البيت الآرامي العراقي

مدرسة عمو بابا تستغيث! Welcome2
مدرسة عمو بابا تستغيث! 619888zqg202ssdr
البيت الآرامي العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البيت الآرامي العراقي

سياسي -ثقافي-أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

 

 مدرسة عمو بابا تستغيث!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً
كريمة عم مرقس

مدرسة عمو بابا تستغيث! Usuuus10
مدرسة عمو بابا تستغيث! 8-steps1a
الدولة : المانيا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي

مدرسة عمو بابا تستغيث! Empty
مُساهمةموضوع: مدرسة عمو بابا تستغيث!   مدرسة عمو بابا تستغيث! Icon_minitime1الجمعة 6 سبتمبر 2013 - 9:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مركز الإتصالات الإعلامية ( ماتع )
ـــــــــــــــــــــــــــــ
في عام 2000 قدم لنا الاتحاد الآسيوي انموذج المدرسة التخصصية لكرة القدم، وقدم معها الدعم المطلوب، وفي عام 2002 سمى الاتحاد العراقي لكرة القدم شيخ المدربين الراحل عمو بابا مديرا ومشرفا على المدرسة، وفي عام 2004 تقرر اطلاق اسم الشيخ عمو بابا على المدرسة تقديرا وحبا لعمو بابا ولتاريخه ولعطائه الثر، ووطنيته العالية، وفعلا قدمت المدرسة هذه مجموعة من المبدعين والنجوم لكرة القدم العراقية.
ورحل عمو وبدأت الاشكالات والمشاكل تظهر في المدرسة "البابوية" واخذت الاصوات تتصاعد والهموم تتزايد، وأظن ان غياب الاسس والآليات الصحيحة لعمل المدرسة هي التي فجرت كل هذا، لان عملنا فردي وارتجالي وشخصي، فما ان غاب عمو بابا حتى برزت المشاكل فلو كان عملنا مؤسساتيا واستراتيجيا لظل شامخا وقويا وصحيحا بوجود فلان او غيابه، فقبل ايام شاهدت مجموعة كبيرة من الصغار والبراعم باعمارهم والكبار بعطائهم، شاهدتهم وهم يتلاعبون بالكرة في مكان محدود وبخدمات بائسة، لكنهم جميعا يحملون حب اللعبة والرغبة الكبيرة بتعلمها واتقانها.
وجدت نجوما كبارا من مبدعي الامس يقودون هؤلاء ويوجهونهم نحو الابداع والاجتهاد والتألق، واتقان الحركة الصحيحة والاداء الرصين، شاهدت موهوبين باعمار لا تتجاوز ثماني سنوات يتلاعبون بالكرة ويتراقصون بفنونها.
وقفت مبهورا امام هذه الطاقات الهائلة وتذكرت نفسي وانا في نادي الشعب الاماراتي عام 2008 زائرا، حيث وجدت افضل المدربين وارقى الملاعب وخير التجهيزات الرياضية، وتلك الخدمات الرائعة التي يقدمها شغيلة النادي للاعبين ومن اجلهم، إلا اني وبصراحة لم اشاهد مثل تلك المجاميع المئوية التي شاهدتها في ملاعب التدريب لمدرسة عمو بابا حيث وجدت امامي عددا لا يتجاوز العشرين!
سألت الدكتور جمال صالح المشرف على الفئات في النادي الاماراتي فقال: "انظر يا منعم لو كانت هذه الخدمات عندنا في العراق.. ماذا ستشاهد" قلت: "والله كلام صحيح!"
اذا نحن وبفخر برازيل العرب المنبع الذي لا ينضب، انا هنا اناشد كل الخيرين والشرفاء المعنيين بالرياضة وكرة القدم بالذات ان يستجيبوا للنداء وللاستغاثة التي اطلقها ابناء عمو بابا واحفاده، الذين يطالبون بتوفير ملعب مع ملحقاته لاحتضان هذه المئات من المواهب بعيدا عن حسابات هذا لي وذلك علي، وهذا معي وذاك ضدي، انصافا للمبدعين والمواهب، واحقاقا للحق، ورعاية لكرة القدم ومبدعيها وان يتذكر عمو بابا وعطاءه وتاريخه.
اما ان يكون لنا موقف من هذا او ذاك، فهذا لا يصح ولا نقبله، وان كان هناك من يعمل لمصلحته على حساب المصلحة العامة، فعلينا ان نطهر مدرسة عمو بابا من هؤلاء وان نعتمد على الخيرين والمخلصين من ابناء عمو بابا ونتجاوز الحساسيات، فالمدرسة هذه هي لموهوبي العراق وابنائه .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جريدة "طريق الشعب" ص 11
الثلاثاء 3/ 9/ 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرسة عمو بابا تستغيث!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى خاص بشيخ المدربين عمو بـابـا Special Forum Cheikh trainers AMO BABA-
انتقل الى: