مباراة الاتحاد بالصعبة، و لكن تحقيق الفوز على النصر سيمنح الأزرق الحافز المعنوي أمام العميد .

و أوضح الدوسري أنه وقع لكشوفات الهلال سابقاً دون مقابل، حيث أن هناك محادثات بينه وبين الإدارة الهلالية بشأن توقيعه عقداً احترافياً في الفترة المقبلة، منوهاً في الوقت نفسه إن ما يشغل فكره هو أداء التدريبات بكل جد واجتهاد ،دون النظر للإشادات الإعلامية .

أما على الصعيد الفني أنهى لاعبو الأزرق تدريباتهم مساء اليوم الخميس استعداداً لملاقاة لكلاسيكو الإتحاد مساء يوم غدٍ الجمعة على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، وذلك عن طريق المران المشتمل على مناورتين صغيرتين ، فالأولى جاءت بواسطة كرة اليد، والأخرى بكرة القدم ، بعد أداء اللاعبين للتدريبات اللياقية والتكتيكية ، في الوقت تواجد الثنائي ماجد المرشدي و حسن خيرات في العيادة الطبية والنادي الصحي، حيث يعاني الأول من إصابة في مفصل القدم، بينما يشتكي خيرات من آلام في الركبة، بينما واصل محمد نامي برنامجه التأهيلي واللياقي ، وشهد المران متابعة رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة .








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب الهلال السعودي : سأتحدى الكرات العرضية الإتحادية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العربية بكل انواعها Sports Forum Arabic of all kinds-
انتقل الى: