البيت الآرامي العراقي

كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو  Welcome2
كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جون شمعون أل سوسو
مشرف مميز
مشرف مميز
جون شمعون أل سوسو

كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو  Usuuus10
كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو  8-steps1a
الدولة : بلجيكا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1024
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : الحمل

كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو  Empty
مُساهمةموضوع: كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو    كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو  Icon_minitime12012-06-21, 11:20 am



كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب


لو كل كلبِ عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدولارِ ؛ سـأرميهم حتى لو تضاعف مثقال الحجر

الثلاثي سـمكو كرمليس وسـمكو الكويت وسـمكو بغداد والمغشوشين بهم

من الغباء الظن بالناس الغباء يا ناقصين بعد أسبوع كامل من التشهير و التهجم بكل الطرق والأسماء المفتعله المعروفه لأبو الملاجئ المعتوه والشتم والسب وقذف التهم والقزح وقلـة االأدب والأخلاق والتربية جاء صاحب الخط الأعوج ليصحح المسير ؛ هذا الفلـم الهندي لا ينطلي على أي عاقل وتوزيـع الأدوار وتوقيت تأزيم الأمور لم يكن صدفـة بضرب موقـعـنا ؛ التمثيلـة واضحـة للعميان وليس للعيان فقط ؛ وإذا تتوقعون سـتمر مرور الكرام فألـف عافيـة .. لكن وحق من رفـع السماء سـأعريكم بحق وليس بالباطل كما فعلتم يا أخساء يا ناقصين .

نحن متعودين أن تحرفوا الحقائق يا نصابين كذلك نعلـم علم اليقين وسـيعلم من لا يعلـم قسم من مراجلكم الحقيقية بالحق والدليل والبرهان وما تسمح بـه أخلاقنا ومبادئنا وحسب الحاجة ’ وليس كل ما لدينا إكرامـاً لكبارنا والمحترمين من أعضاء ورواد موقعنا العزيز وسأختصر .

العم غانم كني ...وعد الحر دين & كل الشكر و التقدير من غانم كني

مهزلـة لا تضاهيها مهزلـة حاضنات أطفال الكويت أيام دخولنا للكويت وقتها " فضيحة سفير الكويت وأبنته في أمريكا " ثم يا أبطال الفلم حوكوها زين حتى يهضمها العقل البشري !! حتى تنطلي على من لا زال في عقلـه قليلٌ من العقل .

للأســـف أناشـد كل أصحاب الكرامـة من المنصفين وليس المتضامنين الفارغين دون علم مسبق مؤيدين وأقول


ما كانتِ العهراءُ الرعناءُ ترفعُ سترها لو أن في هذي الجموع رجالاً .. فـ أكرمونا بسكوتكم يا ((((( رجال )))))

لـم يأخذ بنظر الأعتبار أي منكم .. بل العكـس المؤامرة محبوكة ومنسقة والأدوار موزعـة مـُسـبقـاً ولي في ذلك ألف شاهدٌ ودليل لا مجال لذكرها لأنـة يوجد الأهـم من ذلك ..

منطقيـاً سـأبدء وبكل هدوء وأقول:
هل من المنطق هجاء الناس ومهاجمتهم وسبهم وشتمهم وهجاءهم والأعتداء عليهم مقبول ؟ وهل مُكافئة المعتدي تشجيع أم لا ؟؟ وهذا ما حصل فبدلاً من الشجب والادانـة يتلقى زعومي العقور الشكر والثناء لأنـة سـحب مهازلـة بعد أسبوع من نشرها بعد أن أطلـع عليها الشرفاء والسفهاء أمثالـه ـ وبعدما أستوفت غايات ومآرب نشرها ؛ هل هذة مرجلـة أم مهزلـة يا منصفين ويا منطقيين ؟؟؟


العم غانم كني ... وعد الحر دين

أي دين تتكلم عنـه يا عاهر أعطي فوائد الديون المتراكمة عليك من أبناء كرمليس وليـس الدين يا دين سـّـز ّ ؛ أرجـع ما صرفتـه على مغامراتك مما كان بحوزة أهلك وأمك وأخوانك وأخواتك يا بلا ضمير وأخلاق وتربيـة ؛ أنصف أختك وأبنتهـا في أمريكا من لـسانك القذر يا جرثوم " يا إمـا أن ترسلين لي مبالـغ من الدولارات والا أنت عاهرة وليس سـاهرة " هذا ما يقولـه النذل لأختـه سـاهرة والتي هي بمثابة أختنا هذا قليل من كثير وما يسمح لي وقتي بذكره حاليـاً
ثُـم هل ناديت المرحومـة أمك يا أمي يومـاً ؟؟ أم رحلت ولم تسمع منك غير نعيمـة ومسبات وشتائم تقشعرلها الأبدان يا سـافل لتعطي دروس لي بالأخلاق يا أرعن .. لي عودة بجديد وحديث أفعالك الشائنة في ألمانيا لاحقـاً أبقى بالترقب والأنتظار ياخائب .

كل الشكر و التقدير من غانم كني (( على ماذا يا غانم كني ))

على ماذا كل الشكر و التقدير من غانم كني: لأن هجومهم علينا كان مباغت وبوقت مناسب وبكلمات وتعابير سـوقية أثارت سخط وأشمئزاز كل الشرفاء على ماذا ؟؟

للأســـف نعـم نفذ كل أرث طيب ورثتـه من الأباء والأجداد ؛ بتصرفاتك بوضـع يدك بأيدي أقزام لا قيمة لهم فبدلاً من تضيف لهم ولأطوالهم للأسف حدث العكس " هذة مـُشـكلتك " لكنني أعرف أسبابها سـأحتفظ بها حاليـاً ولا ننـسى ألف عين لأجل عين تُكرم .. ثُـم هل دخلت البنتاكون والا الكونكرس الأمريكي بلا أستئذان وبـ أسـم أبنة عمي ناهدة بعدما قرأة لـكلب العشيرة العقور موضوعـه التحفـه
(( ميكي ماوس في المصيدة . دعوة للتعرف على سيد منافقي اهل الارض ...سلام )) والذي لا يقل تحفـةً عن السادة
مراقب عام الموقع والسيد مشرف عام الموقع " عجل الله أجلهما "

دخلت لأضحك على شهامته ومرؤءة من هم على شاكلته وللعلم كانت آخر مرة دخلت فيها عندما كان ضحيـة رعونتـة وخسته وسفالتـه السيد سعدالله المامو عندما حَولـه إمامكم الأرعن المنافق زعومي وغيرة بجرة قلم من لُدن معالية وفخامتـه من رجل كرمليس لسنة 2009 الى أسوء رجل لسنة 2010 وقبلها عندما هاجم وتبنى وأعتدى بأسلوبه النتن على الأخ أبو فرات حناني ميا وأختلفنا معـه عندما هجى وتعجرف على الشرفاء وعيرهم بلبس الخاكي < الزيتوني > وخبر أنفجار سيارة بكرمليس وحاول التملص من أفعالـه وشبك لحيـة بـ لحيـة ليقذفها لغيره لخلق الفتن وكما يحاول كالعادة النفاذ والخروج من مطباتـه مثل الشعرة من العجينـة .

كتب كبيرهم ومن علمهم السحر

(( و نحن لم نبتغ غير خلق الاجواء الصافية المعطرة بعطر المحبة التي هي ريحة من اعطانا خير درس و اجاد زرع خيرخميرة و اورثنا اغنى ميراث انهم الاباء و الاجداد و الامهات رحمهم الله فقد كانوا مدرسة من طرازخاص و الواجب اتخاذهم مثالا رائعا في الشهامة و نبل الاخلاق و الحمد الله ))

ألا لعنـة الله على كل كذاب .. نـعــم هذا أمام الناس وبالعلن فقط ؛ لذر الرماد بالعيون ولتغطيـة المهزلـة التي حكتموها بالخفاء من خلال التلفونات والايميلات لعنـة الله على كل كذاب " مـساقل كيانخ بلشـانخ " حركاتكم واضحة لمن يمتلك بقايا عقل وليس لـِمن يمتلك كل عقلـة برأسـة يا كبير .


شـكراً لكم شهامتكم وسـعيكم مشكور بالمناسبـة موضوعك هذا ومقالك " كرملش وفية لابنائها البررة " منقول سـبق وأن طرحـه عضو خائب تحت أسم مستعار ( حمورابي ) كرملش ... و الزمان الرديء وكان موجـه للموقـع الذي نشرته فيـه كرملش وفية لابنائها البررة

وهذا الرابط يا " وقور "
كرملش ... و الزمان الرديء وكان موجـه للموقـع الذي نشرته فيـه " كرملش وفية لابنائها البررة " وهذا الرابط

viewtopic.php?f=15&t=631

نورنـا رجاءً كيف يتم هذا التناقض هل ينرادلها فتاح فال أم الأمر واضح نفاق أوضح ما يكون ؟؟

قلتها وأكررها ( من الغباء الظن بالناس الغباء سـأجعلكم كالهباء المنثور ) يُرجى التريث

والسيد مشرف عام الموقع البُطل

من يغوص في الوحل علية أن لا يفتح فمه ؛ ويورط غيره من أبناء عشيرته ؛ رفعتم العتب وسـرقتم ونقلتم ولصقتم ونسبتم مواضـيـع وقصص عـامـة ونسبتموها لكم وسكتنا وخرجتم مـع أمراة ليست زوجتك بل المرحومة أمك ولم نعاتبك لكن قلي بالله عليك ما سـر تمسكك بالدورة وبيت الدورة وألا نأخذ الجواب من الأستاذ الوقور طيب الذكر أخوك جورج أفندي .
وبالمناسـبة ولأنك في بغداد ولو ثقتي ليست بمحلها ؛ تأكد وأسأل القـس لويس الشابي هل ما قالـه سيدكم الأرعن تمام أم كذب ؛ أو حَول الأمر للسيد الثقـة نوح الشابي لأنـه صديق القـس لويس هل حصل بيني وبينن الأب لويـس شـيء بهذا الخصوص ؟؟ فـ إن كان كذلك ورغم عدم ثقتي بكليكما فـ إن كُل كلمـة قالها كلبنا العقور صحيحة .

وثق سـأنشر أعتذاري لكل من هاجمني دون وجـه حق وداعـة هتلر ججو الخائب ؛ وسـأطلب من أبن خالنا الفاضل الخوري لويس الشابي أن يزوج زعومي وسيحضر باستيان عزيزي البُراخ ويحضر عرس أمـة وأبية < وهذة سـالفة سـتأتي تباعـاً لـَسـتُ على عجلـة من أمري .

سـياتي الدور على باقي الأقزام وكل من تطاول وحشر نفسـه وخشمه بما لا يعنيـة ويهمـه وكل من أراد الأستبسال والصعود ونيل نوط السقاعة من لُدن قائد الضرورة القصوى زعومي العاق العقور .
وحتى يرتاح نائب رئيس لجنة ادارة الموقع سـيكرمـه أستاذه وسيده الأرعن لأستبساله في مهاجمتنا بقرار زعومي وكما أتوقـع أدناه :
نظراً للموقف البطولي والشجاعة الفائفـه التي أبداها اللوكي الذي إذا حضر لا يُعد وإن غاب لا يُفتقد قرر مجلس قيادة قوات الشعوذه تعينـه مديراً للموقـع " بس بالأسم " أو يترقى لدرجة أعلى رئيس لجنة ادارة الموقع وغيرها من توافههم المعروفة مـُسبقـاً ؛ وللعلـم لا أذكره بالأسم عمداً وليس خوفاً حتى لا يشتهر برأسـي لأنـه قتل نفسـه لأجل هذة الغايـة ليبرز " لو تموت أنت وعمك البركة فلا أهاجمكم " لأنني سوف لا أزيد شيء جديد عليكم .
أما عمة البركـة يدفعه للكتابة صبيه بعمر أحفاده ما شاء الله لو لـم يكن كاتب هذة السطور بالنص وتدخلت بقوة وقتها وأيام اللاده الخضراء ومنعت الشر والفضائح لكان لسانه الطويل الآن بقصر نظره ومن لا يصدق ليسأل الأعزاء سامي مكو في كرملش الآن وخونا " جورج بطرس " في كندا حاليـاً أعتقد سيتذكون كيف ألتقينا معهم صدفـه وكبسونا على طريق أربيل الموصل بالقرب من الخازر .

سـأتوقف الى هنا وإن لـم يتوقف الجبناء عندي الأكبر والأكثر والأقوى والمزيد سـأفاجئهم وسـأزلزلها من تحت أقدامهم ومن لا يصدق لينبـس بكلمة ليرى أي منقلب سـَـينقلب ؛ كل هذا ولحد الآن مُجرد جرة أذن وتوبيخ تأديبي لا أكثر وتحذير لمـن تـُسـول لـه نفسـة ويحشر نفسه ويتدخل في أمور ليس لـه فيها لاناقة ولا جَمل لا من قريب ولا من بعيد
ليعذرني الطبين والمنصفيين لم أسـعى للمواجهه والأحتكاك بأحد لكنهم فرضوها عَليّ فرضـاً ومن لا يدافـع عن نفـسـة فلا خير فيـة وإن شاء الله الخير واجد يا كل الخيرين

وختاماً أقول لكـــم

برز الثــــعلب يوما في ثياب الواعظــــين .. ومشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين
فأجاب الديك : عذراً يا أضلّ المهتدينا .. بلّغ الثعلب عني عن جدودي الصالحينا

أنهم قالوا وخير القول قول العارفينا .. مخطئٌ من ظنّ يوماً أنّ للثعلب دينا


المعذره من الجميـع لأن من أخاطبهم وخاصة كلبي العاق العقور لا يفهم غير لـُغـة الطرق على رأسـه العفن أكرر أعتذاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل الشكر و التقدير من سيد منافقي الأرض .. وعد الحر دين مَسلوب / جون شمعـون آل سُوسْو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى مقالات من نتاجات الأعضاء بالموقع Forum member articles from its website-
انتقل الى: