البيت الآرامي العراقي

 برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك Welcome2
 برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

  برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

 برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك Usuuus10
 برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53082
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

 برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك Empty
مُساهمةموضوع: برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك    برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك Icon_minitime12012-10-25, 3:59 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك





مدرب سلتيك يشيد بأداء مدافعيه أمام نجوم برشلونة على الرغم من "حزنه الشديد على لاعبيه" بعد الجرح الذي سببه النادي الكاتالوني لفريقه الإسكتلندي.

مدريد - أشاد نيل لينون المدير الفني لنادي سلتيك الاسكتلندي بدفاع فريقه رغم الهزيمة 1/2 على ملعب برشلونة الأسباني مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال لينون: "لقد كنا في غاية الدهاء، وهددنا مرماهم كثيرا، أعتقد أننا كنا نستحق أن نحقق نتيجة مغايرة". وأضاف: "أشعر بالحزن على اللاعبين، هذا الجرح سيستمر لبضعة أيام".

اما كيلفين ويلسون مدافع سلتيك فقد أعرب عن حزنه الشديد لهذه الهزيمة، وقال: "أشعر بالدمار... لقد كافحنا بكل ما أوتينا من قوة طوال المباراة، ولكن المباراة لم تحسم إلا عندما سجلوا هدفا في الوقت القاتل".

وأضاف: "الفريق بأكمله لعب بشكل رائع، وأعتقد أن الفريقين كانا على قدم المساواة طوال المباراة... سنلتقي معهم مرة أخرى بعد أسبوعين".

واحتاج برشلونة لهدف من البا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتخطى عقبة سلتيك حيث يتصدر الفريق الكاتالوني المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط، فيما يملك سلتيك أربع نقاط.

وغاب كارليس بويول وجيرار بيكيه والبرازيلي دانيال الفيش بسبب الإصابة وسيرجيو بوسكتس بسبب الإيقاف.

وكان برشلونة صاحب الأفضلية منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل في مناسبتين إثر إنفراد للتشيلي اليكسيس سانشيز ورأسية لأندريس اينييستا: الأولى مرت بجوار القائم الأيمن، والثانية أبعدها الحارس الإنجليزي فريزر فوستر ببراعة.

ونجح الضيوف في افتتاح التسجيل إثر ركلة حرة جانبية انبرى لها تشارلي مالغرو وتابعها اليوناني يورغوس ساماراس برأسه من مسافة قريبة أرتطمت بالأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وعانقت الشباك "18".

وكاد المدافع البرازيلي ادريانو يدرك التعادل من تسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة، بيد أن الحارس فوستر تصدى لها على دفعتين "32"، وركلة حرة مباشرة لميسي من 20 مترا فوق العارضة بسنتمترات قليلة "38".

ونجح الفريق الكاتالوني في ترجمة أفضليته إلى هدف التعادل إثر لعبة مشتركة بين ميسي وتشافي واندريس اينييستا فمرر الأول الكرة إلى الثاني الذي تبادلها مع الثالث داخل المنطقة لتتهيأ أمامه من مسافة قريبة فتابعها على يسار الحارس "44".

وكاد النيجيري ايفي امبروز يمنح التقدم لسلتيك بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية، بيد أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن "53".

وتألق الحارس فوستر بتصديه لإنفراد ميسي من مسافة قريبة "68"، ثم تألق مجددا لإبعاد كرة رأسية للنجم الأرجنتيني إلى ركنية "75". وحرم القائم الأيمن برشلونة من هدف الفوز برده كرة قوية لدافيد فيا، بديل سانشيز "90".

ونجح المدافع الأيسر خوردي البا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة الأخيرة من الوقت بدل الضائع مستغلا كرة عرضية من المدافع الأيمن ادريانو تابعها داخل المرمى "90+4".

وهو الفوز الثالث على التوالي لبرشلونة وخطا خطوة كبيرة نحو الدور الثاني حيث يبتعد بفارق 5 نقاط عن سلتيك صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفوزه على الأخير في عقر داره في الجولة الرابعة في غلاسكو في 7 من نوفمبر "تشرين الثاني" المقبل سيمنحه بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.


Alarab Online. © All rights reserved.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يتسبب في جرح عميق لسلتيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العالمية بكل أنواعها Global Sports Forum with all kinds-
انتقل الى: