البيت الآرامي العراقي

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Welcome2
فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Usuuus10
فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 53055
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Empty
مُساهمةموضوع: فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس   فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Icon_minitime12009-11-25, 3:59 am

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل Hannani Maya في 2010-02-09, 11:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
ان الشابي

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Usuuus10
فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 266
مزاجي : آكل شوكولاتة
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
الابراج : الاسد

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس   فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Icon_minitime12009-12-10, 5:14 pm

هههههههههههههه
خطية ماتت من الرعب البنت
من صدك نانسي صدكت وجانت متوترة كلش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Usuuus10
فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 8-steps1a

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 1711فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 13689091461372فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس -6فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Hwaml-com-1423905726-739فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 12فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Empty
مُساهمةموضوع: نانسي عجرم   فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس Icon_minitime12010-02-09, 11:28 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يقول المثل ,, أن لم تستحي فقل وآفعــــــل ماشئت !
إن حالـــــة نانسي عجرم تشبه حالة قادتنا السياسيين ـ مزوري الشهادات ـ
نادر البغدادي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة نانسي عجرم وراء الكواليس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين العراقية Art News Forum & Iraqi artists-
انتقل الى: