البيت الآرامي العراقي

  تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية   Welcome2
  تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية   619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anton
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع
anton


  تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية   Usuuus10
  تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية   8-steps1a
الدولة : لبنان
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1319
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
الابراج : العقرب

  تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية   Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية      تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية   Icon_minitime12012-02-05, 8:16 pm

2012-02-05


ريا وسكينة تدفن ضحاياهما بمنزل في حي الشباب

وجهت السلطات القضائية برفع الموزائيك (الكاشي) من داخل منزل في بغداد عثرت الشرطة بداخله على 12 جثة. وروى مصدر أمني تفاصيل الحادثة بالقول: ان المنزل الكائن في حي الشباب بمنطقة السيدية في بغداد كان مؤجرا من مجموعة اشخاص لا تزال الشرطة تبحث عنهم حيث اخرجهم مالك المنزل وعرضه للبيع. واوضح ان "المنزل بقي مدة قصيرة فارغا ثم جاء المشتري الجديد واخذ البيت وعندما اراد ان يرمم المنزل جلب عمالاً كي يؤسسوا شبكة مياه اسالة جديدة وعند حفرهم حديقة المنزل عثروا على جمجمة واستمروا بالحفر فتطور الموضوع الى العثور على جثتين".

واضاف: عندها ابلغ العمال صاحب المنزل والشرطة التي قامت بدورها بجلب آلية حفر وعثرت على 12 جثة بعضها متفسخة. وقال المصدر ان "الشرطة اعتقلت بعد استحصال الموافقات القضائية صاحب المنزل القديم وصاحب مكتب الدلالية الذي سبق ان جلب المستأجرين"، مؤكدا ان "السلطات القضائية اصدرت امرا برفع كاشي المنزل والبحث اسفله لتولد شكوك بوجود المزيد من الجثث".

وعن عائدية الجثث قال المصدر "انها غير معروفة فيما اذا كانت تعود لنساء او لرجال كما ان التحقيق لا يزال مستمرا لمعرفة دوافع الجرائم اذا كانت ارهابية ام جنائية لاغراض السرقة حيث ان الانباء المتداولة تشير الى انها تأتي على شاكلة جرائم ريا وسكينة بينما عناصر الشرطة يعتقدون انها جرائم ارهابية".

وكان الناطق باسم شرطة بغداد قد اعلن في تصريح تلفزيوني التعرف علي هوية احد المغدورين حيث سبق ان سرقت سيارته واصبح في عداد المجهولين.







بغداد/اور نيوز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل جريمة (منزل الاشباح) في السيدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: