البيت الآرامي العراقي

آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا Welcome2
آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس

آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا Usuuus10
آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا Empty
مُساهمةموضوع: آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا   آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا Icon_minitime12012-10-18, 9:47 am

آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا





بغداد - العالم

تعتزم شركة "آبل" الأميركية تسجيل مزيد من التقدم أمام منافسيها الكبار في سوق التكنولوجيا، وذلك بطرح جهاز "آيباد ميني" الذي يتوقع أن يتم الكشف عنه الأسبوع المقبل، حيث وجهت "آبل" دعوات للصحافيين من أجل الحضور يوم الثلاثاء المقبل دون أن تفصح عن الحدث الذي ستعلن عنه، وإن كان في حكم المؤكد أن الشركة ستعلن عن "آي باد" جديد بحجم أصغر وسعر أقل.

وتطمح شركة "آبل" لمنافسة شركة "أمازون" التي أغرقت العالم بجهاز "كندل" الأصغر حجماً والأرخص ثمناً من "آي باد"، كما تريد أن تنافس بجهازها الجديد كلاً من مايكروسوفت وغوغل وسامسونغ الذين يطرحون أجهزة كمبيوتر لوحية بأسعار أقل وأحجام أصغر من "آي باد".

وقالت جريدة "فايننشال تايمز" البريطانية أن "آي باد ميني" سيكون بشاشة حجمها 8 انش فقط، بدلاً من 10.1 انش للآي باد المتداول حالياً في الأسواق، أما الآي باد الصغير فسوف يباع بنحو 250 دولارا فقط، أي أنه أرخص بكثير من الآي باد التقليدي.

وارتفع سهم "آبل" في السوق الأميركية بنسبة 2.4 في المائة بعد سريان التوقعات بشأن "ميني آي باد" ليتم تداوله عند سعر 649.79 دولاراً.

وما يؤكد أن "آبل" ستعلن الثلاثاء المقبل عن جهاز "ميني آي باد" الجديد أن المؤتمر الصحافي سيعقد في قاعة عائدة لسينما ومسرح تاريخي في مدينة كاليفورنيا، تتضمن شاشة عرض ضخمة، وتتسع لـ1100 شخص، وهي نفس المكان الذي تم فيه الإعلان عن "الآي باد الجديد" و"أي فون 5".

وتأتي مسارعة "آبل" للإعلان عن جهازها الجديد والصغير والرخيص ليتزامن مع الإعلان الذي تعتزم "مايكروسوفت" القيام به في نفس الأسبوع، وهو "وندوز 8" المصمم لأول مرة من أجل أن يعمل على أجهزة الكمبيوتر العادية وأجهزة الكومبيوتر اللوحية.

ونقلت "فايننشال تايمز" عن المحلل المتخصص في قطاع تكنولوجيا المعلومات بنديكت ايفانز قوله "إن آبل تهدف من طرح ميني آي باد لمنافسة شركة أمازون، وتحديداً عائلة كندل، حيث تجد نفسها مضطرة لتطوير طريقة عرض الكتب الإلكترونية في آي باد".

وأضاف ايفانز "جهاز آي باد تمكن من تحقيق شيء جيد في مجال التعليم بفضل سهولة استخدامه، والتطبيقات التعليمية الواسعة التي تتوافق معه، لكن السوق يظل حساساً جداً لمسألة السعر، والمنتجات الأرخص تختلف بصورة كبيرة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آبل تطلق «آيباد ميني» الأسبوع المقبل بـ 250 دولارا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: قسم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات Department of computer and information technology :: منتدى الكومبيوتر والموبايل والألكترونيات Computer Forum & mobile electronics-
انتقل الى: