البيت الآرامي العراقي

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Welcome2
 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Welcome2
 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya


 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Usuuus10
 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60356
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Empty
مُساهمةموضوع: الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق .    الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Icon_minitime1الأربعاء 10 أكتوبر 2012 - 22:55

------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

* بسم الله الرحمن الرحيم *

رسالة تعزية ورثاء برحيل الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق .

الأعزاء الأخت الفاضلة الكريمة أبتسام زوجة الفقيد الغالي والعائلة الكريمة المحترمون .


الأخ العزيز عبد الخالق سلمان داود الناصري شقيق الفقيد الغالي والعائلة الكريمة المحترمون




الأخوات العزيزات شقيقات الفقيد الغالي وعائلاتهن الكريمة المحترمون


الأخوة الأعزاء في الأسرة التعليمية والأدارية في جامعة صلاح الدين المحترمون

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 2ag0yg4









 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . B30b-7c0e52996d






 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 365819670




Rest in Peace Dr. Adnan



 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . S28-3529


تكريت - صلاح الدين - العراق

الأخوان الأعزاء في عشيرة البو ناصر الكريمة المحترمون .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

،، حكم المنية في البرية جــار ..... مـــا هذه الدنيــا بدار قرار ،،


والموت نقاد على أكفه يختار منها الجياد


* د . عدنان يـا فـارسا ترجلت عن فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ رحيل الأخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الأكاديمي والشخصية الأجتماعية الكبيرة في العراق مبكرا بعد وعكة صحية لأيام قلائل ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

برحيل الانسان الطيب , المحب , الهادئ , الدمث الاخلاق , الدكتور عدنان فـان العراق قد خسر شخصية مرموقة من شخصيـاته العلمية الكبيرة المحبوبة .

يقول احباء الراحل العزيز د . عدنان ...

د . عدنان يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل العمر ، وشجرة حياتك الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا ، هل سئمت الحياة بسبب معـانـاة وطنك الحبيب وابنائه الأعزاء في الزمن الصعب ... ؟ فابيت الضيم وتساميت في العطاء فعدت الى منابع الصفاء ، تاركـا شريكة حياتك ورفيقة دربك الوفية الأخت الفاضلة أبتسام بلا رب اسرة حنون ، ومحبيك بلا محب مخلص ووفي .

لقد ذهبت يـا د . دكتور عدنان وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك الحلوة والمرة طيلة حياتك زوجتك المخلصة ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب لتوديع الراحل العزيز الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في تكريت ارض الآبـاء والأجداد قرب اعزائه الذين غادروا قبله ، لانه كان يحبها وهي تحبه وهي مسقط رأسه التي ابصر النور وترعرع ودرس وعمل فيها ، لنعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم والحزن , ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون رموزا علمية وأجتماعية كبيرة في العائلة والمجتمع , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ان الموت حق على جميع الناس ، ولكن حينمــا يرحل الأنسان ويترك اثـارا حسنة فهذه نعمة من الله سبحانه تعالى ، فالمرحوم الدكتور عدنان كان معروفـا بعلمه ونزاهته في وظيفته الرفيعة المستوى سواء في الجامعة أو في ديوان الرئاسة ، و بشخصيته الأجتمـاعية القوية الرزنة والمتواضعة في نفس الوقت لهـا وزنهـا في المجتمع ، رحل بعد مسيرة لم تدم الى نهاية المشوار ولكنها حافلة بالعطاء اكسبته سمعة طيبة في المجتمع وترك زوجة وفية لهـا مكانة مرموقة في المجتمع ، وهذا مــا يتمنـاه كل انسان في حيـاته .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

ابو فرات والعائلة

ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
--------------------------------------------------------------------------------
من المعروف عن المرحوم الدكتور عدنان سلمان داود الناصري بـأنه كان حاصلا على شهادة الدكتوراه في علوم الدماغ من جامعة السوربون بفرنسا العريقة وطلبت منه جامعته أن يدرس فيها ألا أنه فضل العودة الى وطنه الحبيب ليخدم فيه وفعلا عاد وعمل في مجال أختصاصه بالجامعة ثم تم تعيينه بديوان الرئاسة بوظيفة وكيل رئيس ديوان الرئاسة وكان مقتدرا ويملأ كرسيه بجدارة , وكان يتابع مجال أختصاصه أيضا من خلال الجامعة وبعض المؤسسات ذات الأختصاص ويلقي محاضرات في بعض المؤسسات والنوادي الأجتماعية الراقية في العاصمة بغداد في موضوع علم توارد الخواطر ,, الباراسايكولوجي ,, وقد حضرت بعض ندواته في نادي العلوية وكان يشاركه بعض الأساتذة والدكاترة وأحدهم كان العميد الطبيب الدكتور رعد الياس ججو حندولا والذي يعمل الآن في مستشفيات أمريكا وقد تفوق على زملائه الأطباء في مجال أختصاصه في 90 جامعة أمريكية , هذا هو العالم العراقي أينما تواجد , وبعد أحتلال العراق في العام 2003 بقي فترة ملازما بيته في بغداد , ثم قصد سوريا فسكن في مدينة حلب , ولكنه لم يستطع العيش خارج العراق فعاد الى العراق وتم تعيينه أستاذ في جامعة صلاح الدين بمجال أختصاصه وكنت متواصلا معه عبر الهاتف , ولم تنقطع أخباره عني ألا لأشهر قليلة حينما أنتقل الى ىبيته الجديد وربما تغير هاتفه ولم أعلم برحيله الى الأخدار السماوية ألا هذا اليوم حينما أتصلت بأحد الأصدقاء الأعزاء من أقربائه فأخبرني بالنبأ المحزن جدا الذي نزل علي كالصاعقة وأبكاني وملأ قلبي حزنا ونفسي مرارة وشعرت بالضعف وأنا في الغربة المقيتة , رحمه الله عز وجل برحمته الواسعة واسكنه فسيح جنـاته والهم عائلته الكريمة ومحبيه جميل الصبر والسلوان .

ابو فرات

ميونيـــخ ــ المـانيــــا




عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 21:56 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya


 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Usuuus10
 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60356
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق .    الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Icon_minitime1السبت 13 أكتوبر 2012 - 3:20




أخي العزيز وصديقي الحميم الوفي الطيب المتواضع المحب دكتور عدنان




لا أدري ماذا أفعل وأنا في الغربة المقيتة ؟ لقد هز كياني نبأ رحيلك الى الأخدار السماوية بصورة مفاجئة وكنت أظن بأن الدموع التي ذرفتها بغزارة ستخفف من ألمي وحزني ولكنها لم تفعل شيئا لأن المصاب أليم جدا كون العلاقة بيننا كانت أخوية بحتة ولم تبنى على مصالح , وكنت شهما معي الى أبعد حدود حينما كنت أكلفك بقضايا بعض المعارف والأصدقاء العادلة بحكم مركزك في الدولة العراقية أثناء الحكم الوطني ولم تعتذر يوما لأنك كنت واثقا مني بأنني أقف مع الحق والعدل وليسى لي أية مصلحة شخصية في تلك القضايا أو فائدة , والمثل يقول - القلوب سواقي وقلبك كان كبيرا ونفسك كانت متواضعة وضميرك كان حيا فكنت لا تألوا جهدا في مساعدة الآخرين لوجه الله تعالى , أن القلم لا يطاوعني بكتابة المزيد لعدم وجود كلمات تفي بالغرض , وليسى لي ألا أن أطلب من الله عز وجل أن يزيل الأحتلال المقيت من وطننا الحبيب لكي نزوره ونزور قبرك وقبور شهداء العراق وفي مقدمتهم ضريح القائد الرمز شيخ شهداء العصر صدام حسين ونضع باقات ورد مناسبة عليها ونقدم تعازينا لعائلتك الموقرة ولعائلاتهم الكريمة ومحبيكم ومحبيهم


 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 936484


أبو فرات


مع المحبة والتقدير والأعتزاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya


 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Usuuus10
 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60356
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق .    الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . Icon_minitime1السبت 13 أكتوبر 2012 - 3:54

 الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق . 283473_335543356542722_1606043888_n
هذه باقة ورد على قبرك أبعثها من بلاد الغربة على أمل أن تتحقق أمنيتي في المستقبل وأزور قبرك وأصلي على روحك وأضع عليه باقة ورد حقيقية , كم نفسي حزينة عليك يا أخي وصديقي العزيز دكتور عدنان , أهكذا يرحل الرجال برمشة عين وهم يحملون في صدورهم حب الوطن والناس وفي عقولهم العلم والمعرفة ااا لا أدري ماذا أكتب أو ماذا أقول فالحادث جلل والمصاب أليم .





أبو فرات


مع المحبة والتقدير والأعتزاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاخ العزيز والصديق الحميم الوفي الدكتور عدنان سلمان داود الناصري الشخصية الأكاديمية والأجتمـاعية الكبيرة في العراق من مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين - العراق .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى شخصيات عرفتهـا I have known figures a forum-
انتقل الى: