البيت الآرامي العراقي

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Welcome2
المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ...

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Usuuus10
المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52651
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Empty
مُساهمةموضوع: المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ...   المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Icon_minitime12012-08-26, 10:34 am


المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ...

* يقول المثل ... اذا جـاءتك المذمة من نـاقص ... فـأنت كـامل *

لقد عرفت المرأة العراقية في كل العصور والأزمنة بـأنهـا الساعد الأيمن للرجل وكلاهمـا يشكلان الأساس المتين للبيت والعائلة والعشيرة ، فبـالأضافة الى أنجـاب الأولاد وتربيتهم ، تعمل يدا بيد مع الرجل في مسيرته الحياتية بكل تفاصيلهـا ودقائقهـا ، حتى حملت السيف وشاركته في قتال الأعداء ، وساهمت مع الرجل في بناء حضارة بلاد الرافدين في العصور القديمة ، وهي أول امرأة في الوطن العربي درست وتعلمت وحصلت على مواقع مرموقة في مختلف نواحي الحياة وتولت مناصب مهمة في الدولة وصولا الى درجة وزيرة في العصر الحديث ، وهذه كلهـا حقـائق لا يمكن لأي انسان منصف سواء كان في خـانة الأصدقـاء او الأعداء نكرانهـا ، والعراقي معروف بطيبته ، ونخوته ، والحرص على شرفه ، فطيبته معروفة للقاصي والداني ، ونخوته مشهود لهـا في كل مكان وزمـان ، وشرفه يصونه بحياته اذا لزم الأمر ،

غزو واحتلال العراق ونتائجه ...

ليسى مستغربـا بعد غزو واحتلال العراق من قبل اعتى قوة امبريـالية في العالم في 9 / نيسان / 2003 الأسود وتدميره ... أرضـا ، وشعبـا ، وحضارة ، ونهب ثرواته الوطنية ، استعمـال كل الوسائل الخسيسة للنيل من شخصية العراقي الأبية باللجوء الى طعنه بشرفه من خلال اتهـام المـاجدة العراقية في الخارج ،، حـاشاهـا ،، بالدعارة ،، وهذا يذكرنـا بحكام الكويت من ال ... صباح العملاء حينمـا تطاولوا على المرأة العراقية في مفاوضاتهم مع القيادة الوطنية العراقية عام 1990 في السعودية وقال احدهم ... سنجعل المـاجدة العراقية بنصف دينـار ، وهذا القول جعل الرئيس القائد صدام حسين ،، رحمه الله ،، ينتفض ويـأمر جيشه الباسل بتحرير الكويت الجزء السليب من العراق واعـادته الى الوطن الأم في 2 / 8 / 1990 ، والعالم كله شاهد على ... كيف ان صاحب القول وبطـانته فروا الى السعودية في الظلام كالجرذان المذعورة ، وطلبوا العون من اسيادهم في الغرب الأستعمـاري لأستعادة امـارتهم التي فقدوهـا خلال سويعـات .

صمود الشعب العراقي ونضاله من اجل تحرير العراق من الأحتلال المقيت ...

رغم كل مـا جرى في العراق ولا زال يجري خلال سنوات الأحتلال وحكم العملاء من دمـار شامل الا ان الشعب العراقي البطل اثبت للعالم كله بـأنه شعب حي بصموده الأسطوري ومقاومته المحتل والعملاء منذ 11 / 4 / 2003 ولحد الآن ، ويتوهم من يتصور بـأن مثل هذه التخرصات الرخيصة المفضوحة ستنـال من عزيمة العراقيين ، فشعب العراق برجـاله ونسائه وأطفاله مصمم على النضال حتى التحرير ، وستفشل حتمـا كل مخططـات الأشرار والخبثـاء .

تحية اجلال وتقدير للماجدة العراقية ،، الأم ، الأخت ، الزوجة ، والأبنة ،،

الخزي والعار للمحتل واعوانه من الخونة والعملاء والمرتزقة .

عاشت المقاومة الوطنية العراقية الشريفة بكل فصائلهـا ، والمجد والخلود لشهداء العراق الأبرار الأكرم منـا جميعــا .

وعاش العراق حرا ، مستقلا ، وموحدا .




حناني ميــــــا

ميونيخ - ألمانيــــــا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Usuuus10
المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 8-steps1a

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 1711المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 13689091461372المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... -6المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Hwaml-com-1423905726-739المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 12المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ...   المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Icon_minitime12012-09-07, 7:50 pm

irag
موضوع مميّـــز !
تسلم ايايدكم استاذنا الفاضل ابو فرات
تحياتنــــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Usuuus10
المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52651
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ...   المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ... Icon_minitime12015-03-09, 2:38 am

733
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المـاجدة العراقية ... الأم ، الأخت ، الزوجة ، والبنت ... تـاج على رؤوس العراقيين ، وعلم عراقي بنجومه الثلاث وبينهـا ،، عبارة الله أكبر ،، أينمـا تكون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى مقالات من نتاجات الأعضاء بالموقع Forum member articles from its website-
انتقل الى: