البيت الآرامي العراقي

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Welcome2
رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Welcome2
رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم /

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب


رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Usuuus10
رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 8-steps1a

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 1711رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 13689091461372رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / -6رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Hwaml-com-1423905726-739رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 12رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Empty
مُساهمةموضوع: رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم /   رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Icon_minitime12012-03-24, 1:28 pm


أيّهـا الحاكـم تذكّـر ماقالهُ الحكماء

لم تبقـى على عُرشـكَ مــا تشــــاء

فلا بــدّ ان يعقبْ الصّباح مســـــاء

ولا بــدّ انْ يفـرغْ ما فـي الإنـــــاء

* بقلمي *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
jihan aljazrawi


رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Usuuus10
رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 8-steps1a
الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8399
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Empty
مُساهمةموضوع: رد: رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم /   رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Icon_minitime12012-03-25, 1:11 am

شكرا اخوي نادر على هذه الكلمات الجميلة ومن رغم قليلة بس بها معنى كبير وان يراودني مثل شعبي
اكيد تعرفه اخي العزيز يقول المثل ..لو دامت لغيرك ماوصل الكرسي او وصلت اليك
بس مع منو تحكي ...الي يقعد على الكرسي ينسى انه يوم من الايام يطلع جبرا او مقتولا

اختك
جيهان الجزراوي
هولندة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب


رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Usuuus10
رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 8-steps1a

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 1711رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 13689091461372رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / -6رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Hwaml-com-1423905726-739رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 12رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Empty
مُساهمةموضوع: رد: رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم /   رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم / Icon_minitime12012-03-25, 8:17 pm



جزيل الشكر اختي العزيزة

جيهان الجزراوي

على المشاركة الحلـوة !

الرب يسوع يخلّيكم لعائلتكم الكريمـة آميـن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رباعيـــة : أيّهـا الحاكـــم /
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى الشعر والأدب بأقلام الشعراء والأدباء Forum poetry & literature by poets & writers-
انتقل الى: