|
| مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي : خليل البابلي | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
البيت الارامي العراقي الادارة
الدولة : الجنس : عدد المساهمات : 10384 تاريخ التسجيل : 07/10/2009
| موضوع: مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي : خليل البابلي السبت 2 يونيو 2012 - 7:35 | |
| مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي [للحرب الصهيو-مجوسيه-الانجيليه-الصليبيه ضِدَّ العرب].
[الفرس المجوس بتنسيقهم مع (الشيتان ايكبر) و (بني ساهيون) لحربهم المُشْهَرِهْ على الله و دينه و نبيه و اصحابه و ازواجه و امة العرب منذ معركة نهاوند و سحق الفاروق عمر ابن الخطاب لرؤوسهم بأمر الله و تأييده , و من منطلق هَيَام الفرس المجوس حبا و وَلها و عشقا و غراما بفقط(فاطمه و بعلها و بنيها) من العَرَبْ لا غير , يدعون الشروكَي سليلهم المأبون اليهودي المُتَمَجِّس و بتنسيق بايدن صهيون-مجوس , نويري الدودكي الى الاتحاد مع هضبة فارس المجوس خلف جبال زاغروس , اي ابتلاع العراق لساسان كالاحواز لأجل ان يستمتع فرس العقيده(عرب شيعه) بكامل حرية مواكب اللطامه و القامات و الزناجيل و النياحه و عبادة القبور و دفع الفرهود الخُمْسِي و اباحية الرذيله الفارسيه لدعارة المتعه المجوسيه و اكل هاريسَة َ هوساين (هريس الحسين) و التِمَّن(الرز) و غِيمَتيَ اي القيمه(الحُمّص المجروش بصلصة الطماطم و اللحم المفروم و البصل) وصولا للفردوس الاعلى لِزرادشت و خُرَّم و مزدك في الآخره بشفاعة شهنامة فردوسي(قرآن المجوس) و حساب الآلهه(الأئمه) الاثني عشر و آلي(علي) غاسيمَ نار فاجَانَّتيَ (قسيم النار و الجنه).
مُعَلَّقة الزحف المجوسي للفرس من القاء مُؤَلِهْ البشر و عابد القبر و لاطم الصدر سليل سابور ذو الاكتاف و ابو لؤلؤه المجوسي (غاسِيمِيَ سوليماني).
[الى قطعان فتاوى دالاي و احبار معابد النار المجوسيه الفارسيه(الهاوزات اي الحوزات) التي احتضنت الغزاة و مافيات النهب و فِرَقْ الموت و التهجير الجماعي و التدمير في العراق و التي نُصِّبَت من قِبَل التحالف الصهيو-مجوسي-الصليبي-الانجيلي , من حاملي الشهادات المُزَوَرَّه من اشباه الجهله و انصاف الاميين من (الشروكَيين الفرس و العجم و عصابات الخبَّاز و الرادود اللطام التلمودي-المُتَمَجِّسْ سيد محسن عاشق زرادشت للنهب الملياري او نويري مِحْبَسْ ابو التفخيخ او جودي سِبْحَهْ ابو الكواتم لتطبيق نظرية ام القرى للاريجاني بالاحلال و الابدال و مبدأ التضحيه بالآخر تمهيدا لخروج خسرو مجوس من خراسان-ابادة العرب السنه و من ثم التعريج الى استعباد فرس العقيده (عرب الشيعه) و ابادتهم ان احتجوا على غرار عرب الاحواز و الى قطعان حزب الهرمزان المجوسي (الفاجِر هزيمة ابليس و ليس حسن نصر الله) بلبنان و هو الحارس الامين لبني صهيون مع حاضنتهِ فرس العقيده بالجنوب بالمعافطه و المضارطه(المقاومه و الممانعه الفارسيه-البشاريه النُصَيْريَه) اللاطمه و النائحه و الى قطعان شَّجْ الرؤوس و النياحه و الرواديد و اللطاَّمَهْ و ضرب الظهور بالسلاسل المَخْصِّيُوُ العقول بأرساء الموروث في البحرين من فرس العِرْق و فرس العقيده المجوسيه و قطعان المجوسيه في المنطقه الشرقيه و قطعان الجاروديه الحوثيون المجوس في اليمن و قطعان ابو مسلم الخراساني من فرس الكويت المجوس اخوة آل صباح , تنطق معلقة الزحف المجوسي الفارسيه بلسان الصهيو- مجوسي الفارسي التلمودي(غاسِيمَيَ سوليماني):
نحنُ فرسٌ كسرويون مجوسٌ ثأرنا عَصْف اسْتَمَّرا انني (غاسِم سوليماني) سليل الهرمزان تحت امْرَة ْ معبد النار لدالاي المجوسيةِ اقرأ و انا اقتلُ بالعُرْبِ النواصب عند موصل و ديالى و ابو غْرَيبْ و حمص ٍ عند ادلب و حماه و انا الناهب للنفط و اموال و ثروات عراق ٍ و مع (الشيتان ايكبر) و انا اقتل اهَجِّر و ادَمِّر كشريك اخدم (الشيتان ايكبر) و لِساسان و ديني للمجوسيةِ اثأر و اروم الفعل في البحرين , صنعاء و لبنان لأغْلِبْ اسلب الارض كما الاحواز و العُرْبَ ابيد امحق الاسلام محقا و هو غايات و مَكْسَبْ شاهرٌ شَّرَّ المجوسيه كفحم ٍ وَسَط َ النار تَحَمَّرْ باتَ جمرا بعراق ٍ و بلاد الشام , بحرين , اليمن ايها العُرْبُ نعتناكم نواصب اي لساسان و كسرى حيث بالموروث اخصينا عقولا ً و صنعناهم قطيع تتمأمأ و تُطيع و ُنغطيها (بسارات هوسيناه)(13) و (كسر الزلء)(14) ُفجْرَا نحنُ فرسٌ اننا نحنُ النواصب لِمحمد و لِقرآن ٍ و للهِ و للبيت العتيق و لِمجموع الصحابه و لتأريخكم الاسلام للاربع و العشر قرونا ً هو بائن مثل شمس ٍ سَطعَت في الصيف ُظهْرا حانت الفرصة ُ للثارات يا ساسان و الخَطْبُ لأمْرا ما هباءٌ ذهَبَ الدَأبُ من الفرس دسائس و فِتَنْ عِبْرَ قرون نحن بالحقدِ و كيدٌ سَعْينا الثـأرُ من العُرْبِ بحربٍ هي تترا مُذ ْ (نهاوند) و نحن الفرس نلطم و ننوح و عويلٌ و صراخ ٌ ننتحب نلطم صدرا و ُنؤْلِّهْ بشرا ً نَعْبُدُ قبرا نضرب الظهر سلاسل و نَشُجُ الرأس تطبيرٌ دمٌ يقطرُ قطرا نحن ما زلنا مع الله بحربٍ سيفها التدجيل و الفِرْيَهْ , النفاق و على دين محمد بقناع ( التُقْيَهْ) و الدَّس , التزندق و لنا المِنهَاج غدرا نحن ما زلنا مع الله مع العُرْبِ مع الاسلام تجري المعركه انما الدَيْدَنُ للفرس صياغة و صناعة و اعَادَة هيكلة دين المجوسيةِ منذ القادسيه المَهْلَكَهْ قد صنعناه و اسميناه حُكما ً للأئمه (الآلهه) حيث اشهرنا بأن الفرس في عِشق ٍ و حبٍ و غرام ٍ و هَيَام و تيتمنا بهم حبا و اسقطنا صفاتٍ للألوهيه عليهم هو مُهْلٌ من براكين بجوف الارض اخفاء و سِتْرا و كما الشاعِرُ بشَّار ابنُ بُرْدٍ قالَ شِعْرا ليلتي تزدادُ نِكْرا حبُ مَنْ احببتُ بِكْرَا (شهربانو)(5) هم كأبناء لرحم الأم ابنة يزدجرد ابدا ً لا غير منها (الآلهه) الاثنيّ ْ و عشرا(4) اليهودي الفارسي ُ ابنُ سبأ و موالي الفرس في الكوفةِ صاغوا امرها خِفيَهْ و سِرَّا فانبرى غوومِّي(6) , المفيد و الكُلَّيْني , المجلسي , كِّشي و توسي(7) و هم الابناء من نسل (رسول الله) فرسٌ و عَجَمْ القزلباش (9) من التُرْكِ , مجوس الفرس و الهندي , الهزاره(10) و نبي الله من يَعْرُب قريش ٍ و بني هاشم سِفرا كيف هذا...؟؟؟ لا احد يعلمْ و باتَ العقلُ في كَرْبٍ و حَيْرا...!!! ليصوغوا و يُعيدوا هيكلة دين المجوسية َ من كذبٍ و تدجيل ٍ تَهَرَّا هي نار الحقد و الثارات من اخمين , ساسان تُسَعَّر كُلَّ دَهْرا تارة ٌ تخبو كَعِرْجون ٍ لِخيط ٍ بمَدار ٍ ثمَّ تبزغ مثل بدرا صيحة َ الدالاي (المُرْشِد اعلى) من معابد للمجوسيه بقُم ٍ و بطهران , بأسم (الحَبْرَ الاعظم) للمجوسيه بمعبد النجف فالعَرَبْ نمحقُ منهم ما استطعنا و سنحرق كلَّ شِبرا انظروا ماذا فعلنا بعراق ٍ و بلاد الشام من حقدٍ تراكم انها الحربُ على الله على العُرْبِ على دين محمد تستعر نارا ً و في الشريان تَسْرَى منذ ان هَشَّمْ عُمَر ساسان , رأس الفرس للطاووس كسرى يومها زالت معابد نار (شاهبور – اردشير) و انتهى دين المجوسيه و تأليه البشر كُلُ ذي عقل ٍ يرى الخيط تَمَيَّز عندَ ليل ٍ منهُ فَجرا حيث حَوَرْنا المعابد جاعلون الاسم (حوزات) لِلاهوت المجوسية َ محراب عِباده و المساجد عند قرآن العَرَبْ هيَ لله و لا يُدْعَى مع اللهِ الهاً حيث ارسينا الزرادشتيهْ بالاسم (حسينيه) و ما لله عند الفرس قَدْرا ابدا لن ننسى ثاراتكِ يا ساسان كالمُدْمِن ِ افيون و هيروين و خمرا نحنُ صَّنَعْنَّا كفرس ٍ للمجوسيةِ دينا ً حيث اسميناهُ مَذ ْهَبْ يُسْتَبَاحُ الدَّمُ و الاموال و الاعراض للعُرْبِ و ليس الغير حَصْرا مثلما التلمود ُاسْقِط ْ للصليبيه و الانجيليه تصنيع ٌ تتالى حيث اسقطناه ايضا للمجوسيةِ من كيدٍ و مَكْرا نحنُ شَرَّعْنَّا بتدجيل ٍ مجوسي ٍ و حَوَلنا الزكاة فَرْهَدَة ْ اخماس سَلْبْ المال بالباطل قَسْرَا ُتنْهَبُ الاموال للفرس و للدالاي و الاحبار سَّدٌ عند نهرا و لنا الآن تَخَادُمْ و تحالف هو سِرِّيٌ و باطن مع (ساهيون)(1),(باريتاني)(2) مع (الشيتان ايكبر)(3) جعجعة اعلام في الظاهرعن (تاهرير)عن(ساوري مغاوم و ممانيء)(12) مثلما الاتْبَاع ُ في الدَوْلهْ العُبَيْدِيَّه و قاجار بُوَيْهيَّه و ايام المغول و لنا القطعان من كل صنوفٍ لتيوس ٍ و نِعَاج حيث اخصينا العقول نطلق الفتوى الى القطعان يأتونا جموعاً حيث ارسيناه موروثا ً بسلب العقل للقطعان تجري كلَّ شَهرَّا تنتحب لطما ً بتطواف قبور ٍ تستجير و تدر المال للفرس و للكُهَّان شَلاَّلٌ هدير كالبقر عند المراعي كيفما شئنا بها حَلْبٌ و بيعٌ بمزادٍ استقرا و لها الاثداء رهن الفتوى للخزن ِ و دَرَّا و متى شئنا نُحَوِّلْهُم جيوشا ً و معاول و سيوف تَصْدرُ الفتوى من الاحْبَار و الدالاي في سِّر ٍ و جَهْرا فيََّهُبُونَ على الاوطان تدميرا و احراقا و نهبا بولاءٍ للمجوس الفرس لا يَقبْلُ زجرا لبني الجَلْدَة َ يَنْقَضون تَقْتيلٌ و تهجيرٌ و فَرَّا نحنُ ثَبَّتْنَاهُ دينا ً بعويل ٍ (يا لسارات هوسينا ً) و صراخ ٌ ابدا ً للفرس مأساة لِذِكْرَى بِعراق ٍ و اليمن , لبنان , بحرين و اخرى قد صنعنا لهم الدين و من جوهر مجوسية زرادشت فبُشْرَى حيث ارسينا لهم دينا ً رسمناه لِعُسْر ٍ ضِدَّ يُسْرا تركوا الله و قرآن و ما ارسى من الوحي محمد حيث بات الرَّبُ احباراً و كُهَّان و تدجيلٌ مجوسي و كذا الدالاي و الرهبان تَقْديسٌ و تأليهٌ يُمَارَسْ و دعارة متعه كي ننشر الِفْنَاهَا لنا الفرس الرذيله مثلما المعبد للنار بساسان مجوسيةِ لاهوت و كهنوت تَعَرَّى و من الاحداث للتأريخ ارسينا لهم بابَ مناسك و فرائض من تراثٍ للمجوسيةِ و الهندوس و التلمود من معبدِ بوذا و الصليبيه كَدِين ٍ ضِدَّ دِيِنْ و هو شِرْكٌ خلفَ توحيدٍ تَخَفَى ضامِرٌ للعُُرْبِ و الاسلام ثارات و شَّرَّا و جعلنا منهم القطعان شَّجُ الرأس ِ لطمٌ و ظهور ٍ بالسلاسل بالنياحه تَعْبُدُ الرهبان و الكُهَّان للفرس و قبرا كالغنم تنصاع للتدجيل بالفتوى و اخماس و اعراض تَهِب تحمل العقدة َ للثارات للفرس و تنفخ بالقِرَبْ تهتك العِرْض لاوطان ٍ و تهديها لنا هم سيوف الفرس و الغرب على جَلْدَتِهِم حَّدٌ أباة ليسوا فرس العِرْق بل (فرس العقيده) و بُغَاة و يَهُدّوُنَ ببنيان ٍ و لا يُبْقُون للارض نبات ابشروا اجدادنا رستم و فيروز و هرمز , زردشير جدنا الافشين , برويز و بابك ُخرَّمِّي ثأرُ اجدادنا قمبيز و شاهبور , اردشير و بني قرمط و مازيار و ذاك الفيرزان قورش الاخميني , داريوس ابدا ً نبقى لتأريخ ٍ ُنشير و ابو لؤلؤه , ذو الاكتاف سابور , الخراساني و طوسي و ابن برمك نحن ما زلنا على العهد مجوسٌ بترابٍ و قبور ٍ نَتَبَرَّك ديننا خُرَّمْ زرادشت و مزدك ربنا الدالاي و الاحبار تأليه البشر تُعْبَدُ جَهْرا و كتابُ الفرس شهنامة ُ فردوسي طريق ٌ و مَسَرَّا لا كتاب الله مُنْزَلْ عربيٌ نحنُ فرسٌ نَتَبَرأ نحن في حربٍ على الله على العُرْبِ على دين محمد ابدا ً لن ننسى ثأرا و لنا الاحداث تشهد و لنا التأريخ يُقْرَا
(1)+(2)+(3) :صهيون و بريطانيا و الشيطان الاكبر اي اميركا. (4) [فاطمه و بعلها و بنيها]. (5) شهربانو ابنة يزدجرد التي زوجها الخليفه الفاروق عمر (ساحق رأس كسرى يزدجرد و مطفيء نار المجوسيه و ممزق بلاد ساسان) الى الامام الحسين. (6) القمي (7) الطوسي (8) (يا لسارات هوسينا ً) : يا لثارات الحسين (9)اتراك القزلباش او التركمان الاذريون : الذين انحدر منهم الصفويون و ينحدر منهم دالاي معابد المجوس الحالي خامنئي مثلما ينحدر دالاي معابد المجوس الهالك لجهنم خميني الدجال الدموي من الهند. (10) الهزاره :الافغان القاطنين افغانستان في القسم المجاور للحدود مع بلاد الفرس المجوس و الذين يتكلمون الفارسيه و يُطلق عليهم افغان الهزاره. (11) الطاووس رمز لعرش كسرى الفرس ملك الملوك و الذي يرمز الى كبرياء الفرس و تعاليهم على كل الامم زهوا ً و افتخارا ً و خيلاءا ً و الذي قادهم الى الهلاك بأمر الله على ايدي عمر بن الخطاب حامل راية التوحيد لرسالة محمد(ص) و سيقودهم بأمر الله الى هلاك قادم اعظم من سابقه حيث تستقريء الاحداث ان الله ضرب الذله الدائمه على الفرس المجوس في الدنيا بقول الرسول عليه الصلاة و السلام(لا كسرى بعد هلاك كسرى) على ايادي الفاروق عمر. (12) (تاهرير: تحرير) , (ساوري : ثوري) , (مغاوم : مقاوم), (ممانيء : ممانع). (13) سارات هوسيناه : ثارات وا حوسيناه. (14) كسر الزلع : كسر الضلع.
خليل البابلي
| |
| | | | مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي : خليل البابلي | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |