البيت الآرامي العراقي

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Welcome2
اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
Dr.Hannani Maya

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Usuuus10
اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 8-steps1a
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 52691
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الأنترنيت والرياضة والكتابة والمطالعة

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Empty
مُساهمةموضوع: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Icon_minitime12013-01-06, 4:53 am

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع


في البداية لا بد لي أن أشكركم جميعا على جهودكم القيمة في الموقع .


وأهنئكم بالأعياد المباركة الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد 2013 وكذلك بعيد ميلاد الموقع الثالث الذي بخلتم عليه بالتهنئة وكل عام وأنتم بخير


لوحظ في الآونة الأخيرة كثرة نشر مواضيع مكررة في منتديات الموقع من قبل بعض الأخوة والأخوات من المشرفين والأعضاء مما يشكل عبئا على الأدارة لأزالتها , وكذلك نشر المواضيع بشكل عشوائي أي في غير المنتدى الصحيح وكذلك عدم مراجعة الموضوع بعد نشره للتأكد من نظافته وهذا أيضا يشكل عبئا من أعادة نشرها من قبل الأدارة في أماكنها الصحيحة وتنقيح المواضيع المنشورة , وكذلك الأقتصارعلى نشر المواضيع السياسية الساخنة والأحداث المهمة جدا في منتدى أخبار العراق وليسى أي موضوع كان , لذا يرجى ملاحظة هذه الأمور جيدا والتأكد من عدم نشرها بمطالعة مواضيع الصفحة قبل النشر والتأكد من المنتدى الصحيح للنشر , شاكرين لكم جميعا التعاون معنا خدمة للموقع وقرائه الكرام , كما أرجو التفاعل مع الناس بمشاركتهم أفراحهم وأحزانهم كي يشاركوكم هم مستقبلا أيضا والمثل يقول - كلشي بالدين حتى دمع العين , وتفضلوا بقبول فائق احترامنا وتقديرنـا , والله الموفق .

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 200216




اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 158571


اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 949388


اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 1577100463

أبو فرات

مع المودة الخالصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Usuuus10
اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 466
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
الموقع الموقع : www.samir58.roo7.biz

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع Icon_minitime12014-02-21, 6:15 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: غرفة الصالون الرئيسية The main salon room :: منتدى مواقع عراقية , عربية , عالمية , ومؤسسات حقوق الأنسان وأخرى Arab Iraqi sites, Forum, universal, & other-
انتقل الى: