البيت الآرامي العراقي

Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  Welcome2
Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس

Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  Usuuus10
Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  Empty
مُساهمةموضوع: Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم    Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  Icon_minitime12012-11-01, 3:50 pm




اندراوسCasio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم  B_0_0_15بغداد/ متابعة المسلة: في حين تتسابق كبرى الشركات العاملة في مجال التقنية في الآونة الأخيرة لطرح أجهزة لوحية منخفضة السعر، أطلقت شركة "كاسيو-Casio" اليابانية المتميزة في صناعة الساعات مؤخراً حاسوب لوحي بـ2500 دولار أمريكي.



وصمم لوحي "Casio V-N500" خصيصاً لشريحة معينة من المستخدمين الكثيري التنقل وفئة رجال الأعمال، لما يتمتع به من مواصفات فائقة انعكست على ارتفاع ثمنه.



وارتفاع ثمن اللوحي لا يُعزى إلى خصائص تقنية معينة كالدقة أو حجم الشاشة أو سرعة المعالج أو عدد الأنوية أو سعة التخزين، بل يعود لاحتواء اللوحي على عدد من البرامج المتميزة القادرة على التعرف إلى النصوص المكتوبة بخط اليد والعلامات والرموز.



وتكتمل قوة اللوحي في تضمنه لكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل مزودة بعدسة خاصة وفلاش "LED"، وغطاء من نوع خاص يتمتع بالمتانة ومقاومته للسوائل والصدمات وفق معيار الحماية "IP54"، يتيح تحويل الحاسب اللوحي إلى ماسح ضوئي صغير، يسمح بعمل مسح ضوئي للوثائق والملفات بسرعة فائقة.



والحاسب الذي أُطلق عليه اسم "Paper Writer" مزود أيضاً بغطاء متين، توضع فيه الوثائق بكافة أشكالها سواء البطاقات أو تلك المكتوبة بخط اليد لعمل مسح ضوئي لها.



ويتميز اللوحي بقدرته على ترتيب وتنظيم الملفات وفق تصنيفها داخل الحاسب، فعلى سبيل المثال عند فتح مجلد يُرمز له بعلامة الدولار $، يتم حفظ كافة الملفات والتقارير المالية التي يقوم المستخدم بمسحها تلقائياً داخل هذا المجلد.



أما من حيث المواصفات التقنية للوحي، فهي لا تختلف عن باقي الأجهزة المتوافرة في السوق، فيأتي اللوحي بشاشة عرض قياسها 10.1 بوصة بدقة 800×1280 بيكسل، تدعم تقنية اللمس المزدوج والقلم الضوئي. وهو مزود بمعالج ثنائي النواة "OMAP4" مقدم من شركة "تكساس انسترومنتس" بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، وذاكرة "رام" سعة واحد غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 16 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر منفذ "مايكرو إس دي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Casio V-N500.. أغلى حاسوب لوحي في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: قسم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات Department of computer and information technology :: منتدى الكومبيوتر والموبايل والألكترونيات Computer Forum & mobile electronics-
انتقل الى: