البيت الآرامي العراقي

النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو   Welcome2
النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو   619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز
جون شمعون أل سوسو

النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو   Usuuus10
النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو   8-steps1a
الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل

النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو   Empty
مُساهمةموضوع: النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو    النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو   Icon_minitime12012-06-21, 11:06 am


النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد


{ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا } آميـــــــــــــــــن


وإذا جريتَ مع السفيه كما جرى فكلاكما في جريه مذمومُ

وإذا عتبتَ على السفيه ولُمْتَهُ في مثل ما يأتي فأنتَ ظلومُ

والسفيه : هو الانسان الجاهل، ناقص العقل ، الطائش ، الكاذب، سيء الطباع منافق لوكي بأمتياز والوقح طويل اللسان وأقذر مِثال سـيء كما تعرفون كلب العشيرة العاق العقور رَكو السفيه سلومي كما يسمية من هم على شاكلته وزعومي الأرعن كما يحلو لي أن أسمية ، قليل الأدب والتربيـة والأخلاق والذوق وإن أجتمعـت كل مقومات السفه في بعض كبار السن فتكون كارثة بلا شـك ومآسـاة وهنا تجتمـع مآسي كرمليس بكل حلقاتها لتقاطع مآسينا بخلط الأوراق والغايات والأهداف والحق والباطل لتختلط على بعض الشرفاء خيوط اللعبة القذرة لكلب عشيرتنا العقور ؛ ليصبح بفبركة ولوي عنق الحقائق وقلبها الحق باطل والباطل حق وتنطلي اللعبـة القذرة على من يحمل العفويـة والنيـة السليمة .

قبل كل شـيء للأســـف لـسـت العضو ايفون كما يزعمون صاحب موضوع مآسـي كرمليـس وهذا ليس تنصل أو فتراء كما يفتري الخائبون والحاقدون ؛ وبنفس الوقت أقول يشرفني أن أكون العضو ايفون صاحب موضوع مآسـي كرمليـس ولولا أسـبب اشكال واحراج له لتبنيت الأسـم وأعلنت نفسي أنا هو العضو ايفون لكن هذا مجافي للحقيقة ومـع هذا أشد على يد هذا العضو الشريف الشهم وأقول لـه الى الأمام نحن معكم قلباً وقالبـاً في كشف عورات ومآسـي كرمليس بقسـم من أبنائها المتلونين المتذبذبين الأنتهازيين والوصوليين أصحاب الخمسين وجـه .

فزعومي النصاب الوقح سـمكو كرمليس نكار الجميل نسيّ وتناس تاريخة الشائن المشين هذا الأرعن أصبح بقدرة قادر ناصحاً للأمة وخطيبا لها بل وإماما ومهديها المنتظر ومناشداً عقلاء كرملش ومثقفيها ما شاء الله في هذا الزمن الردئ، وتطاوله على أبنائها عيني عينك بالسر والعلن بالمباشر وغير المباشر وبالايميل والرسائل الخاصة من خلال موقع نحن من بنياه وأسهمنا بـ إنجاحة بكل السبل والوسائل ماديـاً ومعنويـاً لـم يسلم أحد من شره وفايروساته وسفاهتة وخسته ونذالته لا الآن ولا أثناء وفترة تواجدة في كرمليس .

وأصبح كل من هب ودب كاتباً وناقداً إعلاميا وأديبا ، خفافيش متوهمون بأنهم على صواب وأن كل الناس يسمعونهم دون تفكير ناس تائهون .. زمن أغبر أصبح اللقيط منظرا والمتهور شاعرا ، والخائن مناضلا ..والمكبوت ناقذا ... زمن الركاكة والحمير الآدمية ( هربجي بابي باستيان هربجي )

إنـه زمن المهازل زمن الأنحطاط .. وما أقبحه من زمان هذا الذي يعتلي فيه السفهاء منابر المواقـع الألكترونيـة ، يتهجمون ويتطاولون على الشرفاء ويقذفون التهم ويشهرون بسمعة غيرهم دون مبرر ويشوهون أنفسهم بفعلهم لأنهم يهدون ثوبهم العفن المهتريء لغيرهم ، ويتصورون أنهم يتحكمون فى مصائر الناس !! سـيسـقطون بـ اسقاطهم هُـم والاسقاط هنا بمعنى رمي الاخرين بالاشياء التي تتمكن منك وتسبب لك هاجسا فكل من يرمي الآخر باشياء لاتليق به فهو حتما متلبس بها .

سـأعريهم بالحق دون أن أظلم أحد منهـم كما فعلوا بسفه وخسـه ونذالة يا لهم من بشاعتهم وقبحهم !! يا جماعـة على كيفكم للناس عقول وعيون وكلنا ولد كريـه وواحدنا يعرف أخيـه ؛ فمن الغباء الظن بالناس الغباء يا سـفلـه كيف تسمحون لأنفسكم بكل هذا القبح والتطاول !! ؟ هل تتصورون الناس سـُـذج الى هذة الدرجة ستصدقكم وتصفق لكم أم هي بالمزايدات والعربدة وكثر اللغو الفارغ ؟؟ واهميـن والعباس أبو رأس الـسُخنـه واهميـن

رغم أخذي بنظر الأعتبار كبارنا ورموزنا ونخبنا المحترمة وعهدي أن لا أتخلق بأخلاقهم وأن لا أنجر الى مواخيرهم النتنـه الا أنني أعد كل الشرفاء وأصحاب الغيرة والضمائر الحيـة المنصفين من أصحاب الكرامة سـأكون نـْعـم المؤدب الماهر المحترف لهؤلاء الغوغاء والسفاسفة الرعاع بلا أستثناء من سـمح لـه بالتطاول وحشر نفسه بين الأضفر واللحم لأن المثل يقول عمر الضفر ما يتخلى عن اللحـم .
فكلبي العقور صعلوك عائدٌ لي وكلب العشيرة العقور كلبنا حتى لـو عضنـا يبقى كلبنـا لا ولـن نتنازل عنـه .

ستاتي التفاصيل لاحقـاً وسـأشرحهم بقلمي قرداً قرداً

سـأشفي غليل الشرفاء بالحق وليس بالأفتراء كما فعلوا هُم .. بالتهجم والتشهير الأعمى الأرعن والوضيعين أمثاله نحن لها

وهذا الفيدو لكم للتسلية وأنتم تقرأون مقدمة الحرب التي شنها سمكو كرمليس النصاب التي فتح باب يصعب علية غلقها أطلق النار وأبتداء وبكل سـفالـة ؛ هو من بداء وأنـا من سينهي وأبشره ما بدأ بـه له بدايـة لكن ليس لـه نهايـة الا بنهايتـه هو ; لا نهاية لـه حتى لو قامت الدنيا ولم تقعد .
أنباع الموقـع بالتبرعات والبقية ستأتي تباعاً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النصاب الأرعن كلب العشيرة العقور ينبح من جديد/ جون شمعـون آل سُوسْو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى مقالات من نتاجات الأعضاء بالموقع Forum member articles from its website-
انتقل الى: