البيت الآرامي العراقي

► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► Welcome2
► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 ► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ►

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
حبيب حنا حبيب

► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► Usuuus10
► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► 8-steps1a

► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► 1711► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► 13689091461372► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► -6► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► Hwaml-com-1423905726-739► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► 12► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► 695930gsw_D878_L

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21918
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء

► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► Empty
مُساهمةموضوع: ► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ►   ► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ► Icon_minitime12013-04-18, 10:48 pm


انا عراقي كباقي العراقييــن ( حزيــنٌ ) من أجلكَ يانوري المالكي ( المملـــوك ) !
كنتَ فيما مضى ؛ بائع بســطة بالقرب من مرقد السّيدة زينب بسوريا !
والعمل ليس بعيب ؛ يصيبُ صاحبهُ بالرّزق الحــلال ؛ وعنــدمــا ضحك لكَ إبليس ؛
بلْ قُـــلْ ؛ عندمــا ( ضحكَ ) عليكَ إبليس من خلال حزبكَ المشبوه ( الدّعــوة ) !
وياليتنا ماذا تعنـــي بهذا الحزب ؟؟ وهـــو دعوة لــمن ؟
على كلّ ... لقد آختاركَ الأمريكـــــان وأعوانهــم الصّهاينــة ؛ كي تقوم بالمهمّــة ( الوطنيّــة ) ؛
وهي تخليص الشّعب العراقي من المآسي المتتابعــة ! ووضعـوكَ في ( حصان طَروادة )
وجاءوا بكَ للعراق ثانيــة بعد التّرّد في شوارع سوريا ؛ ليسلّموكَ مقاليـــد الحكـم في العراق !
وطبيعي أنّ كلّ إنسان ؛ تجري فيـــه دمــــــاء الخيانــة للعراق ! سيسارع للقبول بمنصب رفيــــع كالمنصب
الذي انتَ فيه الآن مــــنذُ أعوام مضـــت ! وكانت هناكَ ترتيبات سابقـة وخطط متّفق عليها بين أمريكا
وربيتها إسرائيل وبيــن الصّفويّيــن من جماعــة ملالي قم وطهران ! والذين أنتَ بالأصل( عميل ) سابق لهــم !
أتـــوا بكَ الى سـدّة حكم العراق ؛ ليس من أجل أن تقومَ بخدمتــــهِ ! بل بالعكس سخّروكَ بكلّ مذلّـــة
وهــــوان لخدمــة مآربهــم الخبيثـــــة ! فلم يرى الشّعب العراقي على مدار 10 أعــوام ؛ إنجازٌ يُذكـــــر
من إنجازاتــكَ الپهلـوانيّــة ( عنتـــــر لم يقتُل ذبابــة ) و ( زيـــد ماغـــزيـــــت ) !!!
بل بالعكس عندما رأيت نفسكَ جالســاً على الكُرسي الدّوار ؛ جــنّ جنونكَ ! وأقســمتَ بينكّ وبين
نفســكَ الضّعيفـة والمتردّيــة ؛ بأنّكَ مستعد أن تحرق العراق وشعبهُ ؛ من اجل أن تبقـى على كرسي
حكم العراق لأطول مدّة مُمكنــــة ! وقمتَ بتهوّركَ ( المعهــود ) ترفُسُ يمينــاً وشـــمالاً ؛ كما يُقال !
وآنقلبتَ حتى علـــــى أقرب أصدقائــك الذيـنّ ( أيّدوا ) تهـــوّركَ ! وبالفعل تحـوّلتَ الى ( ديكتاتور )
من النّوع المُمتاز ! ففي حكمـكَ آتّسعت مساحة المُعتقـلات في العراق الجديد لإستقبال معارضيكَ
من العراقيّيـــن الشّــــرفاء الذينَ قالوا لكَ كلمـــة <> لا <> لحكمـــكَ النّـــازي !
وكثرت طوابير الأرامـــــل واليتامـى ! والأطفال المشّرديـن في أنحاء الوطــــــن ! إضافــة الى نشر
الفوضـى الإداريّـة في وزاراتكَ ( الكارتونيـــة ) التي هيَ أوكــــار الدّسيســة ونسج خيوط التّآمـــــر
على الشّعب العراقي الأبــــي ! وفوق كلّ هـــذا ؛ لم تعيـدُ نفســكَ الى مسار الحقّ وتأنيب الضّمير !
حيث وبكلّ وكاحـــــة تلحّ على المحكمــــة الدّســــتوريّة العراقيّــة بأن ( تُوافق ) منحكَ الصّلاحيـة
والتّاييــد ( لخـلافـــــة ) ثالثـــة !!! ولا ندري ماذا قدّمتَ في المرحلتين السّابقتين ؟؟؟
ويقول المثل : (( اللّي آستحوا ماتــــــــو )) !
ولْيكــن في علمـكَ أنّكَ لو تحصّنــت في برجٍ ذي سبع طوابق ومنيع ؛ ومُحاط بحرس وعسس ؛
فإنّ الرّدى قادمٌ إليــكَ بلا ريب ! فجحافــــل الحــقّ آتيّـــة من مكوّنات شعب العراق العظيــم !
ستكتمُ عليكَ أنفاســـــــكَ ؛ وتضعكَ في قفص الإتّهـــــام ( لتُحاكــم ) عن الجرائـم التي آتكبتهـــا !
لم يكُنْ لكَ الحــقّ بأن توقّع على عقوبـة الإعدام على رئيسكَ وتاج رأسكَ الشهيد صدّام حسين !
فيقولُ المثل : ( العفـــو عنــد المقدرة ) !! ولكـنْ لم يكـن القرار قراركَ ! بل كانَ قرار أسيادكَ
جماعــة الشّــرّ والعدوان ( ملالي طهران ) ذي العمائمْ الفارغـــة ! الذينَ مازالـوا حاقديـنَ علــى
العراق وشـــعبهُ ! ولحد يومنــا هـــذا يتذكّـرون حروق ( أدبارهــم ) بنار القادسيّة الثّانيـــــة !!!
فتحالفوا مع الشّيطان الأكبر ( أمريكـا ) كما يحلوا لهمْ أن يسمّوهُ ؛ كي يخدعـــوا الشّعوب الإيرانيّـــة !
وهــم بالأصـــل خدم لمعبد الحاخامــــات الصّهيونيــــــــــة !
فعُــد الى رُشـــدكَ قبل فوات الأوان ! وآفسح المجال لكلّ فئات الشّعب أنْ تشاركَ في صنع
القرارات ؛ ولا تعتمد على المحاصصـة الطّائفيّــة ( المزيّفــــة ) !!! وللحديث بقيـــــــــة ...
* نادر البغــــدادي *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
► سيّدي الرّئيس نوري المالكي ... !!! ►
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى مقالات من نتاجات الأعضاء بالموقع Forum member articles from its website-
انتقل الى: