البيت الآرامي العراقي

نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Welcome2
نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Welcome2
نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف
Alaa Ibrahim


نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Usuuus10
نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  8-steps1a
الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2225
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء

نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي    نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Icon_minitime1السبت 9 يونيو 2012 - 15:58


نبي يضاجع في الخلاء

أحمد القاضي

وسط التاريخ المحمدي الذي ليس سوي سلسلة متصلة من الحروب والدماء والشهوانية الجنسية التي لا تعرف الارتواء والشبع تبرز قضية صفية بنت حيي حسناء بني قريظة الذين خرّب محمد ديارهم وسبى نساءهم وقتل رجالهم كاقبح نقطة في هذا التاريخ المأساوي وهي من شدة قبحها تنفي عنه الانسانية ناهيكم عن نبوة مزعومة، وتفضح بلادة حسه وانعدام الشعور والحساسية لديه ووحشيته اللامتناهية.
في ساعة من الزمان قتل محمد ورجاله المتعطشون للدماء تسمعائة يهودي حتي لم يبق شبر في خيبر الا و فيه جثة يهودي برئ ليس له من ذنب سوي انه لم يؤمن ويسلّم بهرطقاته التي تضرب جذورها اصلآ في الاساطير الاسرائيلية ، والسؤال هنا ما الذي كان يشغل بال محمد في معمان هذا المشهد الدموي ،
هل كان غارقآ في في التسبيح والتأمل في ملكوت إلهه الذي إرتكب باسمه هذه المجزرة ؟لا شئ من هذا البتة ،لقد كان محمد منهمكآ كل الانهماك في التأمل في نحور وصدور ووجوه السبايا غير مبال ببرك الدماء والاشلاء المتناثرة غير مكترث بعويلهن حتي وقعت عيناه علي الحسناء الفاتنة صفية بنت حيي إبنة أحد أكابر بني قريظة ، فرمي رداءه عليها علامة علي أنه إصطفاها لنفسه النهمة والمريضة ، وفي رواية أخرى ، طبعا وما من خبر أو حدث في التاريخ الاسلامي إلا وفيه إختلاف وروايتين ، تقول الرواية الثانية انها وقعت من نصيب دحية الكلبي فرمي رداءه عليها فعرف دحية أنه يريدها لنفسه فتنازل له عنها دون تردد ، كما تنازل له زيد بن حارثة إبنه بالتبني عن زوجته زينب بنت جحش ، ولم يتردد دحية مثلما تردد سلمة الذي قال لمحمد ( إنها أعجبتني) حين طلب منه أن يتنازل له عن المرأة الفزارية في واقعة أخرى لم يتورع من تهديده له بقوله ( يا سلمة هب لي المرأة لله أبوك ) فانصاع سلمة مثلما إنصاع دحية الكلبي ، وتؤكد هذه الواقعة مع وقائع أخرى كثيرة عن مدى أنانية محمد وحبه الشديد لنفسه وإيثاره لها علي أصحابه بالرغم من أنه القائل في مؤلفه ( القرآن ) العديد من الآيات التي تحض الي عدم إيثار النفس على الآخرين مثل قوله في سورة الحشر ( ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون) فهل وقي محمد شح نفسه الطماعة ، طبعا كلا ، فانه لم يشأ أن يترك صفية لدحية الكلبي رغم أنه زعم لاصحابه أن جبريل ينزل عليه في هيئة دحية الذي عرف بوسامته، كما لم يشأ ان يترك المرأة الفزارية لسلمة رغم أنه توسل اليه قائلآ( يا رسول ألله إنها أعجبتني) ولم يشأ أن يترك الحسناء زينب بنت جحش لابنه بالتبني زيد ، أ ي طماع أشر كان هذا الذي يقتلع ما في أيدي الآخرين إقتلاعآ ويجد من يبرر له شروره في خفة عقل .


التخلص من الزوج


عندما اقتحم محمد حصون خيبر وارتكب مجزرته التي لن يغفرها له التاريخ كانت صفية في ايام عرسها ، ولم يكن زوجها كنانة بن الربيع والذي كان سيدآ في قومه ضمن قتلي المجزرة ، فامر محمد باحضاره بزعم أنه يعرف أين يخفي بني قريظة أموالهم وكنوزهم ، وقال للزبير بن العوام ( عذبه حتى تستأصل ما عنده)هذا هو النبي الرؤوف الرحيم الذي يتهافت من أجل الجنس فيقتلع النساء من أيدي رجاله ويعذب ألأخرين من أجل المال ، مع أن الغزوة تمت تحت راية الهه المتعطش للدماء كما جاء في ( الطبقات الكبري لابن سعد ) فان ابن العوام ظل يعذبه حتى أشرف على الهلاك ثم قرر محمد إنهاء حياته بسيفه الذي لا يعرف الرحمة ، وهناك روايتان ألاولي تقول بانه هو الذي قتله والثانية تقول بانه دفعه الي محمد بن مسلمة ليقتله وفي كلتا الحالتين يبقى محمدآ هو القاتل المجرم حيث قتله واستولي علي زوجته دون أدني حق أو إحساس بتأنيب الضمير ، وما كان أمام محمد من طريق إلا أن يتخلص من كنانة بن الربيع بسفك دمه لان وجوده كان سيؤرق مضجعه من جهة شكه الذي كان سيبقي قائمآ عن حنين صفية الي زوجهاالجميل ، فكان ان عمل ليتمكن منها تمامآ وليستأصل زوجها كنانة من ذهنها ومن حياتها بطريقة بشعة تكشف عن شخصية قاطع طريق لا يشق له غبار ، وقد أصبح ذلك الفعل سنة بين أتباعه المجرمين حيث بعد ذلك قتل خالد بن الوليد مالك بن نويرة وإستولي علي زوجته الجميلة.

إنسانية محمد



من العجب العجاب ان محمدآ بقي في خيبر التي خرّبها أيامآ وسط الاشلاء وبرك الدماء ورائحتها المنتنة ليس من أجل أن يدفن الجثث ويرفأ بالثكالي والمكلومين بل إنتظر حتى تستبرئ صفية من حيضها ، بألله عليكم هل يعقل أن يكون هذا نبي من ألله ، ولا ندري كيف عرف إنها حائض ، هل أراد أن يضاجعها وسط تلك الاجواء المأساوية ، كتب التراث الاسلامي لا تبين ذلك ولكن القرائن تقول ، وكان مبلغ إنسانية محمد أن صاح في أصحابه الصعاليك الغزاة المجرمين والذين هم تماما على شاكلته قائلآ( لا يحل لامرئ يؤمن بالله واليوم الآخر أن يسقي ماؤه زرع غيره ، ولا يحل لامرئ يؤمن بالله واليوم الآخر أن يصيب إمرأة من السبي حتى يستبرئها ) أي لا يحل لاحد أن يضاجع إمرأة حبلي أوحائض ، شكرآ لك يانبي الرحمة هذا مبلغ إنسانيته ، ومن المثير للسخرية أن دراويش المفسرين للتاريخ المحمدي يضعون في رصيده من الانسانية أنه أعتق صفية وتزوجها ، ومن المضحك المبكي أن تلك الكتب ومنها سيرة إبن هشام والسيرة الحلبية والطبقات الكبري والطبري تقول أن صداقها كان عتقها ، عجبي قتل محمد ذويها وزوجها وقومها وسباها وهي حرة ثم جعل عتقها صداقها ، فما معني كل هذا اللف والدوران ففي جميع الاحوال فهي فريسة مجانية علي مائدة محمد الجنسية العامرة دائمآ بالجميلات ، هذه هي إنسانية محمد وعدالته ، يستعبد الواحدة ويجعل حريتها وعتقها مقيدآ بين أفخاذه ؟
يقال أن عمر بن الخطاب أحد سفاكي الدماء في التاريخ الاسلامي وأحد قوادي محمد المنافقين أنه قال( متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم احرارآ ) أما كان ألاجدى به أن يوجه كلامه هذا لنبيه الذي إمتلك العشرات من الاماء والعبيد ، وكانت صفية ستبقي واحدة من إمائه لولا جمالها الاخاذ الذي أدخلها ضمن زوجاته اللآتي كن أكثر من أيام الاسبوع ؟

المضاجعة في الخلاء



لا شئ أوقف محمدآ من ان يروي شبقه الجنسي ويقضي وطره من صفية دون مراعاة لاية اعتبارات انسانية اواخلاقية يستوجبها الحس السليم ، لم تهمه مأساتها الشخصية وحزنها العميق وبكاءها المكبوت علي ذويها وزوجها وقومها ، لم تهمه الجثث التي تركها خلفه في خيبر ولا حمامات الدماء التي ملأت جنباتها، فلقد كان كل همه هو أن يسرع لينام بين فخذي تلك الحسناء ، ولذا أراد أن يضاجعها بمجرد الخروج من خيبر ، ولكن الحسناء الحزينة صدته ورفضت النزول فاغتم محمد لهذا الرفض ولو كان يملك من الحساسية شيئآ لفهم مشاعر الآخرين ، لكن بلادة الحس وانعدام الشعوردفعه بعد ستة أميال من خيبر وفي مكان بين يثرب وخيبر يسمي بالصهباء يأمر محمد بالنزول حيث لم يعد قادرآ علي الصبر وكان لابد من إستكمال غوتها لفرجها وإتمام المشهد الجنسي الفضائحي الماجن في ذلك الخلاء ، حيث قال محمد لأم سليم إحدى مرافقاته في الغزوة ( عليكن بصاحبتكن) فقامت ومشطت صفية وعطرتها وجهزتها واعدوا وليمة مما نهبه وسرقه محمد من خيرات خيبر وصنع الرجال ساترآ من عباءتين مكانل لمضاجعته ، ويمضي المشهد الاباحي إلى ذروته حيث لم ينم أبو أيوب أحد جنود غزوته الذي ظل ساهرآ حتى الصباح يقف شاهرآ سيفه متحفزآ بالقرب من الساتر بينما صفية تتلوى بين أحضان قاتل زوجها وذويها وقومها ، وفي الصباح سأل محمد أبا أيوب عما حمله على أن يحرسه حتى الصباح فقال له ( يا رسول الله جارية شابة حديثة عهد بعرسها وقد صنعت بزوجها ما صنعت فلم آمنها قلت إن تحركت كنت قريبا منك) وتوضح هذه النقطة بجلاء أن أبا أيوب كان أكثر وعيآ من نبيه المزعوم واعمق فهمآ بما ينتاب تلك السبية الحسناء من حزن وما يعتصرها من ألم حتى ظن أنها ستنتقم إذا ما نام محمد ، لاحظوا ما قاله كذاب بني هاشم ( وقد صنعت بزوجها ما صنعت).

غلاظة القلب وإنعدام الاحساس



ابدي محمد غلظة بدوية واكد انعدام الشعور لديه وعدم الاحساس بالآخرين وبمشاعرهم عندما سأل صفية بعد ان تمكن منها في ليلته تلك، عن السبب الذي جعلها ترفض النزول للمضاجعة في المرة الاولي...واذا كان هذا النبي المزعوم لم يتمكن من تلقاء نفسه ان يفهم سبب رفضها فاين اختفي جبريل..لماذا لم يأت ليخبره بان هذه السبية الحسناء حزينة مكلومة ومصدومة ..فكيف لها ان تمارس الجنس وهي في حالتها تلك..والانكي مع قاتل اهلها وزوجها وقومها.. وحتي في المرة الثانية لا نشك في انها لم تقبل النزول الا علي مضض لانها ربما ادركت ان الرفض المتكرر سيؤدي الي دفنها في ذلك الخلاء علي يد ( نبي الرحمة! ) الذي لا يرحم....ويبدو ان صفية فهمت سذاجته البدوية وغلظته وخشيت علي نفسها من هذا الذي يسفك الدماء بدم بارد وقالت له انها خشيت عليه من اليهود لانهم كانوا علي مرمي حجر من المكان الذي اراد فيه ان يضاجعها اول مرة.....فسر النبي البدوي المزعوم ايما سرور لكلامها الذي ارادت به صفية ان تنجو بنفسها، وهو كلام لا يدخل العقل...فاي يهود كان يخشي منهم بعد تلك المجزرة الكبري وبعد خراب خيبر.

رواية إباحية



لو ان هذا المشهد الجنسي الذي تم في الخلاء بين يثرب وخيبر تضمنته اية رواية في البلاد العربية والاسلامية لاتهم كاتبها بالتهتك ولتم وصف الرواية بالاباحية والفسوق والمجون ولمنعت من الاسواق ......تصوروا هذا المشهد: شيخ خمسيني يهم بمضاجعة سبيته الحسناء المقهورة ذات السبعة عشر ربيعآ في الخلاء ووسط مرافقيه من الجنود والنساء ..فتقوم واحدة من النساء بتجهيزها للمضاجعة..ويقوم الرجال بصنع ساتر من عباءتين يسترهما بالكاد....وبينما محمد ينقض علي فريسته وراء الساتر لا ينام مرافقوه الليل كله وهم مشغولون بما يحدث وراء العباءتين....وفي الصباح عندما خرجت صفية لتغتسل اقبلت عليها ام سليم ومعها بقية النسوة واخذنها بعيدآ عن جنود محمد وسألنها كيف قضت ليلتها مع ( رسول الله) فحكت لهن ما حدث وخلصت الي انه سر بها وانه لم ينم ليلته....وكيف ينام وهو القائل بان ( الله) قد اعطاه قوة جنسية تعادل قوة سبعين رجلآ....شيخ خمسيني شبق مهووس بالجنس والنساء ينقض علي امرأة قتل ذويها وزوجها وقومها وقبل ان تجف دماؤهم....شيخ خمسيني لم يستطع الصبر حتي يصل الي يثرب ويفعل بسبيته وفريسته ما اراد ان يفعل..ومع ذلك زعم انه نبي ووصف نفسه بلا خجل بانه (علي خلق عظيم) في احدي آياته..واذا كانت هذه فعال من هو علي خلق عظيم ويزعم انه اشرف الخلق فكيف تكون فعال من هم علي خلق ردئ وفي السلم الاسفل من الخلق ؟

تعليق : لنترك كل هذا المشهد المأساوي ولنتساءل ، من الغبي هل هو ألله أم جبريله أم محمد ، أم ألغبي إبن الغبي هو من يؤمن بهم ويتبعهم ، ببلاهة ذهن وقلة إحساس وعقل ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب


نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Usuuus10
نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  8-steps1a

نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  1711نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  13689091461372نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  -6نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Hwaml-com-1423905726-739نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  12نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21916
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي    نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي  Icon_minitime1الخميس 21 يونيو 2012 - 18:26




اخي العزيز علاء

هـؤلاء هم من زوّروا التّاريـــخ ! وكتبوا كفراً وإلحــاداً ! وهم الذين

جعلوا الحرام حــلالاً لهـم , والحلال حرامـاً لغيرهــم ! وبحــدّ السيف البتّــــــار ..

أجبروا النّاس في دخول حزب محمد الإجــرامــي !

ولكن الله ( يمهــل ولا يهمـــل ) !

شكراً لكـم .. تحياتنــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نبي يضاجع في الخلاء : أحمد القاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المنتديات الروحية Spiritual forums :: منتدى حوار الأديان والثقافات الدينية المختلفة Forum dialogue of various religious faiths & cultures-
انتقل الى: