البيت الآرامي العراقي

دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين Welcome2
دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس

دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين Usuuus10
دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين Empty
مُساهمةموضوع: دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين   دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين Icon_minitime12012-04-27, 9:52 am

دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين


اعداد مندوب الرابطة في فنلندا (ابولجين

أصدرت دائرة الهجرة الفنلندية تعليماتها الجديدة بشأن معاملات لم الشمل للعراقيين بعد نقلها من دمشق إلى أنقرة في تركيا بعد انتقال البعثة الدبلوماسية الفنلندية في دمشق إلى أنقرة بسبب الأوضاع غير المستقرة في سوريا. ونصت التعليمات الجديدة على أن وفد دائرة الهجرة سيصل إلى تركيا من أجل إقامة مقابلات لم الشمل للعراقيين التي ستعقد في أنقرة في شهري أيار وحزيران القادمين بسبب إغلاق السفارة الفنلندية في دمشق، وان المقابلات ستجري للمواطنين العراقيين المشمولين بلم الشمل والذين وصلت طلباتهم إلى دائرة الهجرة الفنلندية لغاية 31 آذار 2012 ، أما الطلبات التي وصلت بعد ذلك التاريخ فستنجز حسب ترتيب وصولها وسيتم تحديد مواعيد المقابلات في وقت لاحق. وستعقد المقابلات إذا لم تكن هنالك وسائل أخرى للحصول على المعلومات الكافية لمنح تصريح الإقامة. وإن الكفلاء أو مقدمي طلبات لم الشمل المقيمين في فنلندا ليس عليهم الاتصال بدائرة الهجرة للإستفسار عن مقابلة أسرهم، حيث إذا توجب إجراء مقابلة مع أفراد الأسرة المشمولين بلم الشمل فإن دعوة لحضورهم المقابلة سترسل بالبريد إلى الكفيل أو مقدم الطلب المقيم في فنلندا. إذا لم يتلق الكفيل دعوة، فإن المقابلة ستكون غير مطلوبة وهذا يعني أن طلب أفراد الأسرة للحصول على تصريح الإقامة وأية معلومات أخرى مكتوبة طلبت من قبل دائرة الهجرة الفنلندية ستكون كافية لإصدار قرار.
ومن الجدير بالذكر وتبعاً لمراجعاتي الشخصية فإن نفقات سفر المشمولين بلم الشمل للأسر أو الأفراد من العراق إلى تركيا – لإجراء المقابلات أو لإستلام بطاقات الإقامة الجديدة - ومن تركيا إلى فنلندا من تذاكر سفر إلى إقامة فندقية إلى طعام إلى نفقات أخرى تتحملها الأسر أو الأفراد بأنفسهم ولا تتحملها دائرة الهجرة الفنلندية أو أي جهة اخرى، والمساعدة الممكنة قد تقوم بها منظمة الهجرة الدولية (I.O.M) في حالة عجز الأسر أو الأفراد عن القيام بعملية حجوزات السفر أي الاتصال بمكاتب السفر وتحديد مواعيد السفر، ومن الممكن للكفيل أن يراجع مقر المنظمة في هلسنكي ويطلب مساعدة افراد أسرته في العراق على تأمين الحجوزات.
وادناه رابط الخبر المنشور على موقع دائرة الهجرة الفنلندية مع النص بترجمتي، يرجى الإشارة إلى المصدر عند النقل أو الإقتباس:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

2012/04/19
المقابلات مع العراقيين حول العلاقات الأسرية (قضايا لم الشمل الأسري) ستعقد في تركيا في شهري أيار/ مايو و حزيران/يونيو 2012
سيصل وفد دائرة الهجرة الفنلندية الى اسطنبول، تركيا، لإجراء مقابلات في ايار وحزيران 2012. وسوف تجري المقابلات في تركيا بسبب إغلاق السفارة الفنلندية مؤقتاً في دمشق بسبب الاضطرابات السورية.
إجراء مقابلات مع مقدمي الطلبات الذين تقدموا قبل نهاية مارس
وخلال الزيارة سيتم إجراء مقابلات مع المواطنين العراقيين الذين وصلت طلبات حصولهم على تصاريح الإقامة إلى دائرة الهجرة الفنلندية بحلول 31 مارس 2012. وسيتم تجهيز كل الطلبات التي وردت بعد مارس عام 2012 في الترتيب الذي وردت به، وسوف يتم ترتيب أي مقابلات لازمة في وقت لاحق.
وستعقد المقابلة اذا لم تكن هناك وسائل أخرى لإقامة أسس كافية لمنح تصريح إقامة.
سوف ترسل دعوات لحضور المقابلات
الكفلاء أو مقدمي الطلبات لا يجب عليهم الاتصال بدائرة الهجرة الفنلندية حول المقابلة.
إذا كان على مقدم الطلب إجراء مقابلة من أجل إصدار قرار بشأن طلبه سترسل دعوة بالبريد لإجراء المقابلة إلى الكفيل أو مقدم الطلب في فنلندا.
إذا لم يتلق الكفيل دعوة، فإن المقابلة ستكون غير مطلوبة وهذا يعني أن طلب أفراد الأسرة للحصول على تصريح الإقامة وأية معلومات أخرى مكتوبة طلبت من قبل دائرة الهجرة الفنلندية ستكون كافية لإصدار قرار.

موقع اللاجئين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دائرة الهجرة الفنلندية تصدر تعليمات جديدة بخصوص معاملات لم الشمل للعراقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الهجرة واللاجئين في العالم Immigration & refugee Forum in the world-
انتقل الى: